اغلاق
أسعار العملات
3.6980دولار امريكي
4.1694يورو
5.2120دينار اردني
0.2061جنيه مصري
4.7851ج. استرليني
3.2473100 ين ياباني
0.024410 ليرات لبنانية
3.6624فرنك سويسري
2.6636دولار استرالي
2.7945دولار كندي
0.5588كيتر دنماركي
0.4342كيتر نرويجي
0.2568رند جنوب افريقي
0.4059كيتر سويدي
0.9828ريال سعودي
0.6789ليرة تركية
استطلاع : شو شباب؟ شو صبايا؟ هل أنتم راضون عن اجواء الانتخابات التي سادت بلدكم ؟!
عدد المصوتين
اطفالنا
اجتماعيات: الحلو أوس فرسان جبارين من ام الفحم
مرحبا، انا اوس فرسان جبارين من ام الفحم وعمري 3 اشهر، احب ابي وامي والله يحفظلي اياهم يا رب .. شوفوا صوري شو حلوين وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا أجمل زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامور عقل عبيدة من عرعرة النقب
مرحبا زوار بانيت، أنا الامور عقل عبيدة عقل من عرعرة النقب، أنا بحب بابا وماما وجدي وجدتي كثير .. ويارب تعجبكم صوري وتحبوني يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان لين ومحمود محاميد من ام الفحم
مرحبا، انا الامورة لين محمد محاميد من ام الفحم وعمري 4 سنوات، ومعي اخي النغنوش محمود وعمره سنة وشهرين، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الامورة اريام رائد من كسيفة تهنئكم بعيد الفطر
مرحبا، انا الامورة اريام رائد القرعان من كسيفة، اقدم احر التهاني لكل العالم بمناسبة عيد الفطر السعيد، وكل عام وانتم بالف خير.
اجتماعيات: الامور عاصم حجاج من الطيرة، آخر نغاشة
مرحبا للجميع، انا الامور النغنوش عاصم نصر حجاج من الطيرة، وعمري 8 سنوات، ومعي بالصورة عمتي الحبيبة، شوفوني ولا تنسوا تصلوا على النبي يا اجمل زوار..
اجتماعيات: احلى ضحكة عند الامور ايوب الكعابنة من القدس
أنا النغنوش أيوب محمد الكعابنة من القدس وعمري سنتين، بحب كل الناس، حبيت اسمع رايكم في صورتي شوفوا شو انا امور ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني...
اجتماعيات: الاخوان ليليان وحسن عامر مصاروة من الطيرة
مرحبا، انا الامورة ليليان عامر مصاروة من الطيرة، ومعي اخي النغنوش حسن، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار .. وكل عام وانتم بالف خير.
اليكم قصة ‘الغراب والثعلب المكار‘
في احد الايام وقف غراب اسود الريش ذو منقار اصفر رفيع وجسم ممتلئ، تبدو عليه علامات الطيبة على شجرة عالية كثيرة الاغصان في وسط حديقة جميلة،
اجتماعيات: الطيوب أمجد نعيم من الامارات، الله يحفظه
مرحبا، انا الامور أمجد نعيم من الامارات .. ارسل تحياتي للأهل في فلسطين عامة ورام الله وكفر مالك خاصة، شوفوا صوري وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الجميلتان نور وبدور من بئر السبع
انا الامورة نور من بئر السبع وعمري 4 سنوات، ومعي اختي النغنوشة بدور وعمرها سنة ونصف، بنبحب بعض كتير.. ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامورتان غنى وريان سمار من طمرة
مرحبا، انا الحلوة ريان سمار من طمرة وعمري 10 سنوات، ومعي اختي الامورة غنى وعمرها سنتين، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورتنا الحلوة وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاخوان نبأ وحمزة كامل القريناوي من رهط
مرحبا، انا الامورة نبأ كامل القريناوي من رهط وعمري 6 سنوات، ومعي اخي النغنوش حمزة وعمره 3 سنوات ونصف، احنا بنحب بعض كتير، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاموران عمر وعلي من سخنين، الله يحفظهما
مرحبا: احنا البطلان عمر وعلي من مدينة سخنين، الله يخلينا لاهلي وللغاليين على قلوبنا، شوفوا صورتنا يا أغلى زوار وما تنسوا تدعولنا بالمحبة والتوفيق.
اجتماعيات: أحلى ضحكة عند النغنوشة غنى تمار من طمرة
مرحبا، انا الامورة غنى محمد تمار من طمرة وعمري سنتين و3 أشهر، حبيبت انـزل صوري على موقع بانيت، وبدّي اسمع تعليقاتكم.. بس تشوفوا صورتي صلوا على النبي.
اجتماعيات: الامورة تالين يونس صادق عويضة من القدس
السلام عليكم، انا تالين يونس صادق عويضة من القدس، وعمري سنتين ونص، شوفوني شو امورة ونغنوشة .. وشكرًا بانيت.
اجتماعيات: الامور صبحي علي نصراوي من مجد الكروم
مرحبا، انا البطل صبحي علي نصراوي من مجد الكروم وعمري سنتين، بحب تشوفوا صورتي، وان شاء الله تحبوني واكون مهضوم علی زوار بانيت...
اجتماعيات: البطل عصام محمود عويسات من باقة الغربية
مرحبا، أنا الحلو عصام محمود عويسات من باقة الغربية، أنا عمري سنتين وحبيت انشر صورتي لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات: الامورتان لميس ونجوى من بئر السبع
مرحبا، انا الحلوة لميس من بئر السبع وعمري 4 سنوات ومعي اختي الامورة نجوى وعمرها 6 سنوات، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا الحلوة وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوشة ليليان اسماعيل الأنصاري من القدس
مرحبا، انا الامورة ليليان اسماعيل الأنصاري من القدس وعمري 5 شهور ، بحب البابا كتير ، وبحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير نغنوشة ..
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة ميرنا من بئر السبع
مرحبا، انا الحلوة ميرنا من بئر السبع وعمري سنة، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صوري ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الحلوة حلا ابو خاطر من كفرقرع، الله يحفظها
انا الحلوة حلا خاطر ابو خاطر، انا بحب اهلي كتير، انا من كفرقرع وعمري 11 شهرا، وان شاء الله بيوم العيد عيد ميلادي، وانا الي بشوفني بحبني طوالي بتمنى تحبوني....
