اغلاق

الثانوية ب في شفاعمرو تكرم البروفيسور محمد حجيرات

احتفت المدرسة الثانوية البلدية "ب" في شفاعمرو ، يوم الثلاثاء الماضي بتكريم البروفيسور محمد حسين حجيرات تقديرًا منهم على حصوله على درجة بروفسورة



وعلى إنجازاته العظيمة في المجال العلمي والإنساني والتعليمي ورفع مستوى العلم في البلاد.
حضر الحفل رئيس البلدية امين عنبتاوي ، مفتش مدارس شفاعمرو د. خالد حجازي ، رنا صبح مديرة قسم المعارف مدير المدرسة علي مقبل والهيئة التدريسية والمربي المتقاعد عكرمة سلمان بعض مديري المدارس والمحتفى به.

وسائل تعليمية حديثة
افتتح الحفل بكلمة ترحيبية لمدير المدرسة علي مقبل عبر عن فخره بالبروفيسور كقدوة لهم يعمل ليل نهار على إدخال أحدث الوسائل التعليمية وتشجيع أبناء المجتمع العربي على البحث العلمي والابتكار  وشكره على زرع ثقافة احترام الإنسان للإنسان وعلى جعلهم يثقون بأنفسهم وبقدراتهم مما يجعلهم يبدعون بلا حدود ولا يسمحون لأي ظروف أن تحد من تطلعاتهم وطموحاتهم، متحديًا كل الظروف بالوصول لهذه الدرجة، يذكر أن المحتفى به هو تلميذ الأستاذ علي مقبل في المرحلة الابتدائية".
رئيس البلدية امين عنبتاوي قال: يشرفني ان نحتفي بالبروفيسور محمد حجيرات وأعتز انه احد تلاميذي وترك بصمة واثر في نفسي، ولا شك أن اللقب ينطبق عليه المثل العربي "اعطِ القوس باريها" وأثنى على لفتة المدرسة بتكريم البروفيسور وتمنى له من إنجاز لإنجاز.
تلاه الدكتور خالد حجازي مفتش مدارس شفاعمرو والذي أشاد بالدور الريادي والهام  للبروفيسور في عطاءه الا محدود للمجتمع العربي ومدى تأثيره على رفع المستوى الأكاديمي وتمنى له يستمر في غرس العلم أينما كان.
كما تحدث عدد من المدراء وأعضاء الهيئة التدريسية والاستاذ المتقاعد زميل المحتفى به عكرمة سلمان عن ذكرياتهم والصداقة الحميمة معه.

موقف مشرف
واختتم اللقاء بكلمة ومحاضرة قيمة للبروفيسور محمد حجيرات الذي ثمن هذا الاحتفال مؤكدًا ان هذا الموقف مشرف ومؤثر خاصةً انه تتلمذ على يد بعض الزملاء الموجودين في الحفل وأن شفاعمرو تعتبر بيته وبوابته للانطلاق نحو النجومية المحلية والعالمية.
 وأضاف البروفيسور يجب أن نعمل معًا لبناء مجتمع مثقف ومتعلم علينا تشجيع الكفاءات العلمية ودعمها، واستمتع الحضور للسيرة الحياتية والعلمية المفتخرة للبروفيسور مؤكدًا ان التحدي والنظر نحو تحقيق الهدف لا بد أن يجني الثمار.
وفي نهاية الحفل تم تكريم البروفيسور من قبل مدير والهيئة التدريسية متمنين له مزيدًا من التقدم والصحة والعافية.
ومن الجدير ذكره ان البروفيسور تقلد عدة مناصب منها مستشار علمي لوزير الطاقة ، واليوم نائب مدير الكلية الأكاديمية العربية ورئيس قسم الاستكمال ومحاضر في موضوع الكيمياء وتدرس العلوم ، اشترك في العديد من المؤتمرات المحلية والعالمية ونشر العديد من الأبحاث في مجلات علمية عالمية محكمة من الدرجة الأولى.

بإمكان متصفحي موقع بانيت إرسال أخبار وصور لنشرها في موقع بانيت مجانا على البريد الالكتروني :panet@panet.co.il



لمزيد من اخبار شفاعمرو وطمرة اضغط هنا
لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اغلاق