اغلاق
أسعار العملات
3.6190دولار امريكي
3.8905يورو
5.1017دينار اردني
0.1978جنيه مصري
4.4816ج. استرليني
3.2074100 ين ياباني
0.024010 ليرات لبنانية
3.6289فرنك سويسري
2.7947دولار استرالي
2.7091دولار كندي
0.5233كيتر دنماركي
0.4265كيتر نرويجي
0.2849رند جنوب افريقي
0.4094كيتر سويدي
شو شباب ؟ شو صبايا ؟ هل تعتقدون ان قانون ‘منع الاذان‘ سيجتاز القراءة الثانية والثالثة ويصبح ساري المفعول في البلاد ؟!
مجموع الاصوات 1534
اطفالنا
اجتماعيات: صور جميلة للأخوين يوسف وجمعة سامي رشوان من جسر الزرقاء
مرحبا، احنا الاخوين الحلوين يوسف وجمعة سامي يوسف رشوان من قرية جسر الزرقاء، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا، شوفوا صورنا شو حلوين ويا رب تعجبكم وتحبونا...
مجموعة صور لأطفال بستان المحبة في كفركنا
ننشر لكم زوار موقع بانيت وصحيفة بانوراما الاعزاء مجموعة صور لأطفال بستان المحبة في كفركنا اثناء احتفالهم بيوم الام .. مشاهدة طيبة نتمناها لكم.
اجتماعيات: أطفال الطيبة يشاركون بفعالية ‘لنسمع الكون صوت الأذان‘
شارك المئات من أطفال وأبناء مدينة الطيبة بفعالية بعنوان "نرفع الأذان في كل مكان.. لنسمع الكون صوت الأذان".
اجتماعيات: تعرفوا على الامور كرم قتيبة بصلات من حجة
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟ انا الامور كرم قتيبة بصلات من حجة وعمري سنتين ونصف، أنا بحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: سند لطيف غضبان من حرفيش يحتفل بعيده الـ 12
احتفل مساء اليوم سند لطيف غضبان من قرية حرفيش الجليليّة بعيد ميلاده الثاني عشر الذي اقيم في بيته ، حيث شارك سند بعيد ميلاده العديد من اصدقائه،
اجتماعيات: الأمور عصام عامر ابوريا من سخنين يطفئ شمعته الاولى
ننشر لكم صورا من إطفاء الشمعة الاولى لعصام عامر عصام ابوريا من سخنين ، الامور عصام بحب إلماما وإلبابا وأصدقاء بانوراما وكل عام وعصام بخير يا رب ..
اجتماعيات: تعرفوا على الحبوب خالد نبيل الفار من قلقيلية
مرحبا، أنا النغنوش خالد نبيل الفار من قلقيلية، وعمري سنتين، بحب أوجه تحية لبابا نبيل وماما مروة االله يخليلي اياهم، ويا ريت قبل ما تشوفوا صوري​ صلوا على النبي.
الاهل والاصدقاء يحتفلون بعيد ميلاد غنى ربايعة من الناصرة
اجتماعيات : احتفل لفيف من الاهل والاصحاب بعيد ميلاد الطفلة النصراوية غنى ربايعة " غنوش" وسط اجواء بهيجة مليئة بالمفاجآت والفعاليات الشيقة .
اجتماعيات: الله يبارك، المولود باسم الياس رشرش من عيلبون
سموا بالله اذا شفتوني وبدعوة حلوة اذكروني وصلوا على النبي اذا شلتوني، انا الامور باسم الياس رشرش من عيلبون، الله يحفظني يا رب.
اجتماعيات: صلوا عالنبي وشوفوا الامورة ألما نبيل الفار من قلقيلية
مرحبا، انا الحلوة الأمورة ألما نبيل الفار من قلقيلية وعمري 4 سنوات، بحب الماما والبابا وأجدادي كثير، شوفوني وصلوا على النبي يا أغلى زوار.
اجتماعيات: شوفوا النغش ابراهيم محمد ضراغمة من طوباس
تعرفوا على الأمور النغش ابراهيم محمد ضراغمة من طوباس، وعمره 3 سنوت ونصف، شوفوا صورته الحلوة، وقبل ما تكتبوا تعليقاتكم صلوا على النبي.
اجتماعيات: الاميرة يافا سليم جعيدي .. تعالوا شوفوا صورها
حبيبة خالتو سهير يا ناس .. يافا سليم جعيدي من قلقيلية (5 سنوات) تشبه كل الجمال الذي يلون الأرض، ببساطة هي اميرة تشبه البحر بسحره وجماله .. ورقته.
اجتماعيات: الله يبارك، شوفوا الحلوة ليلى أيال عبد الله من كسرى
تعرفوا على طالبة الصف الأوّل في مدرسة المنارة الابتدائيّة، ليلى أيال عبد الله، من قرية كسرى.. شوفوا صور ليلى الحلوين وما تنسوا تصلوا على النبي.
اجتماعيات : تعرفوا على البطل عمر عادل سيلات من قلقيلية
مرحبا، انا الطيوب عمر عادل سيلات من مدينة قلقيلية وعمري 11 سنة، حبيت اسمع رايكم بصورتي الحلوة يا أغلى زوار.
اجتماعيات: الحلو أوس محمد ضراغمة من طوباس ، الله يوفقه
مرحبا، أنا الحلو أوس محمد ضراغمة من طوباس .. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 5 سنوات، حبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات:  أحلى طلة للحلو الامور ليث أيمن من عزبة سلمان
مرحبا، شو أخباركم يا حلوين؟ انا الحلو الامور ليث أيمن سلمان من عزبة سلمان، قلقيلية ، انا جيت على الدنيا قبل سنة، بحب ماما منار وبابا أيمن كتير كتير ،
اجتماعيات: أحلى نغنوشة بالعالم ريماس سعد الاسطل من غزة
تعرفوا على الأمورة ريماس سعد الاسطل من غزة وعمرها 6 سنوات، صلوا على النبي.. شوفوا ما انغشها .. شطورة .. بنوتة زاكية وبتجنن، ومحبوبة على جميع الاهل والاقارب ..
اجتماعيات: صديق بانيت معتصم سليم جعيدي يستمتع بين أحضان الطبيعة
معظم الأطفال لديهم جاذب قوي نحو الطبيعة، التنزّه بين أحضانها، والتعرّف إلى عناصرها وألغازها .. شاهدوا صديق بانيت معتصم سليم جعيدي (سنة ونصف) من قلقيلية،
اجتماعيات: الأمور النغش مراد اسماعيل ولويل من قلقيلية
الله يبارك فيه ويحميه .. انا الأمور النغش مراد اسماعيل ولويل من قلقيلية وعمري (3 سنوات)، بحب ماما وبابا كثير وحابب اكون صديق مع الاطفال الحلوين في موقع بانيت.
اجتماعيات: النغنوشة ريم عمر الاشقر من راس عطية، قلقيلية
مرحبا، انا حبيبة ماما وبابا ريم عمر الاشقر من راس عطية، قلقيلية.. وعمري 3 سنوات ونصف، انا بنوتة زاكية وامورة كتير .. شوفوا صوري وصلوا على النبي.
اجتماعيات : المولود الجديد محمود محمد جربان من جسر الزرقاء
رزقت عائلة محمد حلمي جربان من قرية جسر الزرقاء بمولود اطلق عليه اسم "محمود " جعله الله من مواليد السعادة والهناء واقر به عيون والديه.. الف الف مبروك.
اجتماعيات: التوأم أمير ومارية من بيت أولا، الخليل
مرحبا، احنا التوام أمير ومارية من بيت أولا، الخليل وعمرنا 3 شهور، احنا بنحب البابا والماما وكل العيلة وان شاء الله الله بخليلنا اياهم وبخلينا الهم.
اجتماعيات : ما شاء الله على الطفلة الامورة تالا من شفاعمرو
مرحبا، انا الأمورة تالا من شفاعمرو وابلغ من العمر سنة ونصف، انا مدللة عند الماما والبابا لهيك بيحبوني كتير..
اجتماعيات: الطفل الامور نجوان من كفر مندا، الله يحفظه
مرحبا زوار بانيت الحلوين، أنا اسمي نجوان من كفر مندا، وعمري 8 أشهر، بحب بابا وماما كثير، حبيت افرجيكم صوري حتى تحكولي رأيكم ، بس ما تنسوا تصلوا على النبي .
اجتماعيات: أحلى وأنغش ضحكة عند سعاد احمد اغبارية
مرحبا، انا الجميلة سعاد احمد فتحي اغبارية .. شوفوا ما أحلى صوري ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع.
اجتماعيات: أحلى ضحكة عند النغنوشة ليلى محمد ذياب من قلقيلية
هاي الأمورة ليلى محمد ذياب من قلقيلية وعمرها سنة ونصف .. صلوا على النبي…. شوفوا ما انغشها… شطورة… بنوتة زاكية وبتجنن.. بتحب الماما والبابا محمد،
اجتماعيات: شوفوا الحلوين علي وجود أيوب عدوان من عزون
صلوا على النبي وشوفوا الاخوة علي (6 سنوات) وجود (5 سنوات) أيوب عدوان من عزون، احنا احلى عيلة في الدنيا .. الله يخلينا لبعض وما ننحرم من بعض ويخليلنا الماما والبابا.
اجتماعيات: شوفوا الحبوب خليل رائد ذياب من قلقيلية وصلوا عالنبي
الله يبارك فيه ويحميه… الأمور النغش خليل رائد ذياب من قلقيلية ابن الست سنوات، ولد حبوب والكل بحبه .. وهو يحب الجميع وخاصة الماما والبابا .. وبحب اللعب كثير …ربنا يخليه...
اجتماعيات: الحلوات لور وسما أيمن سلمان من عزبة سلمان
مرحبا، انا الامورة والشطورة لور أيمن سلمان من عزبة سلمان، ومعي اختي النغنوشة والحلوة سما، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا أجمل وأنغش أولاد بقلقيلية ياسر وجاد محمد صلاح
مرحبا، انا جاد محمد صلاح عثمان من قلقيلية وعمري 4 سنوات، واما اخوي ياسر اكبر مني وعمره 5 سنوات، احنا منحب البابا والماما .. شوفوا ما اطيبنا وما انغشنا، وصلوا على النبي.
اجتماعيات: شوفوا النغش سليمان سعيد مجادلة من باقة الغربية
الله يبارك فيه ويحميه … الأمور النغش سليمان سعيد سليمان مجادلة من باقة الغربية، وعمره 8 شهور، شوفوا صورته الحلوة، وقبل ما تكتبوا تعليقاتكم صلوا على النبي.
اجتماعيات: صلوا على النبي وشوفوا الحلوة بانا رائد ذياب من قلقيلية
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟ انا الطفلة الامورة بانا رائد ذياب من قلقيلية وعمري 4 سنوات، انا بحب ماما وبابا كثير وبحب برضو خالتو ضياء كثير لأنها بتحبني موووت..
اجتماعيات: النغنوشة حلا محمود ابو الليل من قلقيلية، امورة كتير
مرحبا، انا النغنوشة حلا محمود ابو الليل وعمري 4 سنوات من قلقيلية، بحب ماما وبابا كتير، انا بنوتة كتير طيوبة وامورة.. شوفوا صوري شو حلوين وبحبكم كتير...
اجتماعيات: أجمل بنوتة بالكون، ايلياء رائد ذياب من قلقيلية
مرحبا، انا أجمل بنت في الكون واسمي ايلياء رائد ذياب من قلقيلية، انا بحب ماما وبابا كتير وصار عمري سنتين، حبيت تشوفوا صوري وتتعرفوا علي يا حلوين....
اجتماعيات: شيخ الشباب يوسف سعد الاسطل من غزة، كتير طيوب
مرحبا، أنا الحلو يوسف سعد الاسطل من غزة وعمري 4 سنوات، انا بحب ماما وبابا ودار سيدي عليان بغزة عمامي وعماتي وستي .. وانا عايش بقلقيلية ومبسوط كثير.
اجتماعيات: أهضم توأم بالكون، معتصم ومهند سليم جعيدي من قلقيلية
اسم الله عليهم شو هالطيابة !! تعرفوا على أصدقاء موقع بانيت التوأم معتصم ومهند سليم جعيدي من قلقيلية (سنة ونصف) .. شوفوا ما احلاهم وقولوا ما شاء الله..
اجتماعيات: أحلى وأنغش عبدالكريم سليم جعيدي من قلقيلية
مرحبا يا حلوين، انا البطل عبدالكريم سليم جعيدي من قلقيلية وعمري 7 سنوات، أنا أجمل طفل بكل العالم، حبيت تشوفوا صوري وتتعرفوا علي .. أنا بحب البابا والماما كثير كثير،
اجتماعيات: تبارك الرحمن، الامور سلطان غضبان من المزرعة
مرحبا، انا البطل سلطان داهود غضبان من قرية المزرعة، بحب تشوفوا صوري، وان شاء الله تحبوني واكون مهضوم علی زوار بانيت.
اجتماعيات: الاخوة رفعت، فرح وزينة صالح شنطي من كفر قاسم
مرحبا، احنا الاخوة الحلوين: رفعت (7 سنوات) وفرح وزينة (3 سنوات) صالح شنطي من كفر قاسم، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاصدقاء حاتم وبيلسان حوتري وجولان فيومي من قلقيلية
مرحبا، كيفكم يا حلوين ؟! احنا اصدقاء الموقع حاتم (3 سنوات ونصف) وبيلسان (سنتين وشهرين) حوتري وجولان فيومي (سنة و8 شهور) من قلقيلية، لما تشوفوا صورتنا الحلوة، صلوا على النبي يا أجمل زوار..
اجتماعيات: شوفوا البطل يوسف اشرف ضمايري من عتيل
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا البطل يوسف اشرف ضمايري من عتيل وعمري 4 سنوات، أنا بحب كل اللي بحبوني، شوفوا صوري وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا حلوين.