اجتماعيات: الاختان مايا وجسمين من بئر السبع
مرحبا، انا الامورة مايا وعمري 3 سنين من بئر السبع، ومعي اختي العسولة جسمين وعمرها 5 سنين، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
شوفوا النغنوشة دعاء عكاوي من طولكرم، كتير طيوبة
تلقى موقع بانيت ھذه المجموعة من الصور للطفلة دعاء عكاوي من علار، طولكرم وهي ترتدي زيا من التراث الفلسطيني الاصيل، شوفوا الصور ولا تنسوا تصلوا على النبي.
اجتماعيات: الحلوة ملكة التلبيشي من الخليل، الله يحفظها
مرحبا، انا الامورة ملكة التلبيشي من الخليل .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: أحلى ضحكة للامورة لانا حسين من دير حنا
مرحبا، انا الامورة لانا حسين من قرية دير حنا، حبيبت انـزل صوري على موقع بانيت، وبدّي اسمع تعليقاتكم.. بس تشوفوا صوري صلوا على النبي.
اجتماعيات: التوأم يوسف ولارا من كفركنا
اللهم تقبل صيامنا وقيامنا واجعله شهر الخير واليمن والبركات .. ورمضان مبارك لجميع أمة محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم امين يا رب العالمين ..
اجازة رمضانية ممتعة للطفل سيف نصار بربوع فلسطين
عاد الطفل سيف يوسف نصار من الامارات الى ربوع فلسطين لقضاء اجازة رمضانية ممتعة مع الاهل والاحبة، يوسف عمره 3 سنوات ونصف، بحب ماما وبابا واخوه عبدالله.. وبحكيلكم رمضان كريم.
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة جومانا اشوي من رهط
انا الامورة جومانا عمر اشوي من رهط، بحب الماما والبابا كتير وبحب كل الناس لاني كتير طيوبة، وكل يلي بشوفني بحبني على نغاشتي وان شاء الله بعجبكم وبتحبوني...
اجتماعيات: شوفوا الامورة نعمة محمد الصاوي من القدس
مرحبا، انا الامورة نعمة محمد الصاوي من القدس وعمري سنة، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير نغنوشة...
اجتماعيات: الحلوة سارة ربايعة من جبل المكبر بالقدس
مرحبا، انا سارة اياد ربايعة من جبل المكبر بالقدس، وعمري 4 سنوات، حبيت افرجيكم صورتي وتحكوا لي رأيكم فيها..
اجتماعيات: النغنوش ناجي طاهر ابو معمر من رهط
مرحبا، انا النغنوش ناجي طاهر ابو معمر من رهط، بحب ماما وبابا وكل الي بحبوني وشكرا لكم بانيت..
اجتماعيات: الامورة سما ساري القريناوي من رهط
مرحبا، انا اسمي سما ساري القريناوي من رهط، عمري سنة .. حبيت تشوفوني على موقع بانيت وتتعرفوا علي وتحكوا لي شو رايكم فيني.
اجتماعيات: الامورة روجين حازم من البعنة تحتفل بعيد ميلادها
احتفلت الامورة روجين حازم من قرية البعنة باطفاء شمعتها الثانية بمشاركة الاب حازم والام شربين، والاخوات الين وديما.. وقد اقيم الحفل بحضانة طيور الجنة في البعنة..
اجتماعيات: الطفلة الأمورة ميار عمر اشوي من رهط
صباح الخير للجميع ، أنا الطفلة الأمورة ميار عمر اشوي من مدينة رهط ، حبيت افرجيكم صورتي حتى تحكولي رأيكم فيها ، وما تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات: البطل حمودي علي من ترشيحا، الله يحفظه
مرحبا، أنا الحلو حمودي.. كيف حال الجميع؟ أنا عمري 9 سنين وحبيت انشر صوري لاعرف شو تعليقكم .. بس قبل لتكتبوا التعليق صلوا على النبي.
اجتماعيات:تيا خطيب من شفاعمرو تحتفل بعيد ميلادها
احتفلت حضانة لنا في مدينة شفاعمرو بادارة المربية اليس خورية مشرقي بعيد ميلاد الطفلة الأمورة تيا هشام خطيب التي اطفأت شمعتها الاولى ،
اجتماعيات: النغنوشة سيلا بلال محمد شيمي من المكر
انا الامورة سيلا بلال محمد شيمي من المكر، انا عمري 9 شهور، بحب الماما والبابا وبحب زوار موقع بانيت، حبيت افرجيكم صوري وتحكوا لي رأيكم فيها..
اجتماعيات: الاموران تالين وعمر جابر من شقيب السلام
السلام عليكم، معكو تالين وعمر جابر أبو رجال من شقيب السلام، احنا منحب ګراميش وِطيوِر الجنة كتير، ومنحب نلعب،
اجتماعيات: الحلوة ميرنا حسين ابو رومي من طمرة
مرحبا، انا الامورة ميرنا حسين ابو رومي من طمرة، وعمري سنتين .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامور آدم حريب من بير المكسور، الله يحفظه
مرحبا، اسمي آدم موسى حريب من بير المكسور وعمري 8 شهور، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا الحلوة فاطمة ربايعة من القدس
انا الامورة فاطمة رياض ربايعة من جبل المكبر بالقدس، وعمري 10 سنوات، يا رب تعجبكم صورتي الحلوة ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامورة مديحة العكة من عرعرة النقب
مرحبا، انا مديحة العكة من عرعرة النقب، انا عمري 5 سنوات، بحب ماما كتير، شوفوا صوري يا اغلى زوار وان شاء الله يعجبوكم.. بحبكو كتير..
اجتماعيات: النغنوشة مينا رائد من سخنين تطفئ شمعتها الاولى
انا النغنوشة مينا رائد عبدالكريم بشير من سخنين، أطفأت الشمعة الأولى، وبهذه المناسبة ابعث الف قبلة وقبلة للجدة كوثر ومثلها للجدة نهى،
اجتماعيات: الامورة سلمى خلايلة من سخنين، الله يحفظها
السلام عليكم، انا سلمى وجدي خلايلة من سخنين، وهاي صوري من جيل يوم لسنة ونص، شوفوني شو امورة ونغنوشة .. وشكرًا بانيت.
الطفلة المصرية جنى عبد الحفيظ أجمل طفل عربي لعام 2014
حصلت الطفلة المصرية جنى عبد الحفيظ على أعلى الاصوات في المسابقة اللبنانية "اجمل طفل عربي 2014"، والتي شارك فيها اكثر من 200 طفل في مختلف البلدان العربية
اجتماعيات: فوزي فادي اللبدي من مقيبلة يحتفل بعيد ميلاده
عقبال الـ 120سنة لفوزي فادي اللبدي من مقيبلة، ان شاء الله العمر كله وبوسة كبيرة لاخوي رواد وبابا فادي وكل الاهل .. بحبكم.
