اغلاق

سوزان قزموز مزاوي تستضيف د. أمل الخازن,الناصرة

حلقة مميّزة من برنامج نظرة نسائية، الذي تُقدّمه الفنّانة والإعلامية سوزان قزموز مزّاوي، حيث تستضيف الدكتورة أمل مارزيان الخازن، مديرة مدرسة التمريض ،
Loading the player...

في المستشفى الانجليزي بالناصرة، والمتخصّصة في صحّة الأم والعائلة.
الحلقة تتناول الزواج ومشاكله الطبيعية، والعلاقات المتبادلة بين الأزواج وما قد يشوبها من إشكاليات وعثرات، إذ لا تخلو البيوت من المشاكل وكما يقول المثل: "البيوت أسرار".
نظرة نسائية" يُعنى بالعائلة العربية ، بالمرأة العربية ، بأنماط حياة واستهلاك وسلوك في عالمٍ يجمع ما بين تقاليدنا وبيئتنا ، وبين الانكشاف على حضارات مختلفة في ظلّ العولمة والتوجّه نحو ما يُسمّى ﺒـ "المودرن".
في سياق حلقات البرنامج تلتقي سوزان مع أعلام ومؤثّرين ونجوم ، كل في مجاله ، وتسلّط الضوء على الجانب الآخر في عالم الشخصية ، من "نظرة نسائية".
ندعوكم، سيّداتٍ وسادةً، شبّانا وصبايا للانضمام إلينا اسبوعيا  لنحاور بعض الشخصيات، نساءً ورجالاً، ﺒ"نظرةٍ نسائية".
شكر خاص لمصمم ومصفف الشعر سامر غانم من الناصرة.
ساعد في التصوير سراج عبد القادر وسنان عبد القادر.
نرجو لكم وقتا ممتعا مع برنامج نظرة نسائية ومع جميع برامج بانيت tv الاخرى.

لاقتراح مواضيع ومقابلات لهذا البرنامج ينبغي الكتابة لنا على العنوان الالكتروني التالي: fefe@panet.co.il





لمشاهدة تلفزيون بانيت اضغط هنا

لمزيد من نظرة نسائية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اغلاق