اجتماعيات: الطيوب رضوان موسى محاميد من ام الفحم
مرحبا، انا الأمور رضوان موسى محاميد من ام الفحم وعمري 4 سنوات، بحب زوار بانيت كثير وبحب كل الناس .. شوفوني شو انا طيوب ونغنوش.
اجتماعيات : النغنوشة تاليا خطيب من عين ماهل، امورة كتير
مرحبا، انا النغنوشة تاليا خطيب من عين ماهل، وعمري 9 أشهر، شوفوا ما احلى صوري، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار في احلى موقع بانيت.
اجتماعيات: التوأم انابيلا ووسيم قيس من جديدة المكر
مرحبا، احنا التوأم انابيلا ووسيم قيس من جديدة المكر وعمرنا 9 أشهر، بنحب البابا والماما كتير وكل عيلتنا ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا حلوين.
اجتماعيات: الاخوة راما، سميح ورهف رامي كناعنة من عرابة
مرحبا، احنا الاخوة الحلوين سميح كناعنة "10 سنوات"، راما "7 سنوات"، ورهف "3 سنوات" من عرابة، احنا كثير امورين وبنتمنى تعجبكم صورتنا يا أجمل زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامور خطاب ايوب محاميد من ام الفحم
مرحبا، انا الامور خطاب ايوب محاميد من ام الفحم وعمري 3 أشهر، شوفوا ما أحلى صوري ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار.
اجتماعيات: النغاشة كلها عند مجد سعدي من الناصرة، الله يوفقه
مرحبا، اسمي مجد سعدي من الناصرة وعمري 4 سنوات، انا صبي حلو ونغنوش وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا حلوين.
اجتماعيات: البطل يزن سعدي من الناصرة ، كتير امور
مرحبا، أنا الحلو يزن سعدي من الناصرة .. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 4 سنوات وحبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: الجميلة جود سامي مراد من البعينة نجيدات
مرحبا، أنا اسمي جود سامي مراد وعمري 10 شهور من قرية البعينة نجيدات ، أنا شطورة كتير وحلوة وامورة، صح ؟!
اجتماعيات: الحلو محمد محرم كمنجة من جنين، طيوب كتير
مرحبا، انا الحلو محمد محرم كمنجة من جنين وعمري 10 شهور، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع.
اجتماعيات: النغنوش سعد سليم سواعد من وادي سلامة
مرحبا، انا الحلو سعد سليم سواعد من وادي سلامة وعمري 4 سنوات، وبتمنالكو انشالله سنة كلها سعادة وصحة وهنا، وانشالله تعجبكو صورتي يا حلوين.
اجتماعيات: الحلوة لين لؤي ابو ريا من سخنين، كتير طيوبة
مرحبا، انا لين لؤي ابو ريا من سخنين، انا عمري 4 سنوات، انا كتير طيوبة وحلوة، وحبيت اعرض صوري على موقع بانيت، ويا رب اعجبكم وتحبوني يا اجمل زوار.
اجتماعيات: صلوا على النبي وشوفوا محمود ماهر قزمار من طولكرم
مرحبا، أنا الحلو محمود ماهر قزمار من طولكرم .. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 6 سنين وحبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: الاخوة احمد وميرا ومايا شعبي من مجد الكروم
مرحبا، احنا الاخوة الحلوين احمد شعبي "6 سنوات"، مايا "3 سنوات"، وميرا "سنة ونصف" من مجد الكروم، احنا كثير امورين وبنتمنى تعجبكم صورتنا يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الله يبارك، شوفوا الحلوة راما عطون من القدس
الله يبارك فيها ويحماها… الأمورة النغشة راما عطون من القدس (6 أشهر)، بحب ماما وبابا كثير وحابب اكون صديقة مع احباب بانيت الحلوين.
اجتماعيات: الحلوة لمار عماد احمد من عبلين، ما شاء الله
مرحبا، انا الامورة لمار عماد احمد من عبلين، وعمري 6 سنوات .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صوري الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان باسل وريتا ياسر محمد هندي من بورين
مرحبا، انا البطل باسل ياسر محمد هندي من بورين وعمري 4 سنوات، ومعي اختي الحلوة ريتا وعمرها سنة ونصف، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: النغنوش أحمد محمد ميعاري من شعب، الله يوفقه
مرحبا، انا النغنوش أحمد محمد ميعاري من قرية شعب وعمري 8 شهور، بحب ماما وبابا وكل الي بحبوني وشكرا لكم بانيت..
اجتماعيات: الاخوة حبيب الله وجنى ومحمد امير فارس من ام الفحم
مرحبا، انا الامور حبيب الله أمير فارس من ام الفحم وعمري (4 سنين ونصف)، ومعي اخوتي: جنى (3 سنين ونصف) ومحمد (سنتين)، بنحب بعض كتير وبنحبكم كتير يا اجمل زوار..
اجتماعيات: الإحتفال بعيد ميلاد الامور سائد مواسي من كفر قرع
احتفل الامور سائد مواسي من كفر قرع المولود بتاريخ 18.12 بعيد ميلاده الاول، كل عام وهو بالف خير واقرب لربنا .. الله يحماه حبيب ماما وبابا.
اجتماعيات: الاخوات ريماس وحلا احمد يوسف من ام الفحم
مرحبا، انا اسمي ريماس احمد يوسف من ام الفحم وعمري 4 سنوات، واختي اسمها حلا وعمرها 3 سنين، احنا بنحب بعض كتير .. ويا رب تعجبكم صورتنا وتحبونا يا اروع زوار.
اجتماعيات: البرنسيسة جولان هشام عبدالحميد من كفر مندا
"لالبسها واشيكها وادلعها ، وأخلي حتى البنات من تمشي تتبعها".. تعرفوا على البرنسيسة جولان هشام عبدالحميد من كفر مندا (سنة).
اجتماعيات: أحلى ضحكة للامور فوزي علاء غزاوي من ام الفحم
مرحبا لجميع زوار بانيت الحلوين، انا الامور فوزي علاء غزاوي، وعمري سنتين من ام الفحم، انا بحب ابتسم للكاميرا وبحبكم كتير يا حلوين.
اجتماعيات: الامور الحلو ماجد اياد خطيب من عبلين
مرحبا، أنا الحلو ماجد اياد خطيب من عبلين. كيف حال الجميع؟ أنا عمري سنة و4 شهور، حبيت انشر صوري لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: الاخوان عوني وابراهيم محمد شيخ يوسف من الطيبة
مرحبا، انا الامور عوني محمد شيخ يوسف من الطيبة وعمري 4 سنوات، ومعي اخي النغنوش ابراهيم وعمره 4 شهور، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الطيوب عبدالله وسام صالح من قرية المشهد
تعرفوا زوارنا الاعزاء على رئيس مجلس الطلاب في حضانة جولان المشهد عبدالله وسام صالح (عمري سنة ونصف) من قرية المشهد.. كتير امور.
اجتماعيات: الامور سهيل علاء زيدان من كفر مندا، قولوا اسم الله
مرحبا للجميع، انا الامور سهيل علاء حسن عباس زيدان من كفر مندا، وعمري سنة ونصف، انا بحب اهلي كثير وحابب اطلعكم على صوري الحلوة..
اجتماعيات : تعرفوا على الحلوة ايلين الزوري من نحف
مرحبا، انا الامورة ايلين الزوري من نحف، انا هلا عمري سنتين، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال.
اجتماعيات: انغش واطيب عاطف لطفي همام من طمرة
مرحبا، انا الامور عاطف لطفي همام من طمرة، وعمري 6 أشهر.. بحب اشارك معكم ان شاء الله اكون مهضوم عليكم زوار بانيت .. وشكرا.
اجتماعيات: النغنوش مراد بني ربيعة من الناصرة، مهضوم كتير
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش مراد بني ربيعة من الناصرة وعمري 3 أشهر، أنا بحب كل اللي بحبوني، شوفوا صورتي وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا حلوين.
اجتماعيات: الامورة الطيوبة عدن دحابرة من دير حنا
مرحبا، انا الطيوبة عدن دحابرة من دير حنا وعمري 5 سنوات، انا بنوتة حلوة ونغنوشة، وبحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير أمورة.
اجتماعيات: الاخوان حلا وعمر شادي عبدالحي من طيرة المثلث
مرحبا، انا الامورة حلا شادي عبدالحي من طيرة المثلث وعمري 4 سنوات، ومعي اخي النغنوش عمر وعمره سنة، احنا بنحب بعض كتير، شوفونا شو امورين.
اجتماعيات: الجميلات هبة وبيلسان ونوراي محمد عبدالله من كفركنا
مرحبا، احنا الاخوات الامورات هبة وبيلسان ونوراي محمد عبدالله من كفركنا ، وعمرنا سنة، احننا بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا كمان، شوفونا واكيد حتحتوبنا يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان صبا ومحمد حسن عبدالحليم من كفر مندا
مرحبا، انا الامورة صبا حسن عبدالحليم من كفر مندا وعمري 4 سنوات، ومعي اخي النغنوش محمد وعمره 3 سنوات، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: صلوا على النبي وشوفوا الامور محمد نمر قط من عبلين
مرحبا، أنا الامور محمد نمر قط من عبلين.. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 11 شهرا، حبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: ريماس وحلا احمد يوسف من ام الفحم
مرحبا، انا الامورة والشطورة ريماس احمد يوسف من ام الفحم (4 سنوات)، ومعي اختي النغنوشة والحلوة حلا (3 سنوات)، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات : الحلوة النغنوشة رهف منصور من الطيرة
مرحبا، أنا اسمي رهف منصور من الطيرة وعمري 6 أشهر، أنا شطورة كتير بالمدرسة وحلوة وامورة، صح ؟!
اجتماعيات: شوفوا طيابة ونغاشة خليل كروم من الرامة
مرحبا، انا اسمي خليل كروم من الرامة وعمري سنة ونصف، انا كتير امور ونغنوش وبحب زوار بانيت كتير .. وان شاء الله رح تحبوني بس تشوفوا صورتي ..
اجتماعيات: الحلوة مار عمر عاصي من بيت لقيا، رام الله
مرحبا، انا الامورة مار عمر عاصي من بيت لقيا، رام الله، وعمري سنتين .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صوري الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات : أحلى وانغش محمود الطلالقة من رهط، الله يوفقه
مرحبا زوار بانيت الحلوين، أنا اسمي محمود الطلالقة من رهط، وعمري سنة، حبيت افرجيكم صورتي حتى تحكولي رأيكم ، بس ما تنسوا تصلوا على النبي .
اجتماعيات: النغنوش أحمد راتب محمد حسن من دير السودان، رام الله
مرحبا، انا البطل أحمد راتب محمد حسن من قرية دير السودان، رام الله وعمري 10 شهور، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع.
اجتماعيات : تبارك الرحمن، الامور وسام الطوري من اللد
مرحبا، انا البطل وسام الطوري من اللد وعمري 4 سنوات، شوفوا ما أحلى صوري. بس قبل ما تكتبوا تعليقكم صلوا على النبي.
اجتماعيات: النغنوش فرج خالد زعرورة من كفر مندا ، الله يحميه
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش فرج خالد زعرورة من كفر مندا ، اتمنى ان تعجبكم صوري، انا عمري 10 شهور، لا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا ااحلى زوار.
اجتماعيات: الاخوان أدهم وعمر أحمد القصاصي من رهط
مرحبا، انا الامور أدهم أحمد القصاصي من رهط وعمري سنة ونصف، ومعي اخي النغنوش عمر وعمره 4 اشهر، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الطيوب محمد ابوليل من عين ماهل ، الله يوفقه
مرحبا، انا الأمور محمد ابوليل من عين ماهل وعمري سنة، بحب زوار بانيت كثير وبحب كل الناس، شوفوني شو انا طيوب ونغنوش.
اجتماعيات: ما شاء الله، الامورة رسل زعرورة من كفر مندا
مرحبا… كيفكم يا حلوين؟ انا الحلوة الأمورة رسل زعرورة من كفر مندا. بحب اهلي وزوار بانيت كتير… شوفوا صوري وان شاء الله تحبوني يا اغلى زوار...
اجتماعيات: البنوتة الحلوة عدن بسام شحادة من يافة الناصرة
البنوتة الحلوة عدن بسام شحادة من يافة الناصرة، عمرها 8 اشهر…. الله يخليها لاهلها وان شاء الله تكبر وتتربى بعزهم.. صلوا على النبي.
اجتماعيات: تعرفوا على البطل زيد عبدالاله دحدح من اريحا
أنا الأمور البطل زيد عبدالاله دحدح من اريحا، وعمري 3 سنين، شوفوا صوري الحلوة وما تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اروع زوار.
اجتماعيات: الله يبارك، شوفوا الامورة سيمور زيدان من عبلين
انا الامورة سيمور زيدان من عبلين، صار عمري سنتين، شوفوا صوري الحلوة، بتمنى تعجبكو يا احلى زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامور اسماعيل احمد قليب من الكمانة
السلام عليكم، انا الامور اسماعيل احمد قليب من قرية الكمانة، وعمري سنة و8 اشهر، حابب اطلعكم على صورتي، ان شاء الله تعجبكم الصورة.
اجتماعيات: الامورة ملك علي فقرا من البعينة، صلوا على النبي
مرحبا، انا الأمورة ملك علي فقرا من البعينة، وعمري 3 سنوات، انا بحب اصدقاء بانيت كثير، شوفوني وصلوا على النبي.
اجتماعيات : تعرفوا على البطل محمد سعدي من الناصرة
مرحبا، انا صديق الموقع محمد سعدي من الناصرة، وصار عمري 8 سنوات، حبيت اعرفكم على حالي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق وبحبكم كتير يا حلوين.
اجتماعيات: الحلوين محمد ومريم اسامة من عين ماهل
احلى محمد (5 سنوات) واحلى مريم اسامة (3 سنوات) من عين ماهل.. شوفوا صورنا وصلوا على النبي سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.