اجتماعيات: الامور عبدالرحمن صباح من طرعان، آخر نغاشة
مرحبا للجميع، انا الامور النغنوش عبدالرحمن محمد صباح من طرعان، بحب ماما وبابا كثير ، وعمري 8 شهور، شوفوني ولا تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات: شوفوا الامور منير خطيب من يافة الناصرة
مرحبا، انا اجمل طفل في العالم واسمي منير رأفت خطيب من يافة الناصرة، انا عمري 9 شهور، شوفوا صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاختان سارة وفاطمة صابر من كوكب ابو الهيجا
انا الامورة والشطورة سارة صابر احمد من كوكب الهيجا، ومعي اختي النغنوشة والحلوة فاطمة الزهراء، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوش يوسف الطلقات من عرعرة النقب
مرحبا، انا النغنوش يوسف سامي الطلقات من عرعرة النقب وعمري سنة، بحب ماما وبابا وكل الي بحبوني، شوفوا صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الامور ريان ابو سدرة من رهط
مرحبا زوار موقع بانيت الاحباء، انا الامور ريان فهد ابو سدرة من رهط، حبيت اسلم عليكم واحكيلكم انا بحب الماما والبابا وبحبكم كتير يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان عاصم وزاهر حجاج من الطيرة
مرحبا، انا الامور عاصم نصر حجاج من الطيرة، ومعي اخي زاهر، احنا بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا كمان، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامور فتحي محمد نابلسي من عبلين
مرحبا، انا الامور فتحي محمد نابلسي من عبلين. انا عمري سنة و3 اشهر، انا بحب البابا والماما كتير والله يحفظني.. شوفوا صوري شو حلوين.
اجتماعيات: حلمي ومحمد اسامة عماش من جسر الزرقاء
مرحبا يا احلى موقع بالكون، نحن الشطار حلمي ومحمد اسامة عماش من جسر الزرقاء نحييكم وبنحبكم كثير كثير .. شوفوا صورنا ولا تنسوا تدعوا لنا بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الاختان حنان وسيرين مريسات من عبلين
انا الامورة والشطورة حنان محمود مريسات من عبلين، ومعي اختي النغنوشة والحلوة سيرين، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الحلوة لما خالد عثامنة من باقة الغربية
مرحبا، انا الامورة لما خالد عثامنة من باقة الغربية .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
‘امورة ونغنوشة‘ .. بيسان المسعودين من تل السبع
اجتماعيات : وصلت الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما صورة الامورة بيسان يحيى المسعودين من تل السبع ، وجاء في الرسالة :بحب كل الي بحبوني وبحب موقع بانيت .. وشكرا لكم".
اجتماعيات: النغنوش نواف عيادات من الزرازير، الله يحفظه
مرحبا، انا النغنوش نواف عيادات من الزرازير، بحب ماما وبابا وكل الي بحبوني، شوفوا صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامور أمير أحمد عمر من زيمر
مرحبا، اسمي أمير أحمد عمر من زيمر، انا بحب ماما وبابا كتير، شوفوني شو نغنوش وامور وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: المولودة الجديدة رهف دبعي من القدس
رزقت عائلة ابراهيم دبعي من القدس بمولودة جديدة اطلق عليها اسم "رهف"، الله يكتبلك احلى عمر يا اجمل رهف .. والف الف مبروك.
اجتماعيات: شوفوا الطيوبة فرح عزمي مصاروة من الطيبة
انا الامورة فرح عزمي مصاروة من الطيبة، عمري 4 سنوات، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: منى جابر تحتفل مع روضة النوار بالطيبة بعيد ميلاد جماعي‎
احتفلت مربيات اطفال روضة النوار في مدينة الطيبة بعيد ميلاد الطفلة لارين ابو راس، حيث اصطحبت الاطفال للاحتفال بهذه المناسبة، وذلك في مدينة الطيبة،
اجتماعيات: شوفوا الحلوة مريم بلعوم من قلنسوة
انا الحلوة مريم بلعوم من قلنسوة وعمري سنتين، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، شوفوني شو حلوة وما تنسوا تدعوا لي بالتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامورة يقين ابو جامع من عرعرة النقب
مرحبا، انا اسمي يقين عامر ابو جامع من عرعرة النقب وعمري 8 اشهر .. إن شاء الله صوري تعجبكم، انا بحب ماما وبابا، وبحب اخوتي علي وزيد.. وكل عام وانت بخير يا زيد.
اجتماعيات: أحلى نغنوشة بسخنين، جنى، الله يحفظها
انا الامورة جنى سامي شحادة، اجمل طفلة من سخنين، بحب كل الناس ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار لما تشوفوا صورتي الحلوة وبحبكم كتير...
اجتماعيات: ايال فلاح من كفر سميع يحتفل بعيده الـ 12
احتفل مساء امس الطفل أيال أسامة فلاح من قرية كفر سميع الجليليّة بعيد ميلاده الثاني عشر الذي اقيم في ساحة بيته ،
اجتماعيات: الاموران اياد ورندة رائد قرعان من كسيفة
انا احلا امورة واسمي رندة رائد قرعان من كسيفة، وعمري شهرين .. انا بحب ماما وبابا. واحب اختي اريام واخي اياد (سنة ونصف).. الله يحفظهم لي.
اجتماعيات: الامورة فرح مصاروة من الطيبة، الله يحفظها
مرحبا، انا فرح محمد مصاروة (مصري) من الطيبة بتاريخ 21.5 بصير عمري سنة، انا بحب بابا وماما كثير واخوي خليل كمان، شوفوا صوري شو حلوين.
اجتماعيات: الاخوان صبا وعمر نضال شلش من عرابة
مرحبا، انا الامورة صبا نضال شلش من عرابة وعمري سنتين، ومعي اخي النغنوش عمر وعمره 10 اشهر، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا كمان، وبنحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوشة ليان زعبي من طمرة الزعبية
مرحبا، انا الامورة ليان ايمن زعبي من طمرة الزعبية، وعمري 8 أشهر، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار.
اجتماعيات: الامورة ايان ابو ربيع من الطيبة، الله يحفظها
مرحبا زوار موقع بانيت الاحباء، انا الامورة ايان فهد ابو ربيع من الطيبة، عمري 8 اشهر ونصف، حبيت اسلم عليكم واحكيلكم انا بحب الماما والبابا واخوتي كريم وزينة.
اجتماعيات: شوفوا الغالي آدم حريب من بير المكسور
انا الامور والغالي آدم موسى حريب وعمري 8 أشهر من بير المكسور، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: محمد، احمد وامير مطر من الطيرة بصور جديدة
مرحبا، نحن اصدقاء الموقع محمد واحمد وامير مطر من الطيرة .. لما تشوفوا صورنا صلوا على النبي يا احلى زوار .. والى اللقاء.