اجتماعيات: شوفوا أجمل وأنغش ايلين العمراني من رهط
مرحبا .. انا الامورة ايلين العمراني من رهط وعمري 7 شهور، شوفو ما احلاني .. انا بحب اهلي كتيير وكمان بحبكم يا حلوين …
اجتماعيات: الله يبارك، الحلوة آية نادر جهجاه من عرعرة المثلث
مرحبا موقع بانيت، انا اسمي آية نادر جهجاه من عرعرة المثلث، وعمري 5 سنوات، انا حابة اشوف صوري الحلوة بزاوية اطفالنا.
اجتماعيات: شوفوا الحلوة الامورة حلا سعدي من الناصرة
مرحبا، انا الامورة حلا سعدي من الناصرة، وعمري 8 شهور .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار.
اجتماعيات : النغنوش الحلو علي اكرم سعدي من الناصرة
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش علي اكرم سعدي.. اتمنى ان تعجبكم صوري، انا من الناصرة وعمري 4 شهور، لا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات: ما شاء الله، الامور نور الدين جبارين من ام الفحم
انا الأمور نور الدين جبارين من ام الفحم، وعمري سنة، أنا أجمل طفل بكل العالم، حبيت تشوفوا صوري وتتعرفوا علي يا حلوين.
اجتماعيات: الطفل الحبوب كريم امير دلاشة من البعينة النجيدات
مرحبا، انا الحبوب كريم امير دلاشة من البعينة النجيدات، وعمري 4 اشهر، اردت أن اشارككم صورتي الحلوة ، بس قبل ما تكتبوا التعليق صلو على النبي.
اجتماعيات: التوأم .. عبدالله ومحمد ابراهيم عطالله من عيلوط
احنا التوأم عبدالله ومحمد ابراهيم عطالله من عيلوط (سنة و11 شهرا).. بنحب البابا والماما وكل العيلة وان شاء الله الله بخليلنا اياهم ويخلينا الهم.
اجتماعيات: صلوا على النبي .. اسماعيل القضماني من القدس
السلام عليكم، انا الامور اسماعيل امجد القضماني من الصوانة، القدس وعمري 3 سنوات، حابب اطلعكم على صورتي، شوفوني وصلوا على النبي.
اجتماعيات: اسم الله .. الامورة سهير نضال كنعان من طمرة
مرحبا، انا الأمورة ابنة الشهر ونصف سهير نضال عدنان كنعان من مدينة طمرة، أنا أجمل طفلة بكل العالم، وحبيت تشوفوا صوري وتتعرفوا علي يا أحلى زوار.
اجتماعيات: اولاد العم محمد جمال وتامر نضال الحوامدة من الخليل
احلى محمد جمال الحوامدة (3 شهور) وتامر نضال الحوامدة (3 سنين) من السموع، الخليل .. اولاد العم الله يسعدكم وينجحكم في حياتكم وتشوفوا احلى ايام يا رب.
اجتماعيات: الجميلة روز سعيد منصور من الرامة بزي ‘بابا نويل‘
مرحبا، انا الطفلة الجميلة والنعومة روز سعيد منصور من الرامة، وعمري سنة، بدي ابعث اجمل تهنئة لزوار بانيت الاعزاء بمناسبة رأس السنة الميلادية، كل عام وانتم بالف خير.
اجتماعيات: الله يبارك شوفوا ريتاج النعامي من حورة النقب
مرحبا يا حلوين، انا الأمورة النغنوشة ريتاج النعامي من حورة النقب، وعمري سنة، شوفوا صوري وصلوا عالنبي، انا بحبكم كتير وبحب الأهل والأصدقاء كمان.
اجتماعيات: احلى ضحكة للامورة يانا فرحات من مجد الكروم
مرحبا لجميع زوار بانيت الحلوين، انا الامورة يانا فرحات، وعمري سنتين من مجد الكروم، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب ابتسم للكاميرا وبحبكم كتير يا حلوين.
اجتماعيات : أحلى البنات لونا اياد سعدة من شفاعمرو
انا الأمورة البنوتة لونا اياد سعدة من شفاعمرو، وعمري سنتين، انا حابة اكون صديقة لموقع بانيت.. ان شاء الله تعجبكم صوري وتحبوني.
اجتماعيات: قولوا اسم الله، لؤي سامر .. ملاك من عسفيا
انا الحلو النغنوش لؤي سامر من عسفيا، وعمري سنة، انا بحبكم كثير يا حلوين، وحابب اكون صديق مع ابطال موقع بانيت، شوفوا صوري الحلوة بس ما تنسوا تصلوا ع النبي لما تشوفوني.
اجتماعيات: شوفوا الحلوين محمد وايان احمد محاجنة من ام الفحم
السلام عليكم، نحن الحلوين محمد (شهر) وايان احمد محاجنة (سنة ونصف) من ام الفحم، حابين نكون اصدقاء لموقع بانيت.
اجتماعيات: البنوتة الحلوة نوران عماد ابراهيم من كابول
انا الأمورة نوران عماد ابراهيم من كابول وعمري 4 سنوات، ابعث بتحية خاصة لجميع زوار موقع بانيت، وأيام سعيدة للجميع.
اجتماعيات: أجمل وأنغش تالية ربيع صبحي عدوي من طرعان
انا الأمورة تالية ربيع صبحي عدوي من طرعان، وعمري 3 اشهر، أنا أجمل طفلة بكل العالم وحبيت تشوفوا صورتي وتتعرفوا علي يا حلوين.
اجتماعيات: ما شاء الله، شوفوا فضل جواد حمودة من البعينة نجيدات
السلام عليكم، انا الامور فضل جواد حمودة من البعينة نجيدات وعمري 3 اشهر، حابب اطلعكم على صوري، ان شاء تعجبكم وتحبوني يا اروع زوار..
اجتماعيات: أحلى غزل احمد اسدي من دير الاسد، امورة كتير
انا الأمورة غزل احمد اسدي من دير الاسد، ابلغ من العمر سنتين، كل اللي بعرفوني بيحبوني... شوفوا صوري الحلوة وقولوا ما شاء الله.
اجتماعيات: شوفوا ألذ وأحلى أمورة .. تولين الطوري من اللد
أنا الامورة أنغش بنوتة تولين الطوري من اللد، وعمري 8 شهور، شوفوا ما أزكاني وصلوا على النبي ولاتنسوا تدعولي بالصحة والنجاح يا اعز زوار.
اجتماعيات: البطل حاتم خالد زعبي من الرينة، الله يحماه
صلوا على عالنبي وشوفوا صديق الموقع الصغير الأمور حاتم خالد زعبي من الرينة، وعمره سنة.
اجتماعيات: تعرفوا على الجميلة ميس خالد خليل من البعينة نجيدات
مرحبا للجميع، انا الامورة والجميلة ميس خالد خليل من البعينة نجيدات وعمري 7 سنوات، انا بحب اهلي كثير وحابة اطلعكم على صورتي الحلوة.
اجتماعيات: المهضومة ريتال وليد حمودة من البعينة انجيدات
مرحبا، انا اسمي ريتال وليد حمودة من البعينة انجيدات، وعمري 5 أشهر، ، حبيت تشوفوا صورتي ، ولا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات: أغلى من الغلى روان شريف رباح من جديدة
مرحبا، انا الامورة روان شريف رباح من جديدة وعمري 4 سنوات، حابة اطلعكم على صوري، بتمنى تعجبكم وتحبوني.
اجتماعيات: النغنوشة الدلوعة لمار عماد احمد من عبلين
مرحبا، انا الامورة لمار عماد احمد من عبلين، وعمري 6 سنوات، شوفوا صوري وصلوا على النبي سيدنا محمد صلى الله عليه.
اجتماعيات: شوفوا أغلى ايلين وائل زعبي من كفر مصر
مرحبا، انا الحلوة الامورة ايلين وائل زعبي من كفر مصر، وعمري سنتين ونصف، بعثت صورتي ع موقع بانيت علشان بحبه كثير وان شاء الله الصورة تعجبكم.
اجتماعيات: التوأم رسل وروسلين بهاء قاسم من المزرعة
صلوا على النبي يا جماعة وشوفوا احلى توأم بالعالم رسل وروسلين بهاء قاسم من قرية المزرعة (8 أشهر) .. اسم الله ما انغشهم ..
اجتماعيات : شوفوا الحبوب يزن أبو ظاهر من غزة
مرحبا، انا الحبوب يزن أبو ظاهر من غزة، حابب تشوفوا صورتي وان شاء الله تعجبكم. صلوا على النبي.
اجتماعيات: قولوا اسم الله وشوفوا الحلوة عائشة زبيدي من الناصرة
صلوا على النبي وشوفوا الأمورة عائشة زبيدي من الناصرة، عمري 3 سنوات، انا بحب الجميع.
اجتماعيات:  شوفوا صور الامورة نايا ابو خيط من الطيرة
مرحبا، كيف حالكم؟ انا الامورة نايا ابو خيط من الطيرة وعمري سنة، أنا بحب اهلي وزوار بانيت كثير بتمنى صوري تعجبكم يا احلى زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامور النغش حمادة فقرا من لبعينة
مرحبا، انا البطل حمادة فقرا من لبعينة، حابب انضم لاطفال الموقع... عمري 3 سنوات، صلوا عالنبي يا جماعة وشوفوا ما احلاني.
اجتماعيات: كرم ومحمد بهاء مسعود من الطيبة، صلوا عالنبي
مرحبا، نحن الاخوة كرم (3 سنوات ونصف) ومحمد بهاء مسعود (سنتين) من الطيبة، بنحب الماما والبابا كثير وحابين تكون صورتنا في موقع بانيت.
اجتماعيات: شوفوا أجمل وأنغش جواد اياد سعدة من شفاعمرو
مرحبا، انا الأمور جواد اياد سعدة من شفاعمرو وعمري سنة، بحب ماما عبير وبحب الاكل كتيير، تيتا بتحب تطعميني.. شو اعمل؟ بتمنى انكم تحبوني.
اجتماعيات: الامورتان سالي وبسمة معين جنداوي من شفاعمرو
السلام عليكم، انا الحلوة سالي معين جنداوي وعمري 4 سنوات من شفاعمرو، ومعي اختي الامورة بسمة "سنتين"، احنا حابين نكون من اصدقاء موقع بانيت.
اجتماعيات : شوفوا الامورة سمر ايمن حنتش، ما شاء الله
انا الامورة النغنوشة سمر ايمن حنتش من دورا الخليل، وعمري سنة.. شوفوا صوري الحلوين، وما تنسوا تصلوا على النبي.
اجتماعيات: الامور كريم مصعب من طيبة جنين ، الله يوفقه
الله يبارك فيه ويحميه … الأمور النغش كريم مصعب من طيبة جنين ، وعمره سنة ونصف شوفوا صوره الحلوين، وقبل ما تكتبوا تعليقاتكم صلوا على النبي.
اجتماعيات: صلوا عالنبي وشوفوا محمد أمجد غول من معاوية
كيفكم يا حلوين؟ انا البطل محمد أمجد غول من معاوية، وعمري سنة وشهر حابب اكون صديق لموقع بانيت واكبر معاه.
اجتماعيات: الحبوب آدم رامي ابو صالح من سخنين
شوفوا الأمور والطيوب صديق الموقع آدم رامي ابو صالح من سخنين، عمره سنة، صلوا عالنبي يا اروع زوار ….
اجتماعيات: الحلوة ملك احمد عباس من المغار، شوفوا ما انغشها
صلوا عالنبي وشوفوا الحلوة ملك احمد عباس من المغار "7 أشهر".. بعدها طفلة صغيرة بس ذكية كثير … شوفوا صورها..
اجتماعيات: شوفوا الأمورة نادين حسن من شفاعمرو وصلوا على النبي
مرحبا، كيف حالكم؟ انا الامورة نادين حسن من شفاعمرو، حابة اطلعكم على صوري، ان شاء الله تعجبكم الصور وتحبوني يا اجمل زوار.
اجتماعيات: شاهدوا الأمورة رواد رحال من الناصرة
وصلت لموقع بانيت مجموعة صور للطفلة الحلوة الامورة رواد رحال ( 6 سنوات ) من الناصرة ، وهي تحب عائلتها كثيرا ، والدها ووالدتها وكل عائلتها ، شوفوا صورها ..
اجتماعيات: الامير البطل نور الدين جبارين من ام الفحم
زوار بانيت المحترمين ، تحياتي للجميع ، انا الطفل الامير نور الدين جبارين من مدينة ام الفحم ، عمري سنة ، شوفوا صوري واحكولي رأيكم فيها ..
اجتماعيات: الأمور محمد بكراوي من مدينة عكا
مرحبا زوار بانيت الحلوين ، أنا اسمي محمد بكراوي من مدينة عكا ، عمري 3 سنوات ، بحب بابا وماما كثير ، حبيت افرجيكم صوري حتى تحكولي رأيكم ، بس ما تنسوا تصلوا على النبي .
اجتماعيات : الحلو براء محمد عيسى من الناصرة، الله يوفقه
مرحبا، أنا الامور براء محمد عيسى من مدينة الناصرة .. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 4 سنوات، حبيت انشر صوري لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات : الحبوب كريم ضمايرة من الناصرة ، الله يحفظه
مرحبا، انا الحبوب كريم ضمايرة من مدينة الناصرة وعمري 7 اشهر، قولوا ما شاء الله لما تشوفني وبحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الطيوبة سمية نهاد مصاروة من الطيبة، مهضومة كتير
مرحبا، انا الامورة سمية نهاد مصاروة من الطيبة وبدلعوني "سمسومة"، أنا عمري 5 أشهر، بدي احكيلكم اني بحب بابا نهاد وماما نيفين كثير كثير، وبحبكم انتوا كمان، ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني.
اجتماعيات: الحلوة لانا خليل طويل من الطيبة، كتير طيوبة
مرحبا، أنا الامورة الحلوة لانا خليل طويل من الطيبة، وعمري 7 سنوات.. بحب كل الي بحبوني وبحب دوما اشارك معكم في بانيت .. وشكرا لكم.