اجتماعيات: النغنوشة ماريا راكد زعبي من طمرة الزعبية
مرحبا، انا النغنوشة ماريا راكد زعبي من طمرة الزعبية، وعمري شهرين، انا بحب بابا وماما وبحبكم كثير، شوفوني ما احلاني وبتمنى تعجبكم صورتي الحلوة.
اجتماعيات: التوأم سند وهادي ابو شندي من كفر قرع
مرحبا، احنا التوأم سند وهادي حمودة ابو شندي من كفر قرع وعمرنا 4 سنوات ونصف، بنحب البابا والماما كتير وكل عيلتنا ويا رب تعجبكم صورتنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الطيوب جعفر علي سعيد من الناصرة
مرحبا، اسمي جعفر علي سعيد وعمري 8 اشهر من الناصرة، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، ادعولي بتوفيق لما تشوفوا صورتي يا احلى زوار...
اجتماعيات: اصدقاء بانيت محمد، احمد وامير مطر من الطيرة
مرحبا، نحن اصدقاء الموقع محمد واحمد وامير مطر واحمد قاسم لما تشوفوا صورنا صلوا على النبي .. احنا بنحب موقع بانيت .. الى اللقاء.
اجتماعيات: صديق الموقع امير شريف مطر من الطيرة
مرحبا، أنا صديق الموقع امير شريف مطر من الطيرة، وعمري 8 سنوات. لما تشوفوا صوري وانا في عكا صلوا على النبي .. والى اللقاء.
اجتماعيات: الاخوان محمد وعمر كرم عيسى من كفر قاسم
انا البطل محمد كرم عيسى من كفر قاسم وعمري سنتين، ومعي اخي النغنوش عمر وعمره 5 أشهر، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا ويا رب تحفظنا وتخلينا يا رب...
اجتماعيات: راما ورزان ورضوان من ام الفحم اصدقاء بانيت
مرحبا، اسمي راما امل وعمري 9 سنوات، واختي اسمها رزان وعمرها 8 سنوات، واخوي اسمه رضوان وعمره 5 سنوات، احنا بنحب ماما وبابا كثير.
اجتماعيات: الصديق محمد نائل خيرالله من كفر قاسم
مرحبا للجميع، انا الامور صديق الموقع محمد نائل خيرالله من كفر قاسم، وانا عمري 5 سنين، لما تشوفوا الصور صلوا على النبي ، وبتمنى انه صوري تنال اعجابكم وشكرا لكم ..
اجتماعيات: النغنوشة ميرة جاسر خلايلة من سخنين
مرحبا، انا الامورة ميرة جاسر خلايلة من مدينة سخنين، حبيت افرجيكم صوري وتحكوا لي شو رأيكم فيها..
اجتماعيات: الامورة مديحة العكة من عرعرة النقب
مرحبا، انا مديحة العكة من عرعرة النقب وعمر 4 سنوات، أنا بحب ماما وبابا كتير، وبحب مدرستي وبحبكم كمان .. وان شاء الله صوري تعجبكم يا أحلى زوار.
اجتماعيات: المولود الجديد محمد جربان من جسر الزرقاء
رزقت عائلة صالح محمد جربان من قرية جسر الزرقاء بمولود جديد اطلق عليه اسم "محمد"، جعله الله من مواليد السعادة والهناء واقر به عيون والديه، الف الف مبروك.
اجتماعيات: الامورة سجى قاسم من تل السبع
مرحبا، انا الامورة سجى قاسم ابو عصا من تل السبع، عمري 3 سنوات .. اهدي سلامي لاخي الغالي تركي ابو عصا في بريطانيا، واتمنى له دوام التقدم والنجاح.
اجتماعيات: احلى ضحكة للامورة رونا توفيق من الناصرة
مرحبا لجميع زوار بانيت الحلوين، انا الامورة رونا توفيق محشي، وعمري 6 اشهر من مدينة الناصرة، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب ابتسم للكاميرا وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: البطل عمر نضال شلش من عرابة
مرحبا، انا الامور عمر نضال شلش من عرابة، عمري 9 أشهر، أنا بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صوري، بس لا تنسوا تصلوا على النبي لما تشوفوا صوري...
اجتماعيات: الامورة افنان قاسم ابو عصا من تل السبع
مرحبا، انا الامورة افنان قاسم ابو عصا من تل السبع، اهدي سلامي الى جميع صديقاتي واتمنى أن تعجبكم صوري وتحبوني يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الامورة اريام غرابا من الرينة تعايد الامهات
الطفلة اريام رائد غرابا من الرينة بتعايد على كل الامهات .. وتقول لهن: كل عام وانتن بالف الف خير، وربنا يحفظكن ويطول باعماركن.
اجتماعيات: الاخوان محمد وأحمد شريف مطر من الطيرة
مرحبا، اسمي محمد شريف مطر من الطيرة وعمري 10 سنوات، وأخوي اسمه أحمد وعمره 9 سنوات، احنا بنحب ماما علا وتاتا ربيعة وتاتا سعاد،
اجتماعيات: تهنئة لعائلة ابو دياب من القدس بالحفيد الجديد
اليك والدي العزيز الحاج مازن ابو دياب .. اليك اخي محمد وأختي زينة وزوجها جمال ولا انسى والد الطفل الغالي ابن اخي داود محمد وزوجته بنت الاخت الغالية..
اجتماعيات: النغنوش احمد امير قاسم من الطيرة
مرحبا، انا الامور صديق الموقع احمد امير قاسم من الطيرة، عمري 4 شهور، وأنا بحب ماما فاتن كتير، لما تشوفوا صورتي صلوا على النبي.. الى اللقاء.
اجتماعيات: الامورة فاطمة احسان شوامرة من الخليل
مرحبا، أنا الامورة فاطمة احسان شوامرة من الخليل، وعمري 7 سنوات .. بحب كل الي بحبوني وبحب دوما اشارك معكم في بانيت .. وشكرا لكم.
اجتماعيات: جومانا وعبيدة اشوي احلى اولاد عم من رهط
مرحبا، احنا اولاد العم جومانا وعبيدة اشوي من رهط، احنا بنحب بعضنا كثير، وبنحبكم كثير وبنتمنى صورتنا تعجبكم يا احلى زوار.
اجتماعيات: الاخوة محمد، احمد وامير مطر من الطيرة
مرحبا، احنا اصدقاء الموقع محمد واحمد وامير مطر من الطيرة، احنا بنحب بعض كتير، وبنحب بابا شريف وماما علا، لما تشوفوا الصور صلوا على النبي .. والى اللقاء.