اجتماعيات: الامورة لمار خليل طويل من الطيبة، الله يحفظها
مرحبا، انا الامورة لمار خليل طويل من الطيبة، انا هلا عمري 7 سنوات، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات : شوفوا الجميلة لارا عويضة .. الله يوفقها
انا الجميلة لارا عويضة وعمري 9 سنوات، بحب كل الناس، شوفوا شو حلوة بسمتي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات : الحلو الامور آدم احمد واصل من عارة
مرحبا، انا البطل آدم احمد واصل من عارة وعمري 5 سنوات، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع.
اجتماعيات: البنوتة الحلوة الين عويضة من الطيبة
مرحبا، انا البنوتة الين عويضة من الطيبة وعمري 10 سنوات .. شوفوا صورتي يا أغلى زوار واحكولي شو رايكم!
اجتماعيات : شوفوا النغنوشة أرين أحمد واصل من عارة
مرحبا، انا الجميلة أرين أحمد واصل من عارة وعمري 3 سنوات.. شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع.
اجتماعيات : الطيوبة منايا عازم من الطيبة .. كتير مهضومة
انا الطيوبة منايا عازم من الطيبة وعمري 11 سنة، انا بنوتة حلوة ونغنوشة، وبحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير أمورة...
اجتماعيات : البنوتة الحلوة مسك عبدالله عازم من الطيبة
مرحبا، انا البنوتة الحلوة مسك عبدالله عازم من الطيبة، انا كتير طيوبة وحبوبة وامورة وبحب اللعب كتير، شوفوا صورتي وما تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق.
اجتماعيات: الطفل المحبوب نديم عبدالله عازم من الطيبة
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟! انا الطفل المحبوب نديم عبدالله عازم من الطيبة وعمري 11 سنة. صلوا على النبي لما تشوفوا صورتي يا اغلى زوار.
اجتماعيات : تعرفوا على الجميلة نور كامل طيبي من الطيبة
مرحبا، انا الامورة الجميلة نور كامل طيبي من الطيبة، وعمري 8 سنوات، شوفوا صورتي الحلوة، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوش عبدالعزيز يوسف جابر من مدينة الطيبة
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش عبدالعزيز يوسف جابر ، اتمنى ان تعجبكم صورتي، انا من مدينة الطيبة وعمري 3 سنوات، لا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا أجمل زوار.
اجتماعيات: ملك هلا مصاروة من باقة الغربية صديقة جديدة لبانيت
مرحبا يا حلوين، كيفكم؟ انا الحلوة ملك هلا مصاروة من باقة الغربية ، وعمري 11 سنة، شوفوا صورتي الحلوة، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الحلو كرم ناصر من الطيرة .. صلوا على النبي
مرحبا، أنا الحلو كرم ناصر من الطيرة .. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 3 سنوات، حبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: أحلى ضحكة للبطل كريم سامي مصاروة من الطيبة
مرحبا، انا البطل كريم سامي مصاروة من الطيبة، بحب زوار بانيت كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم ضحكتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الجميلتان رهف وشهيرة اشرف عيادة من عرابة البطوف
مرحبا، أنا رهف اشرف سعيد عيادة من عرابة البطوف، ومعي اختي الغالية شهيرة .. احنا احلى بنات ومنحب ماما وبابا كثير ويا رب تحبونا انتو كمان يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان جود وزيد وجدي مجادلة من باقة الغربية
مرحبا، اسمي جود وجدي مجادلة من باقة الغربية وعمري 3 سنوات، وأخوي اسمه زيد وعمره 10 أشهر، احنا بنحب بعض كتير .. ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا أجمل زوار...
اجتماعيات:  الحلوة غزل نور محمد عيادة من عرابة البطوف
مرحبا، انا احلى طفلة بعيون ماما وبابا وكل الدنيا وكل اللي بشوفني بحبني.. يا ترى مين انا حزر فزر؟ .. أنا زيزو حبيبة الماما والبابا.
اجتماعيات: الحلوة الأمورة شهد عبد أبو عرار من رهط
انا الحلوة شهد عبد ابو عرار من رهط وعمري اسبوع، بحب البابا والماما كتير وبحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير امورة يا حلوين.
اجتماعيات: وجدان ابو زايد من رهط تطفىء شمعتها الاولى
انا الامورة وجدان شحدة ابو زايد من رهط ، يوم الاربعاء الماضي صار عمري سنة وطفيت الشمعة الاولى .. بحب بابا وماما وكل الناس .. صلوا على النبي لما تشوفوا صوري ..
بمنتهى البراءة.. طفلة من الشيخ دنون تحاول رفع الاذان، فيديو
ارسل محمد الحاج من سكان قرية الشيخ دنون، فيديو قصير لطفلته الصغيرة هيلاني، البالغة من العمر عاما واحدا، وهي تحاول أن تؤذن. وقال محمد الحاج:" كنت برفقة العائلة
اجتماعيات: الامورة راما محمد كتانة من باقة الغربية، أكيد حتحبوها
مرحبا، أنا الامورة راما محمد كتانة من باقة الغربية وعمري 11 سنة .. بحب كل الي بحبوني وبحب دوما اشارك معكم في بانيت .. وشكرا لكم.
اجتماعيات: الشاب الحليوة نصر محمد عنبوسي من باقة الغربية
السلام عليكم، كيفكم يا حلوين؟ انا الشاب الوسيم والحليوة واسمي نصر محمد عنبوسي من باقة الغربية، وعمري 12 سنة، انا بحب زوار بانيت كتير، شو رايكم بصورتي؟!
اجتماعيات : الحلوة لين محمد ابو مخ من باقة الغربية
مرحبا، انا الامورة لين محمد ابو مخ من باقة الغربية، وعمري 11 سنة .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا أجمل زوار...
اجتماعيات : أحلى ضحكة للامور كرم بهاء مسعود من الطيبة
مرحبا، انا الامور كرم بهاء مسعود من الطيبة وعمري 4 سنوات، أنا بحبكم كتير يا حلوين، حبيت اسمع رايكم بصورتي وبضحكتي شو حلوة ولا تنسوا تدعولي يا أجمل زوار..
اجتماعيات : البطل عبدالعزيز عبدالله جابر من الطيبة
مرحبا، انا الامور عبدالعزيز عبدالله جابر من الطيبة وعمري 7 سنوات، بحبكم كتير يا حلوين، شوفوني قديش طيوب واكيد رح تحبوني، بس ما تنسوا تصلوا على النبي.
اجتماعيات: أحلى طفلة في الطيبة الامورة ريماس فادي عازم
مرحبـا يا احلى موقع بالعالم موقع بانيت ... انا اسمي ريماس فادي عازم وعمري 7 سنوات، وانا من احلى بلد وهي الطيبة، بتمنى تعجبكم صورتي يا حلوين.
اجتماعيات: الحلو كرم وليد عودة من قلنسوة ، الله يوفقه
مرحبا، أنا الحلو كرم وليد عودة من قلنسوة .. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 11 سنة، حبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: احلى ضحكة للامورة زينة وليد عودة من قلنسوة
مرحبا لجميع زوار بانيت الحلوين، انا الامورة زينة وليد عودة من قلنسوة، وعمري 8 سنوات، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب ابتسم للكاميرا وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات : الطيوب معتـز عقل من الطيرة، الله يوفقه
انا الأمور معتز عقل من الطيرة وعمري 5 سنوات، بحب زوار بانيت كثير وبحب كل الناس شوفوني شو انا طيوب ونغنوش.
اجتماعيات : البطل محمود طاهر محاميد من ام الفحم
مرحبا، انا البطل صديق الموقع محمود طاهر محاميد من ام الفحم وعمري 12 سنة.. لما تشوفوا صورتي صلوا على النبي...
اجتماعيات : شوفوا البطل فتحي خديجة من قلنسوة
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟ انا البطل فتحي خديجة من قلنسوة وعمري 8 سنوات، بحبكم كتير وبتمنى ان تعجبكم صورتي يا احلى زوار...
اجتماعيات : الحلوة ايمان عمر جروشي من الطيبة الزعبية
أنا الحلوة والنغنوشة ايمان عمر جروشي من الطيبة الزعبية وعمري 10 سنوات، انا بنوتة كتير امورة وطيوبة وبحبكم كتير يا اجمل زوار ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني...
اجتماعيات: شوفوا أحلى أمور جود عبدالله جابر من الطيبة
مرحبا زوار بانيت الاعزاء، أنا الامور جود عبدالله جابر من الطيبة، وعمري 5 سنوات، أنا بحبكم كثير .. ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا أجمل زوار.
اجتماعيات: أحلى البنات ميس وهزار تامر اغبارية من ام الفحم
احلى البنات ميس وهزار تامر اغبارية من ام الفحم .. حبيبات قلب الماما والبابا، شوفوا شو حلوين، ولا تنسوا تدعو لهن بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات: البنوتة الحلوة جنى شادي قاسم من الطيرة
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟ .. انا البنوتة الحلوة جنى شادي قاسم من الطيرة .. شوفوا صورتي يا أغلى زوار واحكولي شو رايكم .
اجتماعيات: أحلى نغنوشة من كفركنا .. الين امارة، الله يحفظها
انا الامورة الين امارة، اجمل طفلة من كفركنا، وعمري 5 سنوات، بحب كل الناس ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار لما تشوفوا صورتي الحلوة.. وبحبكم كتير.
اجتماعيات: الامور النغنوش عدي هاشم طه من كابول
مرحبا، انا البطل عدي هاشم طه من كابول وعمري 5 سنوات، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع.
اجتماعيات : شوفوا البطل بسيل حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا البطل بسيل حاج يحيى من مدينة الطيبة، وعمري 6 سنوات، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع.
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة شادن وليد عودة من قلنسوة
مرحبا، انا الامورة شادن وليد عودة من قلنسوة، انا هلا عمري 9 سنوات، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات: الحلوة ليان امير حلبي من عسفيا، كتير طيوبة
انا الحلوة والنغنوشة ليان أمير حلبي من عسفيا وعمري 5 شهور، انا بنوتة كتير امورة وطيوبة أنا بحبكم كتير يا اجمل زوار ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني...
اجتماعيات : تعرفوا على الطيوب كريم ضمايرة من الناصرة
مرحبا زوار موقع بانيت الاعزاء، أنا الامور كريم محمد ضمايرة من الناصرة وعمري 4 أشهر، أنا بحبكم كثير يا أحلى زوار .. ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني.
اجتماعيات: الاموران عمر ومحمد حنين اغبارية من ام الفحم
مرحبا، انا الامور عمر حنين اغبارية من ام الفحم وعمري 3 سنوات، ومعي اخي النغنوش محمد وعمره 4 شهور، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: اصدقاء بانيت محمد وأحمد وأمير مطر من الطيرة
مرحبا، كيفكم يا حلوين ؟! احنا اصدقاء الموقع محمد واحمد وامير مطر من الطيرة، لما تشوفوا صورتنا الحلوة، صلوا على النبي يا أجمل زوار..
اجتماعيات: أحلى طلة للحلوات هزار وميس اغبارية من زلفة
صلوا على النبي وشوفوا الحلوات هزار وميس اغبارية من زلفة، احنا احلى عيلة في الدنيا الله يخلينا لبعض وما ننحرم من بعض.
اجتماعيات : شوفوا أحلى أمورة الما من باقة الغربية
مرحبا زوار بانيت الاعزاء، أنا الامورة ألما من باقة الغربية وعمري 6 سنوات، أنا بحبكم كثير يا أحلى زوار .. ويارب تعجبكم صورتي وتحبوني.
اجتماعيات: البطل محمد عبد عازم من الطيبة ، كتير أمور
مرحبا، انا الطيوب محمد عبد عازم من مدينة الطيبة وعمري 5 سنين، حبيت اسمع رايكم بصورتي الحلوة يا أغلى زوار.
اجتماعيات: البنوتة الجميلة لين سيد مصري من الطيرة
مرحبا، انا البنوتة لين سيد مصري من الطيرة وعمري 6 سنوات .. شوفوا صورتي يا أغلى زوار واحكولي شو رايكم ..
اجتماعيات: الامورة حنين محاميد من ام الفحم تحتفل بعيد ميلادها الثامن
أنا الامورة حنين ماجد محمد محاميد بحتفل بعيد ميلادي الثامن وأنا من ام الفحم.. عقبال الـ 120سنة يا حنين ويخلينا ضحكتك الحلوة .. شوفوا الصور ولا تنسو تدعولها بالتوفيق والمحبة.
اجتماعيات: الطيوبة أسيل عمر مطر من الطيرة ، الله يحفظها
مرحبا يا حلوين .. كيفكم؟ انا الطيوبة أسيل عمر مطر من الطيرة وعمري 8 سنوات، انا بنوتة حلوة ونغنوشة، أنا بحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير أمورة...
اجتماعيات : تعرفوا على الامور رياض سلطان من الطيرة
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟ انا الامور رياض سلطان من الطيرة وعمري 5 سنوات، أنا بحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: مبروك لغانم الشاعر من شفاعمرو بالمولود ’جواد’
الف مبروك لغانم الشاعر من شفاعمرو وزوجته رنا قدوم المولود الجديد "جواد" , جعله الله من ابناء السعادة .. بقدومه هلت البشاير وبصوته اهتزت المشاعر ..
اجتماعيات: تعرفوا على المولود الجديد ادم من بيت صفافا
انا ادم احمد البرق من بيت صفافا القدس ، جيت على الدنيا قبل 6 ايام ، بحب ماما هنادي وبابا احمد كتير كتير ، وبحب اشكر خالتو ياسمين اللي بعثت صوري لنشرهن في موفع بانيت .
اجتماعيات : شوفوا الحلوة الين معالي عبيد من الطيرة
مرحبا، انا الامورة الين معالي عبيد من الطيرة، انا عمري 4 سنوات، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات: زينة عمر مطر من الطيرة ..أجمل بنوتة في العالم
مرحبا لزوار بانيت الحلوين ، أنا الطفلة الأمورة زينة عمر مطر من الطيرة ، عمري 8 سنوات ، أنا بحبكم كتير يا أجمل زوار ، حبيت أفرجيكم صورتي وما تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات : الامورة تالا اياد حاج أحمد من باقة الغربية
مرحبا، انا الامورة تالا اياد حاج أحمد من باقة الغربية، انا هلا عمري 10 سنوات، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات: النغنوشة سيلا محمود حمدان من كفركنا
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟ انا اسمي سيلا محمود حمدان من قرية كفركنا وعمري سنة، شوفوني ويا رب تعجبكم صورتي.