اجتماعيات: تعرفوا على الاخوات الجميلات من الرملة
مرحبا، احنا الاخوات الامورات فريال ولمار وتولين رائد سلامة من الرملة، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا كمان، شوفونا واكيد حتحتوبنا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوشة يمنى حمزة طريش من القدس
انا الامورة يمنى حمزة طريش من القدس وعمري 4 شهور، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صوري، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: عقبال الـ120سنة للامور ادم ابو غزال من الناصرة
مرحبا، انا الامور ادم بلال ابو غزال من الناصرة، احتفلت بعيدي الاول، اتمنوا لي الخير ويا رب يخليلي بابا وماما، وشوفوا صوري وما تنسوا تدعولي بالمحبة والتوفيق يا اجمل زوار.
اجتماعيات: شوفوا الامورة راما مروان طنوس من المغار
انا الامورة راما مروان طنوس من المغار، انا هلا عمري سنة، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات: الامورة آية حسام شويكي من القدس
انا الامورة آية حسام شويكي من القدس، بحب ماما وبابا كتير، شوفوا صوري ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: البطل احمد عادل زعبي من قرية الدحي
مرحبا، انا احمد عادل زعبي من قرية الدحي، وعمري 10 سنوات، بحب الماما والبابا وبحب موقع بانيت وطاقمه لاني دايما بتابع زاوية الاطفال لكي استمتع بالقصص الحلوة.
اجتماعيات: عيد ميلاد سعيد لأحلى غزل جبارة من الطيبة
احتفلت الطفلة غزل محمد جبارة من الطيبة بعيد ميلادها الثاني برفقة الاصدقاء والاقارب بروضة مملكة الفراشات، وبهذه المناسبة نتمنى لغزل العمر المديد وعقبال الـ120سنة...
اجتماعيات: الدلوع منون حاج يحيى من الطيبة
مرحبا كيفكم؟ انا منون حاج يحيى من الطيبة، وعمري 3 سنوات، انا نغنوش وحبوب بحبكم حب ما في متله، بتمنى صورتي تعجبكم حبايبي شوفوني انا دلوع وحلو وضحكتي حلوة كثير.
اجتماعيات: تعرفوا على الطفل احمد ابو سلمي من الرملة
وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما عبر البريد الالكتروني صورة للطفل النغنوش أحمد ابو سلمي من الرملة وعمره 6 أشهر، شوفوا شو حلو وامور...
اجتماعيات: ما رأيكم بهذه الامورة الانيقة من عرعرة النقب؟
مرحبا، انا مديحة العكة عمري 4 سنوات من عرعرة النقب، بحب ماما كثير وبحب كل الناس بعثت لكم صوري ان شاء الله يعجبوكم وبحبكم كثير.
اجتماعيات: الطيوب كمال والامورة لين ابو زينة من ام الفحم
مرحبا زوار بانيت، احنا الاخوة كمال ولين محمد جبارين ابو زينة من ام الفحم، وانا كمال عمري سنة و8 اشهر، واختي لين عمرها 8 اشهر، واحنا بنحبكم كثير بانيت.
اجتماعيات: شوفوا اجمل اخوين، مؤمن وطالب من قلنسوة
مرحبا، انا صديق الموقع مؤمن تاية من قلنسوة وعمري 7 سنوات، ومعي أخي طالب، ونحنا بنحب شيرين وبابا هاني وخالو شريف، لما تشوفوا الصور صلوا على النبي.
اجتماعيات: الامور ياسين الشويكي من سكان ابو طور القدس
انا الامور ياسين وسام الشويكي من سكان ابو طور القدس، حبيت أطل عليكم من موقع بانيت، وتشوفوا صوري وانا الهو بالثلج .. يا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار ..
اجتماعيات: الاخوان سند وأمير حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، اسمي سند عبدالفتاح حاج يحيى من الطيبة وعمري 5 سنوات، وأخوي اسمه أمير وعمره 4 سنوات، احنا بنحب بعض كتير .. ويا رب تعجبكم صورتنا وتحبونا يا حلوين...
اجتماعيات: الاختان غزل وحلا نضال محاميد من ام الفحم
انا الحلوة غزل نضال محاميد من ام الفحم وعمري سنتين ونص، ومعي اختي النغنوشة حلا وعمرها 6 أشهر، بنحب بعض كتير .. ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: عيد ميلاد سعيد ليارا قرواني من المغار
مرحبا موقع بانيت، اسمي يارا قرواني من بلدة المغار، ماما وبابا سموني ع غناية فيروز، انا بنت مرحة كثير وبحب كثير العب بالطبيعة مثل هالصورة الحلوة...
اجتماعيات: شوفوا الامور يامن رنان حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا الامور يامن رنان حاج يحيى من الطيبة وعمري سنتين، شوفوا ما أحلى صورتي ولا تنسوا تدعوا لي بالمحبة والتوفيق يا أجمل زوار.
اجتماعيات: تعرفوا على الامورة رزان حزان من ابو سنان
الامورة رزان ايليا حزان ابنة الـ5 اعوام استطاعت ان تحصل مؤخراً على لقب الطفلة النغنوشة والجميلة بمنطقتها، فوالد رزان المطرب ايليا حزان والوالدة جيهان حزان،
اجتماعيات: الحلوة بيسان يحيى المسعودين من تل السبع
انا الامورة بيسان يحيى المسعودين من تل السبع، بحب ماما وبابا كتير، احتفلت بعيد ميلادي وصار عمري 5 سنين، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامور محمد عمارنة من ميسر، آخر نغاشة
مرحبا للجميع ، انا الامور النغنوش محمد عمارنة من ميسر ، بحب ماما وبابا كثير ، وعمري سنة و8 شهور ، شوفوني ولا تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات: البطل سعيد خالد نصار من عرابة، الله يحفظه
انا البطل سعيد خالد نصار وعمري 8 سنوات من عرابة، بحب ماما وبابا كتير، حبيت اسمع رايكم بصورتي شو انا امور ولا تنسوا تدعو لي بالتوفيق...
اجتماعيات: النغنوش يزن عبد جبارين من ام الفحم
مرحبا: انا النغنوش يزن عبد جبارين من ام الفحم وعمري 4 شهور، بحب ماما وبابا وكل الي بحبوني وشكرا لكم بانيت..
اجتماعيات: شوفوا النغنوشة الين فراح من القدس
انا الامورة الين فراح من القدس وعمري 5 شهور، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: البطل عبدالجبار رامي حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا البطل عبدالجبار رامي حاج يحيى من الطيبة وعمري 10 سنوات، بحب تشوفوا صورتي، وان شاء الله تحبوني واكون مهضوم علی زوار بانيت...
اجتماعيات: الحلوة مديحة العكة من عرعرة النقب
انا مديحة العكة من عرعرة النقب، وعمري 4 سنوات، بحب ماما كثير والروضة كمان .. ان شاء الله صوري يعجبوكم وبحبكم كثير..
اجتماعيات: النغاشة كلها عند عدنان محاجنة من ام الفحم
انا النغنوش عدنان محاجنة من ام الفحم وعمري سنة و 5 شهور، بحب البابا والماما كتير ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا النغنوشة دارين محاجنة من ام الفحم
انا الامورة دارين محاجنة من ام الفحم وعمري 5 شهور، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: عيد ميلاد التوأم محمد وعلي نصار من عرابة
نهدي 3 وردات لمحمد وعلي خالد نصار من عرابة، اول وحدة تبوسهم، والثانية تسلم عليهم، والثالثة بتقولهم كل عام وانتم بالف خير يا رب، صار عمرنا 3 سنوات وان شاء الله تعجبكم صورتنا...
اجتماعيات: الحلوة سارة والطيوب أحمد من الطيرة
مرحبا احلى موقع، انا سارة وليد ناصر من الطيرة، وعمري سنة وثلاثة اشهر .. ومعي اخوي احمد عمره اربعة اشهر، واحنا بنحب البابا والماما كثير،
اجتماعيات: الابطال سند وأمير وأحمد حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، احنا الابطال سند وأمير وأحمد حاج يحيى من الطيبة، احنا بنحب بعضنا وبنحب بابا وماما كثير، احنا مش اخوة احنا اولاد عم، بنحبكم كثير وبنتمنى صورتنا تعجبكم.
اجتماعيات: النغنوشة جنى رامي حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، انا النغنوشة جنى رامي حاج يحيى من الطيبة، انا بحب بابا وماما وبحبكم كثير، شوفوني ما احلاني وبتمنى تعجبكم صورتي الحلوة.
اجتماعيات: الامورة ريتال الشويكي من القدس تلهو بالثلج
انا الامورة ريتال عماد الشويكي من سكان حي ابو طور بالقدس، حبيت أطل عليكم من موقع بانيت، وتشوفوا صوري وانا الهو بالثلج .. يا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار ..
اجتماعيات: الامورة نعمت الكرد من القدس بين الثلوج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا الامورة نعمت الكرد من القدس، بحب ماما وبابا كتير، حبيت تشوفوا صور الثلج في القدس، وانا بحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: الاختان جومانا وميار عمر اشوي من رهط
انا الامورة والشطورة جومانا عمر اشوي من رهط، ومعي اختي النغنوشة والحلوة ميار، بنحب بعض كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحبونا يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوشة غنى مصاروة من عارة، الله يحفظها
انا الحلوة غنى بديع مصاروة وعمري 3 سنوات من عارة، انا بنوتة كتير طيوبة ونغنوشة وبحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا حلوين.
اجتماعيات: الطيوب سند عبدالفتاح عبدالجبار من الطيبة
مرحبا، انا البطل والقوي والنغنوش سند عبدالفتاح عبد الجبار من الطيبة، بحب بابا وماما واختي واخوي كثير كثير.. سلام يا حبايبي.
اجتماعيات: البطل عبدالصمد زعبي من قرية نين
مرحبا، انا الامور عبدالصمد زياد زعبي من قرية نين... بحب الماما والبابا وبحب الله ورسوله، لما تشوفوا صورتي صلوا على النبي.
اجتماعيات: الامورة ريمين محاجنة من ام الفحم، الله يحفظها
مرحبا، أنا الامورة ريمين اسماعيل محاجنة من ام الفحم وعمري 4 سنوات .. بحب كل الي بحبوني وبحب دوما اشارك معكم في بانيت .. وشكرا لكم.
اجتماعيات: شوفوا الامور ادم حريب من بير المكسور
مرحبا، انا اسمي آدم موسى حريب من بير المكسور، وعمري 6 شهور، شوفوني شو نغنوش وامور وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: شوفوا الامور عمران والامورة صباح من الطيبة
مرحبا، اسمي عمران حاج يحيى وعمري سنة من الطيبة،وتعرفو على اختي صباح حاج يحيى وعمرها 10سنوات بنحب ماما وبابا كتير، شوفونا شو نغنوشين وامورين وبنحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: عيد ميلاد تولين فراس جابر من القدس
عيد ميلاد صديقة الموقع تولين فراس جابر من راس العامود بالقدس وعمرها سنة، لا تنسوا تدعولها بالتوفيق والمحبة وعقبال الـ120سنة والصحة منيحة يا رب، واليكم اروع الصور...
اجتماعيات: الاخوة محمود، محمد، احمد وعمر من قرية معاوية
مرحبا، احنا الاخوة الحلوين محمود ومحمد واحمد وعمر عبدالمعز ابو نهيا من قرية معاوية بنحب البابا والماما كثير، واحنا كثير امورين وبنتمنى تعجبكم صورنا يا أجمل زوار.
اجتماعيات: الاخوان محمد ويوسف حاج يحيى من الطيبة
مرحبا، اسمي محمد رنان حاج يحيى من الطيبة وعمري 6 سنوات، وأخوي اسمه يوسف وعمره 4 سنوات، احنا بنحب بعض كتير .. ويا رب تعجبكم صورتنا وتحبونا يا حلوين...
اجتماعيات: تعرفوا على الحلوين ابناء العم من ام الفحم
مرحبا، نحن لرين مجد احمد ميير محاجنة "سنة ونصف"، احمد مجد احمد ميير محاجنة "شهرين ونصف"، واحمد مجدي احمد ميير محاجنة "سنتين ونصف"، من ام الفحم،
اجتماعيات: عيد ميلاد الامورة مريم بلعوم من قلنسوة
عيد ميلاد صديقة الموقع مريم بلعوم من قلنسوة وعمرها سنتين، ولا تنسوا تدعولها بالتوفيق والمحبة وعقبال الـ120سنة والصحة منيحة يا رب، واليكم اروع الصور...
اجتماعيات: احلى ضحكة للبطل يامن حاج يحيى من الطيبة
انا البطل يامن رنان حاج يحيى من الطيبة وعمري سنتين، بحب ماما وبابا كتير، شوفوا شو حلوة ضحكتي وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: النغنوشة هند الطلقات من عرعرة النقب
انا الحلوة هند عدلي الطلقات وعمري 3 سنوات من عرعرة النقب، بحب ماما وبابا كتير وكل الي بيشوفوني هون، شوفوا ما احلاني.