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة آمال علي غبن من طرعان
مرحبا، أنا اسمي آمال علي غبن وعمري سنة ونص، انا من قرية طرعان بحب البابا والماما كتير، شوفوا صورتي وما تنسوا تدعوا لي بالمحبة التوفيق يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الاموران نظيم ورسيل أدهم نصار من طرعان
مرحبا، اسمي نظيم ادهم نصار وعمري 5 سنين، ومعي اختي الغالية رسيل نصار عمرها 4 سنين من قرية طرعان، احنا منحب الماما والبابا كتير ومنتمنى تعجبكوا صورتنا.
اجتماعيات : الطيوبة ليان يوسف مصري من مدينة الطيرة
مرحبا، انا ليان يوسف مصري من الطيرة .. عمري 3 سنوات، انا كتير طيوبة وحبوبة وامورة وبحب اللعب كتير، شوفوا صوري وما تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق.
اجتماعيات: الجميلة خديجة رائد سلطان من مدينة الطيرة
مرحبا، أنا اسمي خديجة رائد سلطان وعمري 6 سنوات من مدينة الطيرة، أنا شطورة كتير بالمدرسة وحلوة وامورة، صح ؟!
اجتماعيات: الامورة مريم حجازي من طمرة تطفئ 7 شمعات
انا الامورة مريم فارس حجازي من طمرة وبدلعوني مريومة . امبارح كان العيد عندي بعيدين ، عيد الفطر وعيد ميلادي . امبارح طفيت الشمعة السابعة ، يعني صرت صبية،
اجتماعيات : الحلوة سالي ابو عجوة من يافا .. كثير طيوبة
مرحبا، انا البنوتة الحلوة سالي ابو عجوة من يافا وعمري 5 سنوات، أنا بحب كل اللي بحبوني .. وبتشكر كل مين بدو يعلق على صورتي...
اجتماعات: البطل سلامة رشدي الطوري من اللد، الله يحفظه
مرحبا، انا البطل سلامة رشدي الطوري من اللد، شوفوا صورتي بعد 7 سنوات من انزالها على بانيت شوفوا ما أحلاني، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الطيابة كلها عند الامورة ميرنا من بئر السبع
مرحبا، انا ميرنا من بئر السبع عمري سنتين، شوفوا صوري شو حلوة، وما تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع " بانيت " .
اجتماعيات: مايا الامورة من بئر السبع تهنئ الجميع بحلول رمضان
مرحبا، كيفكم يا حلوين؟! .. انا الامورة الجميلة مايا من بئر السبع وعمري 4 سنوات، بتمنى صوري تعجبكم .. رمضان كريم ينعاد عليكم.
اجتماعيات: النغاشة كلها عند شام عمر خازم من شفاعمرو
مرحبا، اسمي شام عمر خازم من شفاعمرو وعمري 9 شهور، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا حلوين...
اجتماعيات : كل النغاشة عند قصي فادي زعبي من اكسال
مرحبا زوار بانيت، كيفكم؟ انا قصي فادي زعبي من اكسال وعمري 4 سنوات، شوفوا صورتي شو حلوة، وما تنسوا تصلوا عالنبي لما تشوفوني.
اجتماعيات: الجميلة نرجس نور مطر من الطيرة، الله يوفقها
مرحبا، انا الجميلة نرجس نور مطر من الطيرة، وعمري 6 سنوات.. شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع " بانيت " .
اجتماعيات : تسنيم رائد سلطان من الطيرة، مهضومة كتير
صلوا عالنبي...انا تسنيم رائد سلطان من الطيرة.. عمري 4 سنوات.. انا شطورة وحلوة .. بحب جدو وتيتا كتير .. وبقولوا عني كتير زاكية .. شو رأيكم ؟!
اجتماعيات: شوفوا أحلى أمور محمد أنور من مدينة الطيبة
مرحبا زوار بانيت الاعزاء، أنا الامور محمد أنور من مدينة الطيبة وعمري 7 سنوات، أنا بحبكم كثير .. ويارب تعجبكم صورتي وتحبوني يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الطيوبة لين بدر من القدس ، كثير أمورة
مرحبا يا حلوين .. كيفكم؟ انا الطيوبة لين بدر من القدس، انا بنوتة حلوة ونغنوشة، أنا بحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير أمورة...
اجتماعيات: الحلوة سحر أنور مصاروة من الطيبة، الله يحفظها
مرحبا، انا الامورة سحر أنور مصاروة من مدينة الطيبة، انا هلا عمري سنتين، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات : الطيوب عبدالله يوسف ابو هواش من رهط
انا الطيوب عبدالله يوسف ابو هواش من رهط، بحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار، وما تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة.
اجتماعيات: أجمل ضحكة عند الحلوة زينة أبو هاشم من ترشيحا
مرحبا، اسمي زينة ابو هاشم من ترشيحا، انا كتير طيوبة ونغنوشة وبحب كتير زوار موقع بانيت، ويا رب تعجبكم ضحكتي الحلوة وتحبوني يا حلوين.
اجتماعيات: شوفوا النغنوشة ريتال أنور مصاروة من الطيبة
السلام عليكم، انا الامورة ريتال أنور مصاروة من الطيبة وعمري سنة، حبيت ابعتلكم صورتي وتتعرفوا علي، يا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا حلوين.
اجتماعيات : الحلوة ليان انور مصاروة من مدينة الطيبة
مرحيا ، أنا الامورة ليان أنور مصاروة وعمري 8 سنوات من مدينة الطيبة، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب موقع بانيت كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني.
اجتماعيات: يوسف عبد الرؤوف مصري أحلى شب بالطيرة
صلوا على النبي ...اسمي يوسف عبد الرؤوف مصري ...اجمل واحلا شب بكل الطيرة ...عمري 5 سنوات ...وما شاء الله عني اشطر واحد بالروضة ...كيفكم بزكاوتي!!
اجتماعيات: تعرفوا على صديق بانيت عمري مصاروة من الطيبة
مرحبا، انا الامور عمري مصاروة من الطيبة، انا هلا عمري 5 سنوات، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال..
اجتماعيات : أجمل ضحكة عند الحليوة فارس جابر من الطيبة
مرحبا، اسمي فارس محمود جابر وعمري 5 اشهر من الطيبة، انا بحب كل الناس، وحبيت اسمع رايكم بضحكتي شو نغنوشة ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني...
اجتماعيات: النغنوش ساجد محمد مصاروة من مدينة الطيبة
مرحبا، اسمي ساجد محمد مصاروة من مدينة الطيبة وعمري شهرين، شوفوا شو انا نغنوش ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا حلوين ...
اجتماعيات: عيد ميلاد الامورة تاج رائف ذياب من طمرة
احتفل الاهل والاقارب والاصدقاء بعيد ميلاد غاليتهم الطفلة تاج رائف ذياب التي بلغت من العمر 8 سنوات ... ارتدت تاج لباسها الازرق، وجمعت الازهار الملونة دليل على فرحها،
اجتماعيات : شوفوا الامور دان ابو شاح من قلنسوة
مرحبا، انا الامور دان ابو شاح من قلنسوة وعمري 5 سنوات، بحبكم كتير يا حلوين، شوفوني قديش طيوب واكيد رح تحبوني، بس ما تنسوا تصلوا على النبي.
اجتماعيات: أحلى ابتسامة عند غزل احمد جبارة من الطيبة
مرحبا، انا الامورة غزل أحمد جبارة من مدينة الطيبة وعمري 6 سنوات، بحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا اجمل زوار وبحبكم كتير يا حلوين.
اجتماعيات: الحلوة زين رائد اشقر من الطيبة، كثير طيوبة
مرحبا، انا النغنوشة زين رائد أشقر من الطيبة، عمري 8 سنوات، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات: تعرفوا على البطل علي محمد زعبي من اكسال
مرحبا، أنا البطل علي محمد زعبي من اكسال.. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 11 سنة وحبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: النغنوشة دلع محمد منصور من الطيرة، الله يحفظها
انا الجميلة دلع محمد منصور من مدينة الطيرة، وعمري 4 سنوات، بحبكم كتير وبحب كل الناس، شوفوا شو حلوة صورتي، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الطفلة الجميلة زينة بلال ابو هاشم من ترشيحا
مرحبا، انا الامورة زينة بلال ابو هاشم من ترشيحا، وعمري 5 سنوات، شوفوا صورتي الحلوة، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات : النغنوشة الحلوة مريم بلعوم من قلنسوة
انا الامورة مريم بلعوم وعمري 3 سنوات من قلنسوة، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب موقع بانيت كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: مريم أبو عمار من باقة الغربية وسالم حاج يحيى من الطيبة
تعرفوا على أصدقاء بانيت مريم نسيم أبو عمار من باقة الغربية 4 سنوات، وسالم محمد حاج يحيى من الطيبة 5 سنوات.
اجتماعيات: تعرفوا على البطل عدي مصطفى ابو شاح من قلنسوة
مرحبا، انا صديق الموقع عدي مصطفى ابو شاح من قلنسوة، وصار عمري 8 سنوات، حبيت اعرفكم على حالي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق وبحبكم كتير يا حلوين... والى اللقاء.
اجتماعيات:ريمين محاجنة من ام الفحم..طفلة مدللة وانيقة
مرحبا، انا البنوتة الحلوة ريمين اسماعيل محاجنة من ام الفحم وعمري 4 سنوات، أنا بحب ماما وبابا وكل اللي بحبوني .. وبتشكر كل مين بدو يعلق على صوري...
 اجتماعيات: الامورة تقوى أشرف شافعي من طولكرم
انا الامورة تقوى أشرف شافعي من طولكرم، انا هلا عمري 7 شهور، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات:الطفلة سالي ابو عجوة من يافا مع والدها البحار
ننشر لزوار موقع بانيت وصحيفة بانوراما صورة للطفلة سالي أبو عجوة من يافا مع والدها البحار ، وصور أخرى لها مع الطفلة دلع منصور من الطيرة والطفلة،
اجتماعيات: البنوتة الحلوة جنة سلطان من الطيرة، الله يحفظها
مرحبا، انا البنوتة "جنة" سلطان من الطيرة عمري اسبوعين .. شوفوا صوري يا أغلى زوار واحكولي شو رايكم بزكاوتي ..
اجتماعيات: مؤسسة الزهور بطمرة تحتفل بعيد ميلاد براءة شحادة
احتفلت مؤسسة الزهور التربوية لجيل الطفولة المبكرة في طمرة مع اطفالها بعيد ميلاد الطفلة براءة مخلص شحادة، التي بلغت من العمر 5 سنوات..
اجتماعيات: البطل ناجي طاهر من رهط ، كتير نغنوش
مرحبا زوار بانيت الاعزاء .. كيفكم؟ انا البطل ناجي طاهر من رهط وعمري 9 شهور، انا احب مشاهدة الصور المتحركة.. شوفوا صوري وما تنسوا تكتبوا تعليقاتكم هنا.
اجتماعيات: نهلة نسيم محمد حجازي .. أجمل طفلة بطمرة
مرحبا، انا الامورة نهلة نسيم محمد حجازي من طمرة وعمري 3 سنوات، اهدي سلامي الى جميع زوار بانيت، واتمنى أن تعجبكم صوري وتحبوني يا أجمل زوار.
اجتماعيات: أجمل طفلة حنان من أحلى بلد .. نتسيرت عيليت
مرحبـا يا احلى موقع بالعالم موقع بانيت ... انا اسمي حنان وعمري 5 سنوات، وانا من احلى بلد وهي نتسيرت عيليت، بتمنى تعجبكم صورتي يا حلوين...
اجتماعيات: تعرفوا على الاميرة زكية بشية من حيفا
مرحبا، أنا الاميرة زكية بشية من حيفا .. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 7 سنوات وحبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: ما شاء الله، شوفوا الامور احمد حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا الامور أحمد خالد حاج يحيى من الطيبة وعمري 4 سنوات .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني، وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: احلام وانغام واسلام سليم ابو غريبة من اللقية
مرحبا، احنا التوائم الثلاثة احلام وانغام واسلام سليم جبر ابو غريبة من بلدة اللقية في النقب وعمرنا شهر، احنا بنحب بعض كثير وبنحبكم كثير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الطفلة المهضومة نور وجدي خلايلة من سخنين
أنا الطفلة المهضومة نور وجدي خلايلة من سخنين، شوفوا صورتي وتعرفوا عليي.. واكيد رح اعجبكم، والى اللقاء يا أحلى زوار.
 اجتماعيات: أحلى أمورة نوال من يافا .. تعرفوا عليها
مرحبا، انا الحلوة والامورة نوال من يافا وعمري 4 سنوات، انا بحب موقع بانيت كتير، شوفوا شو انا بنوتة كتير طيوبة، ويا رب اعجبكم وتحبوني...
اجتماعيات: تعرفوا على الحلو احمد قاسم من الطيرة، الله يوفقه
مرحبا، انا الامور صديق الموقع احمد قاسم من الطيرة، لما تشوفوا الصورة صلوا على النبي وكمان بحب ماما فاتن وموقع بانيت والى اللقاء..
اجتماعيات: شوفوا الحلو علي جودت ابو صالح من سخنين
وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عبر البريد الالكتروني صورة للطفل النغنوش علي جودت ابو صالح من سخنين، شوفوا شو حلو وامور...
اجتماعيات: النغنوش ناجي طاهر من رهط، الله يوفقه
مرحبا، اسمي ناجي طاهر من رهط وعمري 8 اشهر، شوفوا شو انا نغنوش ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا حلوين...