اجتماعيات: البطل سليم خالد اغبارية من زلفة
انا البطل سليم خالد سمير اغبارية من زلفة وعمري 6 سنوات، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، ويا رب تعجبكم صوري وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا الامور محمد عواودة من بئر السبع
مرحبا، اسمي محمد ناصر عواودة وعمري سنة ونصف من بئر السبع، انا بحب ماما وبابا كتير، شوفوني شو نغنوش وامور وبحبكم كتير يا حلوين...
اجتماعيات: الامور غيث محمد حين من قلنسوة
مرحبا، انا اسمي غيث محمد حين من قلنسوة، انا عمري 3 سنوات .. بتمنى انكم تحبوني مثل ما بحبكم، ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق يا اجمل زوار...
اجتماعيات:النصراوية ماريا هادية تحتفل بعيدها بحضور سلاّم
انا البنوتة ماريا سامر هادية من الناصرة، بحب الماما والبابا واخوتي، احتفلت بعيد ميلادي الـ 11، بحب علي سلام رئيس بلدية الناصرة، بشكره انا وامي وابوي على تقبله دعوتي،
اجتماعيات: النغنوشة غنى خالد اغبارية من زلفة
انا الامورة غنى خالد اغبارية من زلفة، وعمري أربع سنوات ونصف، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا الامورة شهد أبو سدرة من رهط
انا الامورة شهد ابو سدرة من رهط، انا هلا عمري سنتين ونص، حبيت ازوركم بزاوية الاطفال واتعرف عليكم وعلى كل الموجودين في زاوية الاطفال...
اجتماعيات: النغنوشة ملك علاء العمر من غزة
مرحبا، انا صديقة الموقع ملك علاء العمر من غزة وصار عمري 3 شهور، بحب ماما وبابا كتير ولما تشوفوا الصور صلوا علي النبي...
الامورة كريمة عماد من رهط تواكب التكنولوجيا من اليوم
اجتماعيات: مرحبا، انا الامورة كريمة عماد الشيخ العيد من رهط، انا عمري سنة و4 شهور، حبيت افرجيكم صورتي وتحكوا لي رأيكم فيها، بس ما تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات: الطفل النغنوش باسل الاصلع من النقب
مرحبا زوار موقع بانيت الغالي، انا النغنوش باسل الاصلع اتمنى تعجبكم صوري، انا من النقب وعمري 6 شهور، ولا تنسوا تدعوا لي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامور نظيم ادهم نصار من طرعان
صباح الخير للجميع ، انا الامور نظيم ادهم نصار من طرعان وعمري 4 سنوات ومعي اختي الطيوبة رسيل ادهم نصار وعمرها 3 سنوات ومعنا خالي الكبير غالي عايد عدوي
اجتماعيات: المولود الجديد يوسف رشوان من جسر الزرقاء
رزقت عائلة سامي يوسف محمود رشوان من قرية جسر الزرقاء بمولود جديد اطلق عليه اسم "يوسف"، جعله الله من مواليد السعادة والهناء واقر به عيون والديه، الف الف مبروك.
اجتماعيات: البطل تميم مروان زعبي من قرية الدحي
مرحبا، انا الامور تميم مروان زعبي من قرية الدحي، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صوري، بس لا تنسوا تصلوا على النبي لما تشوفوا صوري...
اجتماعيات : الحلوة دانا مؤنس عناية من ام الفحم
مرحبا، انا الامورة دانا مؤنس عناية من ام الفحم، وعمري سنتين .. انا بحب عائلتي كثير، ويا رب تعجبكم صوري الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الامور عدي مرعي من قلنسوة
مرحبا، انا الامور عدي مرعي من قلنسوة، وبتاريخ 16/2 بصير عمري سنتين، انا بحب الماما والبابا كثير وان شاء الله تعجبكم صوري وتحبوني...
اجتماعيات: الاميران محمد ويوسف علي جوزاني من تونس
صباح الخير للجميع ، احنا الاخوين محمد ويوسف علي بن لطفي بن طيب جوزاني ، عمرنا 3 سنوات من تونس ، بنحب بابا وماما كتير وحبينا نفرجيكم صورتنا وتحكولنا رأيكم فيها ..
اجتماعيات: الامورة بيسان مجدي محاجنة من ام الفحم
انا الامورة بيسان مجدي محاجنة من ام الفحم، بحب الماما والبابا كتير، شوفوا شو حلوة ضحكتي ولا تنسوا تصلوا على النبي لما تشوفوا صورتي يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوشة شام زعبي من قرية الدحي
انا شام مروان زعبي من قرية الدحي بحب الماما والبابا وبحب اخواتي، وبحب الله ورسوله، حبيت افرجيكم صوري وتحكوا لي رأيكم فيها..
اجتماعيات: الامورتان نيرال وسيلين عاصلة من عرابة البطوف
انا الامورة نيرال رشاد عاصلة من عرابة البطوف وعمري 3 سنين ومعي اختي النغنوشة سيلين وعمرها سنتين، بنحب بعض كثير وبنحب ماما وبابا ويا رب تحفظنا وتخلينا يا رب...
اجتماعيات: الامور سلطان رفعت بشناق من وادي سلامة
مرحبا، انا الامور سلطان رفعت بشناق من وادي سلامة وعمري 4 سنوات، بحب اقول شكرا لكل الي دعموني بمسابقة اجمل طفل .. وانا مبسوط كثير لانه صوري،
اجتماعيات: النغنوش احمد امير قاسم من الطيرة
صباح الخير زوار بانيت الحلوين ، انا صديق الموقع احمد امير قاسم من الطيرة وصار عمري شهر ، لما تشوفوا الصور صلوا علي النبي ،
اجتماعيات: الامورين نزار وسراج ابو راس من ام الفحم
مرحبا لجميع زورا موقع بانيت ، احنا نزار وسراج ابو راس من ام الفحم ، عمرنا 5 اشهر ، حبينا نفرجيكم صورتنا وتحكولنا شو رايكم فيها ، بس ما تنسوا تصلوا على النبي .
رغم العاصفة:مشاركة واسعة بعيد ميلاد مراد عازم بالطيبة
اجتماعيات : صادف يوم الاربعاء الموافق 7.1.2015 عيد ميلاد الامور مراد اياد عازم من الطيبة ، وعلى الرغم من هطول المطر والجو العاصف الا ان جميع الاهل والاصدقاء
اجتماعيات: عيد ميلاد الامور شهد ابو خاطر من كفرقرع
مرحبا لجميع زوار موقع بانيت ، هذه الصور من عيد ميلادي انا شهد مهدي ابو خاطر من كفرقرع ، وصار عمري 5 سنين ، وانا بحب البابا والماما وخواتي وسيدي صالح وستي ..