اجتماعيات: الطفل الامور عقل منصور .. الله يحفظه
مرحبا، انا اسمي عقل منصور وعمري 6 سنوات، انا كتير امور ونغنوش وبحب زوار بانيت كتير .. وان شاء الله رح تحبوني بس تشوفوا صورتي .. ولازم نكون اطفال مؤدبين ونساعد الناس ونحب الدراسة ..
اجتماعيات: تعرفوا على الاميرة ريم ابراهيم الدبعي من القدس
مرحبا .. حابب اعرفكم على حالي : انا الاميرة ريم ابراهيم الدبعي من القدس .. عمري سنتان ونصف ، بحب بابا ابراهيم وماما ياسمين كتير .. لا تنسوا تصلوا على النبي لما تشوفوني..
الأمور باسل احمد اقعيق من الطيبة يتم عامه الأول، العمر كله
اجتماعيات: صباح الخير زوار بانيت الحلوين ، أنا الطفل الأمور باسل احمد اقعيق من الطيبة، اليوم عيد ميلادي الأول ، حبيت أفرجيكم صوري حتى تشوفوها وتدعولي ،
اجتماعيات: النغنوش محمد مراد مصاروة من الطيبة
مرحبا زوار بانيت الحلوين، انا النغنوش محمد مراد مصاروة من الطيبة، بحب أهلي وأصدقائي، وكل الي بحبوني .. وشكرا لكم بانيت..
اجتماعيات: شوفوا البطل كريم سامي حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا البطل كريم سامي حاج يحيى من الطيبة وعمري 8 سنوات، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع " بانيت " .
اجتماعيات: البطل باسل حاج يحيى من الطيبة، الله يحفظه
مرحبا زوار موقع بانيت، انا النغنوش باسل حاج يحيى من الطيبة وعمري 6 سنوات، وانا بحب موقع بانيت كثير وشكرا لجميع زوار موقع بانيت...
اجتماعيات: كل النغاشة مع رهف ابراهيم دبعي من القدس
مرحبا زوار بانيت، كيفكم؟ انا رهف ابراهيم دبعي من القدس صار عمري سنة، شوفوا صوري شو حلوة، وما تنسوا تصلوا عالنبي لما تشوفوني.
تعرفوا على الامير ابراهيم عصام عسلي من كفر قرع
انا الامور النغنوش ابراهيم عصام عسلي من كفر قرع عمري ستة شهور ، بحب بابا وماما كتير .. لما تشوفوا صوري صلوا على النبي ...
اجتماعيات: أحلى نغنوشة من يافا مرام خاطر
انا الامورة مرام خاطر، اجمل طفلة من يافا، وعمري 8 سنوات، بحب كل الناس ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار لما تشوفوا صورتي الحلوة وبحبكم كتير.
اجتماعيات: أحلى ضحكة للحلوة سيلا حاج يحيى من الطيبة
مرحبا لجميع زوار بانيت الحلوين، انا الامورة سيلا قيس حاج يحيى من الطيبة، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب ابتسم للكاميرا وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: الطفلة الطيوبة جود رافي حاج يحيى من الطيبة
انا جود رافي حاج يحيى من الطيبة، انا عمري 9 شهور، انا كتير طيوبة وحلوة، وحبيت اعرض صوري على موقع بانيت، ويا رب اعجبكم...
اجتماعيات: شوفوا البطل وديع علوش من باقة الغربية
مرحبا، أنا الحلو وديع علوش من باقة الغربية.. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 7 سنين وحبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: النغنوشة مريا كريم جمعة من الطيبة، الله يحفظها
مرحبا، انا الحلوة مريا كريم جمعة من الطيبة، وعمري 5 سنوات، انا بنوتة كتير طيوبة ونغنوشة وبحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا حلوين.
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة سارة ضياء عويضة من الطيبة
مرحبا يا حلوين، كيفكم؟ انا الحلوة سارة ضياء عويضة من الطيبة، وعمري 5 سنوات، شوفوا صورتي الحلوة، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: يوسف وأيمن محمد رحال من الناصرة يحتفلان بيوم الام
احتفل الاخوان يوسف محمد رحال "4 سنوات" وشقيقه أيمن "5 سنوات" من الناصرة بيوم الام مع معلمتهما "هالة" بروضة الحنان شنلر.. كل عام وامهاتنا بالف خير.
اجتماعيات: الاموران ريان وزين الدين ابو سدرة من رهط
احنا الاخوين الحلوين ريان وزين الدين ابو سدرة من رهط، بنحب بعض كتير، شوفوا شو حلوين صورنا وشو احنا طيوبين وبنحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: تعرفوا على صديقة بانيت يقين من يافا
انا الامورة يقين من يافا، انا هلا عمري 11 عاما، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة رقية أبو سحاب من يافا
مرحبا، انا الحلوة رقية أبو سحاب من يافا ، وعمري 12 سنة، يا رب تعجبكم صورتي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات : الأميرة الأمورة جويل دعبول من حيفا
مرحبا لزوار بانيت الحلوين ، أنا اسمي جويل دعبول من مدينة حيفا ، عمري 10 سنوات ، حابة افرجيكم صورة وما تنسوا تصلوا على النبي .
اجتماعيات: تعرفوا على النغنوشة آية تلاوي من مدينة الطيبة
مرحبا، اسمي آية تلاوي وعمري 5 سنوات من مدينة الطيبة، اتمنى ان تعجبكم صورتي واتمنى لكل اطفال العالم الصحة والسعادة والسلام الدائم.
اجتماعيات: الطفلة الأمورة ياسمين بلعوم من الطيبة
مرحبا لزوار بانيت الحلوين ، أنا الطفلة الأمورة ياسمين بلعوم من الطيبة ، عمري 5 سنوات ، أنا بحب بابا وماما كتير ، حبيت أفرجيكم صورتي وما تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات: عيد ميلاد الامور عديّ ابو اصبع من الطيبة
مرحبا زوار بانيت النغشين ، أنا الأمور عدي ابو اصبع من الطيّبة، بحب بابا وماما واخوتي كثير ، حبيت أفرجيكم صورتي بما انه 27/2 هو عيد ميلادي الخامس،
اجتماعيات: بيلسان ملحم من الناصرة تحتفل بعيد ميلادها
احتفلت الطفلة بيلسان عزمي ملحم بعيد ميلادها السادس باجواء مميزة وبحضور العديد من الاصدقاء والعائلة . بيلسان من محبي ومتابعي موقع بانيت يوميا .
اجتماعيات: شوفوا ما أنغش سلمى وجدي خلايلة من سخنين
مرحبا، انا الحلوة سلمى وجدي خلايلة من سخنين وعمري 3 سنين، انا بنوتة حلوة وامورة وكل الناس بتحبني.. وانا بحبكم كتير واللي بشوف صوري يصلي على النبي.
اجتماعيات : الامورة دانة روني محمد من شفاعمرو
اجتماعيات : العمر كله للأميرة الحلوة الامورة دانة روني محمد من شفاعمرو ... الله يسعدك ويحميك ويخليك للبابا والماما ...
اجتماعيات: أحلى ضحكة للامورة ماريا راكد من طمرة الزعبية
مرحبا لجميع زوار بانيت الحلوين، انا الامورة ماريا راكد زعبي من طمرة الزعبية، وعمري سنة، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب ابتسم للكاميرا وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات : الحلوة تالين راكد زعبي من طمرة الزعبية
انا الحلوة تالين راكد زعبي من طمرة الزعبية وعمري 3 سنوات، بحب عائلتي كتير وبحب كل الناس، شوفوني شو حلوة وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: شوفوا النغنوشة جوري وسيم جبارة من الطيبة
مرحبا، انا النغنوشة جوري وسيم جبارة من الطيبة، وعمري سنة ونصف، شوفوا ما احلى صوري، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار في احلى موقع بانيت.
اجتماعيات: عيد ميلاد رسيل بسام  عيسى من عرعرة المثلث
عيد ميلاد صديقة الموقع رسيل بسام عيسى من عرعرة المثلث، ولا تنسوا تدعولها بالتوفيق والمحبة وعقبال الـ120سنة والصحة منيحة يا رب، واليكم اروع الصور...
اجتماعيات: شوفوا الأميرة صبا بلال لدادوة من رام الله
مرحبا لقراء بانيت المحترمين والحلوين ، أنا اسمي صبا بلال صالح لدادوة من قرية المزرعة القبلية قرب رام الله ، عمري 4 سنوات ونصف وبحب ماما وبابا كتير ،
اجتماعيات: الاختان رهف والمى جدوع ابو عرار من النقب
انا الامورة والشطورة رهف جدوع ابو عرار من النقب وعمري سنة واسبوعين، ومعي اختي النغنوشة والحلوة المى وعمرها 4 أشهر، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: غزل والمى وراما باسل سعدي بأجمل اطلالة
الامورات غزل والمى وراما باسل سعدي باجمل اطلالة يطللن بلباسهن المميز مع اميرة الاطفال مارلين، والقائمة على فعاليات الاطفال من بسمة طبعون...
اجتماعيات: الحلوة وجدان شحدة ابو زايد من رهط
انا الحلوة وجدان شحدة ابو زايد من رهط وعمري 3 اشهر ونصف، بحب الماما والبابا كتير وبحب كل الناس، شوفوني شو حلوة وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: تعرفوا على البطل أمير قاسم من الطيرة
مرحبا، انا صديق الموقع أمير قاسم من الطيرة، وصار عمري سنة، وأنا بحب ماما فاتن، حبيت اعرفكم على حالي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق وبحبكم كتير يا حلوين... والى اللقاء.
اجتماعيات: الأمور عمر عصام العسيوي من اللد
مرحبا زوار بانيت الحلوين ، أنا الأمور البطل عمر عصام العسيوي من اللد ، بحب بابا وماما كتير ، حبيت أفريجكم صورتي تحكولي رأيكم فيها ، وما تنسوا تصلوا على النبي .
اجتماعيات: الامورة جود رافي حاج يحيى من الطيبة، الله يحفظها
مرحبا، انا الامورة جود رافي حاج يحيى من مدينة الطيبة، بحب اشارك معكم ان شاء الله اكون مهضومة عليكم زوار بانيت الاحباء، وشكرا...
اجتماعيات: الأمور جهاد اياد من الطيرة يحتفل بعيد ميلاده
مرحبا زوار بانيت الحلوين ، أنا اسمي جهاد اياد من مدينة الطيرة وعمري 5 سنوات ، واليوم عيد ميلادي ، وبهاي المناسبة حبيت افرجيكم صوري ، شوفوها وما تنسوا تصلوا على النبي .
اجتماعيات: النغنوشة بسمة شادي شقيرو من قلقيلية
مرحبا، انا النغنوشة بسمة شادي يوسف شقيرو من قلقيلية وعمري 10 أشهر، شوفوا ما احلى صورتي، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار في احلى موقع بانيت.
اجتماعيات: الاخوات بيسان وشام وجنان سياف من ام الفحم
مرحبا، احنا الاخوات الامورات بيسان وشام وجنان سياف من ام الفحم، واعمارنا سنتين ونصف وسنة ونصف و7 شهور، واحنا بنحب بعض كتير، شوفونا واكيد حتحتوبنا يا اجمل زوار...
اجتماعيات : شوفوا الحلوة نادين حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا الامورة نادين حاج يحيى من مدينة الطيبة .. انا بحب بابا محمد وماما اماني، وبحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار ...
اجتماعيات: عيد ميلاد سعيد لسلين عرار من كفر قاسم
تتقدم تاتا ايمان وخالو فادي بأحر التهاني وأجمل التبريكات من حفيدتهم سلين عرار من كفر قاسم بمناسبة عيد ميلادها وإطفائها الشمعة الثامنة من عمرها المديد، وعقبال الـ120 سنة.
اجتماعيات: شوفوا الحلوة تولين عبدالحي من الطيرة
انا الحلوة والنغنوشة تولين عبدالحي من الطيرة وعمري 4 سنين، انا بنوتة كتير امورة وطيوبة.. وبحبكم كتير يا اجمل زوار ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني...
اجتماعيات: أجمل ضحكة عند النغنوش طاهر عازم من الطيبة
انا الحليوة طاهر محمود عازم من الطيبة، وعمري 7 اشهر، واملك اجمل ضحكة في العالم، وبحب اهلي كثير وبحب جميع الناس، شوفوا شو انا امور ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة نورين عبدالحي من الطيرة
مرحبا يا حلوين، كيفكم؟ انا الحلوة نورين عبدالحي من الطيرة، وعمري سنة، شوفوا صوري الحلوة، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوش محمد نجم من الناصرة، الله يحفظه
مرحبا، انا الامور محمد شاكر نجم من حي الصفافرة - الناصرة، وعمري 8 أشهر، انا حبيب الماما والبابا، بحب اسلم عليكم واعايدكم بمناسبة الجديدة .. سنة خير ومحبة للجميع.
اجتماعيات: صلوا عالنبي وشوفوا الامورة غزل حجازي من طمرة
انا الامورة غزل نبيه حجازي من طمرة، بحب موقع بانيت كتير وبحب كل الناس ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار لما تشوفوا صورتي الحلوة وبحبكم كتير...
اجتماعيات: مدرسة الاحد تحتفل بعيد الميلاد في عبلين، صور
ننشر لكم زوار موقع بانيت وصحيفة بانوراما الاعزاء مجموعة صور من احتفالات مدرسة الاحد بعيد الميلاد في عبلين، مشاهدة طيبة نتمناها لكم زوارنا الاوفياء.
أطفال عسفيا يشاركون بمهرجان الميلاد بكنيسة مار الياس
احتفل مهرجان عيد الميلاد المجيد في كنيسة مار الياس بعسفيا مساء يوم الجمعة بالاطفال وتخلل الاحتفال الرسم على الوجه، وفقرة ترفيه للاطفال مع الفنانة امل خازن وفرقة "كيف وليش" .
اجتماعيات: شوفوا النغنوشة حلا سائد شيخ يوسف من الطيبة
السلام عليكم، انا الامورة حلا سائد شيخ يوسف من الطيبة وعمري 4 سنوات، حبيت ابعتلكم صورتي وتتعرفوا علي، يا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا اجمل زوار وشكرا لاحلى بانيت.
اجتماعيات : الاموران غنى ووسام فهد زيدان من زيمر
مرحبا، انا الامورة غنى فهد زيدان من زيمر وعمري 5 سنوات، ومعي اخي النغنوش وسام وعمره 4 سنوات، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
بالصور: اطفال من مدينة الطيبة يحيون ذكرى المولد النبوي
مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف الذي صادف يوم الاربعاء ، شارك اطفال مدينة الطيبة بمسيرة حاشدة نظمتها بلدية الطيبة، حيث تجمع الحضور امام مدرسة عمر بن الخطاب (الحارة) الشرقية،
اجتماعيات: شوفوا صورة الامور محمد عثمان من نحف
مرحبا، انا البطل محمد عثمان من نحف .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني، وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الامورة شام مروان زعبي من قرية الدحي
مرحبا، انا الامورة شام مروان زعبي من قرية الدحي، أنا بحب ماما وبابا وطاقم موقع بانيت كتير، حبيت انشر صوري لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: الامور محمد من عرعرة النقب يحتفل بعيده الخامس
مرحبا، انا اسمي محمد من عرعرة النقب، واليوم كان عيد ميلادي الخامس .. واحتفلنا بعيد ميلادي في البستان.. عقبال الـ120 سنة يا محمد.
اجتماعيات: شوفوا النغنوشة مريم عيد ياسين من الرينة
مرحبا، أنا مريم عيد ياسين من الرينة، شوفوا ما احلى صوري، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار في احلى موقع بانيت.
اجتماعيات: احمد ومحمد مهران زراع العمر من قرية الفريديس
مرحبا لجميع القراء، احنا احمد ومحمد مهران زراع العمر ( سبع واربع سنين) من قرية الفريديس ، احنا بنحب امي وابوي وبنزعلهمش منا ، حبينا نفرجيكم صورنا وما تنسوا تصلوا على النبي .
اجتماعيات: الامور حمودي محاجنة تلس من ام الفحم
مرحبا زوار بانيت الاعزاء، انا الامور حمودي محاجنة تلس من ام الفحم وعمري 5 سنوات، انا حنون وعطوف واحب الكل .. ولكني مشاغب .
اجتماعيات: تعرفوا على ضيفة بانيت الجميلة مريم بلعوم من قلنسوة
مرحبا، انا الامورة مريم بلعوم من قلنسوة، وعمري 3 سنوات، شوفوا صوري الحلوة، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: التوأم محمد ونور حسن ابو نمر من طمرة
مرحبا، احنا التوأم محمد ونور حسن ابو نمر من طمرة وعمرنا 11 شهرا، بنحبكم كتير يا اجمل زوار ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: احلى ضحكة عند الين حسين ابو نمر من طمرة
مرحبا، انا الامورة الين حسين ابو نمر من طمرة وعمري 8 سنوات، بحبكم كتير يا أجمل زوار، ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني...
اجتماعيات: شوفوا الامورة ميرنا حسين ابو رومي من طمرة
مرحبا، انا الامورة ميرنا حسين ابو رومي من طمرة، انا عمري سنتين ونصف، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
 اجتماعيات: شوفوا البطل داوود وائل شقير من طمرة
مرحبا، انا البطل داوود وائل شقير من طمرة وعمري 3 سنوات، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع " بانيت " .
اجتماعيات: أحلى أحمد حجازي من طمرة، عقبال الـ120سنة
مرحبا، انا اسمي احمد حجازي من مدينة طمرة، وصار عمري 3 سنوات، وبحب بهاي المناسبة الحلوة اقولكم اني بحب البابا كيمو والماما لينا كثير، وبحب خواتي،
اجتماعيات: تعرفوا على ضيف بانيت مجد شلباية من قلنسوة
وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما صورة جميلة للطفل الامور مجد عبدالجبار شلباية من قلنسوة، وعمره 8 أشهر، شوفوا شو حلو وامور..
اجتماعيات: الاخوان اصيل ورسيل رامي جبالي من الطيبة
مرحبا، انا اسمي أصيل رامي جبالي من مدينة الطيبة، وعمري 4 شهور، ومعي اختي رسيل وعمرها سنة و4 شهور، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار. شوفوا صورنا شو حلوين.
اجتماعيات: شوفوا الامور عثمان محمد شلباية من قلنسوة
مرحبا، انا الامور عثمان محمد شلباية من قلنسوة وعمري سنة .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني، وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الحلوة جود رافي حاج يحيى من مدينة الطيبة
مرحبا، انا الامورة جود رافي حاج يحيى من مدينة الطيبة .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار ...
اجتماعيات: النغنوش سام كبها من ام القطف، الله يحفظه
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش سام معاذ كبها من ام القطف وعمري 3 أشهر، أنا بحب كل اللي بحبوني، شوفوا صورتي وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: عيد ميلاد البطل مجد ماجد محاميد من ام الفحم
مرحبا، أنا الحلو مجد ماجد محاميد.. كيف حال الجميع؟ أنا صار عمري اليوم 7 سنوات، وحبيت انشر صوري لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
أطفال من الطيبة بحفل ترفيهي من تنظيم عيادة كلاليت
نظمت عيادة كلاليت مركز صحة الطفل حفلا ترفيهيا لمنتسبيها في مدينة الطيبة لجيل الاطفال، حيث شمل الحفل فقرات مميزة ومحطات مليئة بالالعاب.
اجتماعيات: النغنوشة ليان احمد عفان من البعينة نجيدات
مرحبا، انا النغنوشة ليان أحمد عفان من البعينة نجيدات، وعمري سنتين، شوفوا ما احلى صوري، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار في احلى موقع بانيت.
اجتماعيات : عيد ميلاد الامور محمد شريف مطر من الطيرة
احتفل الامور محمد شريف مطر من الطيرة ، مؤخرا ، بعيد ميلاده الـ 11 مع أولاد صفه . اليكمهذه الصور التي التقطت بالاحتفال .
اجتماعيات: البطل آدم موسى حريب من بير المكسور
مرحبا، أنا الحلو آدم موسى حريب من بير المكسور، أنا عمري سنة و3 شهور، وحبيت انشر صوري لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة شهد نـزيه جبارة من الطيبة
مرحبا، انا الحلوة شهد نـزيه حمد جبارة من الطيبة، وعمري شهر، شوفوا صورتي الحلوة، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: عقبال الـ120سنة للامورة غنى حجازي من طمرة
انا الامورة غنى علاء حجازي من طمرة الجليل صار عمري سنة والحمد لله، شكرا لكل اللي شاركوني بعيدي الاول، وشكرا للماما ماجدة والبابا علاء، وشكرا لسيدي خالد وستي حورية،
اجتماعيات: شوفوا البطل يامن رنان حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا البطل يامن رنان حاج يحيى من الطيبة، أنا بحبكم كثير يا أحلى زوار، ولما تشوفوا صورتي لا تنسوا تصلوا على النبي...
اجتماعيات: النغنوش محمد رنان حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، أنا اسمي محمد رنان حاج يحيى من الطيبة، أنا بحبكم كثير، اليوم صار عمري 7 سنوات .. شوفوا صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان محمود وصبا ياسر مصطفى من شعب
مرحبا، انا الامورة صبا ياسر مصطفى من قرية شعب، ومعي اخي النغنوش محمود، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار... شوفوا صورنا شو حلوين.
اجتماعيات: النغنوشة جود رافي حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا الامورة جود رافي حاج يحيى من الطيبة وعمري 4 شهور، حبيبت انـزل صوري على موقع بانيت، وبدّي اسمع تعليقاتكم.. بس تشوفوا صوري صلوا على النبي.
اجتماعيات: تعرفوا على الحلوة ليان أحمد عفان من البعينة
مرحبا، انا الامورة ليان أحمد عفان من البعينة، وعمري سنتين .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: أحلى ضحكة عند الامورة مريم بلعوم من قلنسوة
مرحبا، انا النغنوشة مريم بلعوم من قلنسوة وعمري 3 سنوات، شوفوا ما احلى صوري، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار في احلى موقع بانيت.
اجتماعيات: شوفوا الامور عبدالرحمن ابو هواش من رهط
وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عبر البريد الالكتروني صورة للطفل النغنوش عبدالرحمن يوسف ابو هواش من رهط وعمره 5 أشهر، شوفوا شو حلو وامور...
أطفال ام الفحم يشاركون بقطف الزيتون ويستمتعون بموسمه
قام أطفال من مدينة ام الفحم مؤخراً بالمشاركة في قطف الزيتون في المدينة بعد بدء موسم الزيتون في البلاد، فشارك العشرات من الاطفال، الذين بادروا منذ ساعات الصباح الباكرة،
 أطفال من الطيبة يدلون باصواتهم بالفرحة والسرور
قام مجموعة من الاطفال بالمشاركة في انتخابات بلدية الطيبة، وقد ظهرت مشاعر الفرح والابتهاج عليهم.. اليكم مجموعة من الصور اثناء مشاركة هؤلاء الاطفال بالانتخابات.
اجتماعيات: النغنوشة نايا أمير برانسي من الطيبة
مرحبا، انا النغنوشة نايا امير برانسي من الطيبة ، شوفوا ما احلى صوري، ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار في احلى موقع بانيت.
اجتماعيات: النغنوش يعقوب نعيم حميدة من عرب الشبلي
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش يعقوب نعيم حميدة، اتمنى تعجبكم صوري، انا من عرب الشبلي وعمري 3 شهور، لا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا البطل عبدالرحمن يوسف ابو هواش
مرحبا، انا البطل عبدالرحمن يوسف ابو هواش، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار في أحلى موقع " بانيت " .
اجتماعيات: شوفوا النغنوشة جود احمد مصاروة من الطيبة
مرحبا، انا الامورة جود احمد حسنين مصاروة من الطيبة عمري سنتين و3 اشهر، بدي احكيلكم اني بحبكم كثير كثير، وبحب كل اطفال العالم وبتمنالهم يعيشوا بسلام،
اجتماعيات: الاخوان عبدالفتاح وعمر محمد من ام الفحم
مرحبا، انا الامور عبدالفتاح محمد من ام الفحم وعمري 3 سنوات، ومعي اخي النغنوش عمر وعمره سنتين، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامورة تالا صبيحات من سالم تحتفل بعيدها الثالث
انا الامورة تالا رمزي صبيحات من سالم، انا انولدت بتاريخ 08/10/2012 حبيت تشاركوني اليوم فرحتي بعيد ميلادي. وصار عمري 3 سنين، بحبكم كثير يا أحلى زوار..
اجتماعيات : الامور حبيب الله عمر من ام الفحم
انا الامور الشطور والنغنوش حبيب الله عمر ، بكرة الخميس 8-10-2015 بصير عمري شهر . انا من مدينة ام الفحم .
اجتماعيات: الاختان لمار وليان يوسف محاميد من ام الفحم
انا الامورة والشطورة لمار يوسف محاميد من ام الفحم، انا عمري 6 سنوات، ومعي اختي النغنوشة والحلوة ليان وعمرها 5 سنوات، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الاموران عبدالله وهند ابو عرار من عرعرة النقب
مرحبا، انا عبدالله عدلي ابو عرار من عرعرة النقب، وعمري 6 سنوات، ومعي اختي هند وعمرها 4 سنوات، وبنحيلكم كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الاضحى، ينعاد على الامة الاسلامية بالصحة والخير.
اجتماعيات: حلا عادل ابو هواش من رهط، كثير طيوبة
انا الطيوبة حلا عادل ابو هواش من رهط، انا بنوتة حلوة ونغنوشة كتير، انا بحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير أمورة...
اجتماعيات: شوفو احلى أمور يوسف ابو هواش من رهط
مرحبا زوار بانيت الاعزاء، أنا الامور يوسف عبدالله ابو هواش من رهط، أنا بحبكم كثير .. ويارب تعجبكم صورتي وتحبوني يا أجمل زوار.
الاخوة ابراهيم، يحيى، عبدالله ومحمد مرزوق نـزال من قلقيلية
اجتماعيات: مرحبا، احنا الاخوة يحيى، ابراهيم، عبدالله ومحمد مرزوق نزال من قلقيلية، احنا بنحب بعض كثير، واحنا كثير امورين وبنتمنى تعجبكم صورنا يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الامورة حلا محمد عبدالوهاب من شفاعمرو
مرحبا، انا الامورة حلا محمد عبدالوهاب من شفاعمرو ..وعمري 6 أشهر، انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صوري الحلوة وتحبوني، وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوة عبدالجبار وحلا وغزل شيخ يوسف من الطيبة
مرحبا، احنا الاخوة الحلوين عبدالجبار سائد شيخ يوسف "6 سنوات"، حلا "5 سنوات"، وغزل "سنتين و9 أشهر" من الطيبة ، احنا كثير امورين وبنتمنى تعجبكم صورنا يا أجمل زوار.
فرحة العيد وبهجته بهذه المجموعة من الصور لاطفال ام الفحم
نعرض لكم متصفحي موقع بانيت وصحيفة بانوراما مجموعة من الصور لاطفال من مدينة ام الفحم والمنطقة تم رصد صور لهم خلال عيد الاضحى المبارك..
اجتماعيات: الامورة ناي وسام ابو شقرة من ام الفحم
مرحبا، انا اسمي ناي وسام ابو شقرة، من ام الفحم وعمري سنة.. انا بحب بابا وماما كثير .. وبساعد ماما بشغل البيت كمان.
اجتماعيات: شوفوا الغالي جود وجدي مجادلة من باقة الغربية
مرحبا، انا الامور والغالي جود وجدي مجادلة وعمري سنتين من باقة الغربية، انا بحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار..
اجتماعيات: الامور عبدالرحمن يوسف ابو هواش من رهط
مرحبا، انا اجمل طفل في العالم واسمي عبدالرحمن يوسف ابو هواش من رهط، شوفوا صورتي شو حلوة، ولا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار..
اجتماعيات: الاخوان ايلا ووسيم منذر طه من كابول
مرحبا، انا الامورة ايلا منذر طه من كابول، ومعي اخي النغنوش وسيم وعمره سنة ونصف، بنحب بعض كتير، وبنحبكم كمان يا اجمل زوار... شوفوا ما احلى صورنا.
اجتماعيات: الاختان تالين وجوري منذر طه من كابول
انا الامورة تالين منذر طه من كابول وعمري 5 سنوات، ومعي اختي النغنوشة والحلوة جوري وعمرها شهر ونصف، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: البطل نور الدين شرارة يحتفل بعيد ميلاده العاشر
إحتفل نور الدين شرارة من الناصرة بعيد ميلاده العاشر برفقة العائلة والاقارب والأصدقاء. ويدرس نور في الصف الرابع في مدرسة الشرق الابتدائية، وهو متفوق في دروسه،
اجتماعيات: الحلوة مريم جهاد ناصر من الطيرة، كثير نغنوشة
مرحبا، انا الحلوة مريم جهاد ناصر من الطيرة وعمري سنة، بحب ماما وبابا كتير، وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير نغنوشة وامورة... اللهم ارزق جميع المحرومين الذرية
اجتماعيات: الاموران جمال وحبيبة جبارة، الله يحفظهما
مرحبا، انا الامور جمال جبارة وعمري 3 سنوات، ومعي اختي النغنوشة حبيبة وعمرها 6 أشهر، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامور محمد ابراهيم ابو راس يهنئكم بقدوم العيد
مرحبا زوار موقع بانيت الاحباء، انا محمد (حمودي) ابراهيم ابو راس، عمري 3 سنين من الطيبة المثلث، حبيت أعيد عليكم واحكيلكم كل سنة وانتوا سالمين،
اجتماعيات: الأمورة رتيل عبيدة ابو خاطر من جت المثلث
السلام عليكم.. أنا الأمورة رتيل عبيدة ابو خاطر من جت المثلث، صار عمري شهرين وبابا وماما مبسوطين. بعيد الفطر كنت صغيرة بس هالعيد صرت كبيرة،
اجتماعيات: سلوى حاج يحيى من الطيبة وتسكن بامريكا
السلام عليكم بانيت: انا اسمي سلوى حكمت حاج يحيى. أصل اهلي من الطيبة المثلث. نسكن في امريكا. انا بالصف الاول. انا دلوعة العائلة. انا الصغرى في عائلتي.
اجتماعيات : أركان أبو ظهير تعايد المحتفلين بالعيد
مرحبا ... أنا اركان احمد ابو ظهير من رهط عمري 4 أشهر ، أحب احكي لكل الامة الاسلامية كل عام وانتم بخير وبالاخص بابا وماما ، واتمنى لكم جميعا الصحة والعافية ...
اجتماعيات: شوفوا الحلوة مسك اصيل جبارة من الطيبة
مرحبا، انا الامورة، مسك أصيل جبارة وعمري 8 شهور من الطيبة، بحب البابا والماما كتير وكل الناس وبتمنى تدوم السعادة، المحبة والخير ونعيش ايام كتير حلوة امين يا رب.
اجتماعيات: احلى ضحكة للاميرة نايا نور جبارة من الطيبة
مرحبا، انا الاميرة نايا نور جبارة عمري سنتين وبلدي الطيبة المثلث، حبيت اهني كل زوار موقع بانيت الاعزاء، وخاصة الاطفال الامورين بحلول عيد الاضحى المبارك،
اجتماعيات: صور الامير الصغير محمد مصاروة من الطيبة
مرحبا، انا الامور محمد احمد مصاروة (مصري) من الطيبة، عمري سبع سنين، انا بالصف الثاني، بحب اعيد عليكم بمناسبة اقتراب عيد الاضحى المبارك،
اجتماعيات: النغنوشة غزل نصر الله من قلنسوة، كثير طيوبة
مرحبا، انا الحلوة غزل نصر الله وعمري 5 سنوات من قلنسوة، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صوري الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامورة يقين تُولد بيافة الناصرة قبل ايام !
مرحبا، انا الامورة يقين عاطف شريف من يافة الناصرة .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صوري الحلوة وتحبوني، وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الطيوب غانم رفاعيه من سالم، الله يحفظه
مرحبا، انا الطفل الحلو الامور والغالي غانم محمد رفاعيه وعمري 8 أشهر من بلدة سالم، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار باحلا موقع.
اجتماعيات: شوفوا الغالي محمد محاميد من قرية معاوية
مرحبا، انا الامور والغالي محمد توفيق محاميد وعمري 7 أشهر من قرية معاوية، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: عيد ميلاد الأخوين مايا وتمير ذيب من البقيعة
احتفل الأخوة مايا وتمير ذيب من البقيعة بعيد ميلادهما، وذلك بحضور الأصدقاء والأقارب في العاب البقيعة، حيث قام الساحر محمد خير بتقديم عرض سحر شيّق خلال الحفل .
اجتماعيات: الطفل عمري نفاع من شفاعمرو يحتفل بعيد ميلاده
احتفل مساء امس الاحد الطفل عمري ايمن نفاع من مدينة شفاعمرو بعيد ميلاده الثاني عشر، الذي اقيم في ساحة بيته، حيث شارك عمري بعيد ميلاده اقرب اصدقائه،
اجتماعيات: الامورة تولين ابو ربيع تطفئ شمعتها الاولى
احتفلت الطفلة تولين حسن ابو ربيع من الطيبة بعيد ميلادها الاول، حيث اطفأت شمعتها الاولى يوم السبت 29.08.2015 .. واحيا عيد ميلادها المهرج عمو شوشو ،
اجتماعيات: شوفوا الامورة الين المحاسنة من كسيفة
انا الامورة الين احمد المحاسنة من كسيفة، انا هلا عمري 3 أيام، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات: النغنوش زين الدين من القدس، الله يحفظه
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش زين الدين رياض ابو تركي، اتمنى تعجبكم صوري، انا من القدس وعمري 5 شهور، لا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوشة تاليا فادي من ام الفحم، الله يحفظها
مرحبا لاحلى موقع، انا الطفلة النغنوشة تاليا فادي من ام الفحم، وعمري 9 شهور، بتمنى يعجبوكم صوري وشكراً لكم زوار بانيت الاوفياء..
اجتماعيات: البطل أمير يوسف عابد من المغار، كثير نغنوش
انا الامور أمير يوسف عابد من المغار وعمري 4 سنوات، انا ولد حلو وطيوب، وبحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامور باسل الاصلع من النقب يحتفل بعيد ميلاده الاول
انا الامور باسل حسن الاصلع من النقب، حبيت ابعتلكم صوري وانا بحتفل بعيد ميلادي الاول، يا ريت تهنوني لاني بحبكم كتير يا أجمل زوار..
اجتماعيات : تعرفوا على الامورة ريماس من كفرمندا وشقيقها ممتاز
اجتماعيات:مرحبا، احنا ريماس وممتاز علي ابو سلوطة من كفر مندا، منتمنى انو نعجب زوار موقع بانيت الاحباء، واحنا منحب بابا وماما كتير.. وشكرا.
اجتماعيات: الطيوب ايوب محمد الكعابنة من القدس
مرحبا، انا الطيوب ايوب محمد الكعابنة من القدس وعمري سنتين، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، شوفوني شو حلو وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: النغنوشة شام أحمد عمر من زيمر، الله يحفظها
مرحبا، انا الامورة شام أحمد عمر من زيمر، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا اجمل زوارو شكرا لاحلى موقع...
اجتماعيات: شوفوا الحلوة رقية علي عريان من شاغور
مرحبا، انا الامورة، رقية علي عريان وعمري اربع سنين من شاغور، بحب البابا والماما كتير وكل الناس وبتمنى تدوم السعادة، المحبة والخير ونعيش ايام كتير حلوة امين يا رب.
احلى أمور: ادم موسى حريب من بير المكسور
وصلت الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما مجموعة صور للطفل الامور ، ادم موسى حريب وعمره سنة من بير المكسور ، لا تنسوا كتابة تعليقاتكم الجميلة على هذه الصور ..
اجتماعيات: بيسان وأحمد مجدي محاجنة من ام الفحم
مرحبا، انا الامورة بيسان مجدي ميير محاجنة من ام الفحم وعمري 4 سنوات، ومعي اخي النغنوش أحمد وعمره 3 سنوات، بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الطيوب منير رفيق اشوي من رهط
انا الطيوب منير رفيق اشوي وعمري 3 سنوات من رهط بحب بابا وماما كتير، وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاموران تامر ونور من رهط، الله يحفظهما
مرحبا: انا الامورة نور ابو جامع من رهط، وعمري 4 سنوات ونصف، ومعي أخي تامر وعمره سنتين ونصف.. شوفوا صورتنا يا أغلى زوار وما تنسوا تدعولنا بالمحبة والتوفيق.
اجتماعيات: الحلو أوس فرسان جبارين من ام الفحم
مرحبا، انا اوس فرسان جبارين من ام الفحم وعمري 3 اشهر، احب ابي وامي والله يحفظلي اياهم يا رب .. شوفوا صوري شو حلوين وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا أجمل زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامور عقل عبيدة من عرعرة النقب
مرحبا زوار بانيت، أنا الامور عقل عبيدة عقل من عرعرة النقب، أنا بحب بابا وماما وجدي وجدتي كثير .. ويارب تعجبكم صوري وتحبوني يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان لين ومحمود محاميد من ام الفحم
مرحبا، انا الامورة لين محمد محاميد من ام الفحم وعمري 4 سنوات، ومعي اخي النغنوش محمود وعمره سنة وشهرين، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الامورة اريام رائد من كسيفة تهنئكم بعيد الفطر
مرحبا، انا الامورة اريام رائد القرعان من كسيفة، اقدم احر التهاني لكل العالم بمناسبة عيد الفطر السعيد، وكل عام وانتم بالف خير.
اجتماعيات: الامور عاصم حجاج من الطيرة، آخر نغاشة
مرحبا للجميع، انا الامور النغنوش عاصم نصر حجاج من الطيرة، وعمري 8 سنوات، ومعي بالصورة عمتي الحبيبة، شوفوني ولا تنسوا تصلوا على النبي يا اجمل زوار..
اجتماعيات: احلى ضحكة عند الامور ايوب الكعابنة من القدس
أنا النغنوش أيوب محمد الكعابنة من القدس وعمري سنتين، بحب كل الناس، حبيت اسمع رايكم في صورتي شوفوا شو انا امور ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني...
اجتماعيات: الاخوان ليليان وحسن عامر مصاروة من الطيرة
مرحبا، انا الامورة ليليان عامر مصاروة من الطيرة، ومعي اخي النغنوش حسن، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار .. وكل عام وانتم بالف خير.
اليكم قصة ‘الغراب والثعلب المكار‘
في احد الايام وقف غراب اسود الريش ذو منقار اصفر رفيع وجسم ممتلئ، تبدو عليه علامات الطيبة على شجرة عالية كثيرة الاغصان في وسط حديقة جميلة،
اجتماعيات: الطيوب أمجد نعيم من الامارات، الله يحفظه
مرحبا، انا الامور أمجد نعيم من الامارات .. ارسل تحياتي للأهل في فلسطين عامة ورام الله وكفر مالك خاصة، شوفوا صوري وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الجميلتان نور وبدور من بئر السبع
انا الامورة نور من بئر السبع وعمري 4 سنوات، ومعي اختي النغنوشة بدور وعمرها سنة ونصف، بنبحب بعض كتير.. ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامورتان غنى وريان سمار من طمرة
مرحبا، انا الحلوة ريان سمار من طمرة وعمري 10 سنوات، ومعي اختي الامورة غنى وعمرها سنتين، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورتنا الحلوة وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاخوان نبأ وحمزة كامل القريناوي من رهط
مرحبا، انا الامورة نبأ كامل القريناوي من رهط وعمري 6 سنوات، ومعي اخي النغنوش حمزة وعمره 3 سنوات ونصف، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاموران عمر وعلي من سخنين، الله يحفظهما
مرحبا: احنا البطلان عمر وعلي من مدينة سخنين، الله يخلينا لاهلي وللغاليين على قلوبنا، شوفوا صورتنا يا أغلى زوار وما تنسوا تدعولنا بالمحبة والتوفيق.
اجتماعيات: أحلى ضحكة عند النغنوشة غنى تمار من طمرة
مرحبا، انا الامورة غنى محمد تمار من طمرة وعمري سنتين و3 أشهر، حبيبت انـزل صوري على موقع بانيت، وبدّي اسمع تعليقاتكم.. بس تشوفوا صورتي صلوا على النبي.
اجتماعيات: الامورة تالين يونس صادق عويضة من القدس
السلام عليكم، انا تالين يونس صادق عويضة من القدس، وعمري سنتين ونص، شوفوني شو امورة ونغنوشة .. وشكرًا بانيت.
اجتماعيات: الامور صبحي علي نصراوي من مجد الكروم
مرحبا، انا البطل صبحي علي نصراوي من مجد الكروم وعمري سنتين، بحب تشوفوا صورتي، وان شاء الله تحبوني واكون مهضوم علی زوار بانيت...
اجتماعيات: البطل عصام محمود عويسات من باقة الغربية
مرحبا، أنا الحلو عصام محمود عويسات من باقة الغربية، أنا عمري سنتين وحبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: الامورتان لميس ونجوى من بئر السبع
مرحبا، انا الحلوة لميس من بئر السبع وعمري 4 سنوات ومعي اختي الامورة نجوى وعمرها 6 سنوات، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا الحلوة وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوشة ليليان اسماعيل الأنصاري من القدس
مرحبا، انا الامورة ليليان اسماعيل الأنصاري من القدس وعمري 5 شهور ، بحب البابا كتير ، وبحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير نغنوشة ..
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة ميرنا من بئر السبع
مرحبا، انا الحلوة ميرنا من بئر السبع وعمري سنة، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صوري ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اغلاق