اجتماعيات: الامور موسى حمادة عيسى من كفر قاسم
مرحبا، انا الامور صديق الموقع موسى حمادة عيسى من كفر قاسم، ولما تشوفوا صورتي صلوا على النبي يا أحلى زوار..
اجتماعيات: عيد ميلاد الامور مالك محاجنة من ام الفحم
انا النغنوش مالك حمزة محاجنة من ام الفحم، وصار عمري اليوم سنة، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، شوفوا صوري ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق...
ليمار عرابية من الناصرة غمرتها السعادة بسقوط الثلوج
اسمها ليمار عرابية من حي شنلر في مدينة الناصرة ، طارت فرحًا وسعادة عند مشاهدتها سقوط الثلوج وبدأت تلهو والفرح يغمرها مع والديها وأقربائها ،
اجتماعيات: الامورة الحلوة هيفاء بدران من البعنة
صباح الخير والامل والدفء لزوار بانيت الحلوين ، انا الامورة هيفاء بدران من البعنة ، حبيت افرجيكم صورتي وتحكولي رأيكم فيها ، بس ما تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات: عيد ميلاد البطل محمد الشيخ من مجد الكروم
بتاريخ 1.1.2015 احتفل البطل محمد اشرف الشيخ من مجد الكروم بعيد ميلاده الخامس وعقبال الـ120سنة يا حمودي...
اجتماعيات: النغنوشة جود أبو خالد من القدس، الله يحفظها
مرحبا، اسمي جود شادي رائد ابو خالد وعمري سنة وشهران من القدس، بحب ماما وبابا وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير طيوبة وبحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاخوان محمد وغزل من الطيرة، الله يحفظهم
انا البطل محمد من الطيرة وعمري 9 سنوات ومعي اختي النغنوشة غزل وعمرها 5 سنوات، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا ويا رب تحفظنا وتخلينا يا رب...
اجتماعيات: الحلوة حلا ابو هواش من رهط، الله يحفظها
مرحبا، انا الحلوة حلا عادل ابو هواش من رهط، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب ماما وبابا كتير ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوش ايهم سعدي من أم الفحم
مرحبا، اسمي ايهم محمد سعدي وعمر 10 اشهر من ام الفحم، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي وتحبوني يا حلوين...
اجتماعيات: البطل عبدالله ابو هواش من رهط، الله يحفظه
انا البطل عبد الله يوسف ابو هواش من رهط، بحب كل الناس وكل يلي بشوفني بحبني لاني كثير طيوب ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: احلى ضحكة عند النغنوش أمير عمر من يمة
مرحبا، انا الامور امير احمد عمر وعمري سنتين من قرية يمة، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم ضحكتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا البطل محمود مطر من الطيرة
مرحبا، انا الامور صديق الموقع محمود ايمن مطر من الطيرة وعمري سنتين ولما تشوفوا صورتي صلوا علي النبي...
اجتماعيات: الامورة مريم بلعوم من قلنسوة، كثير نغنوشة
انا الحلوة مريم بلعوم من قلنسوة وعمري سنة و 10 شهور، بحب ماما وبابا كتير، وكل يلي بشوفني بحبني لاني كتير نغنوشة وامورة...
اجتماعيات: الامور زين ارفاعية من سالم، الله يحفظه
مرحبا، اسمي زين محمد عصام ارفاعية من سالم وعمري 4 شهور، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الحلوين: شهد ومصطفى غالية من سخنين
مرحبا، احنا الاخوين الحلوين شهد ومصطفى سامر غالية من سخنين، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا كمان، شوفونا شو اموريين وبنحبكم كتير...
اجتماعيات: النغنوشة لمى مسادي من كفر مصر
انا النغنوشة لمى طارق مسادي من كفر مصر وعمري 7 سنوات، بحب ماما وبابا كتير، حبيت اسمع رايكم بصورتي شو انا نغنوشة وبحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الأمور البطل كريم بشار زعبي من الناعورة
صباح الخير زوار موقع بانيت الحلوين ، انا اسمي كريم بشار زعبي من بلدة الناعورة ، وعمري 4 سنوات ، بحب بابا وماما كثير ، حبيت افرجيكم صورتي وما تنسوا تصلوا على النبي ..
اجتماعيات: الحلوة ليان زعبي من الناعورة، الله يحفظها
مرحبا، انا الحلوة ليان محمود زعبي من الناعورة وعمري 10 سنوات، انا بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب بابا وماما كتير ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: النغنوش جهاد زعبي من كفر مصر، كثير طيوب
مرحبا، اسمي جهاد وهيب زعبي من كفر مصر وعمري 3 سنوات، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم ضحكتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الحلوين: تالين ورضا غالية من سخنين
مرحبا، احنا الاخوين الحلوين تالين ورضا تامر غالية من سخنين، بنحب ماما وبابا كتير وبنحب نهنيء الجميع بعيد الميلاد المجيد وكل عام وانتم بالف خير...
اجتماعيات: النغنوش حسن العسيوي من اللقية
مرحبا، اسمي حسن منصور العسيوي وعمري سنة ونصف من اللقية، بحب ماما وبابا كثير وادعولي بالتوفيق لما تشوفوا صوري الحلوة...
اجتماعيات: الاخوين: قيس ومحمد طه من شعفاط
انا الامور قيس مراد طه من شعفاط وعمري 5 سنوات ومعي اخوي الامور محمد وعمره سنة، بنحب بعض كتير وبنحب بابا وماما كتير ويا رب تعجبكم صورتنا الحلوة وتحبونا...
اجتماعيات: النغنوش عثمان ابو سمور من رهط
انا النغنوش عثمان عبد الرحمن ابو سمور وعمري 10 اشهر من رهط، بحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورتي الحلوة وتحبوني يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الجميلات: جنى، ريم ورشا ابو هواش من رهط
مرحبا، شوفوا الصبايا الحلوين جنى وريم ورشا صالح ابو هواش من رهط، بنحب بعض كتير ولا تنسوا تدعولنا بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: تعرفوا على أصدقاء الموقع من الطيرة
مرحبا، احنا اصدقاء الموقع محمد واحمد وامير مطر من الطيرة، لما تشوفوا الصورة واحنا في عكا، صلوا علي النبي واليكم اروع الصور...
اجتماعيات: النغنوش عمر العسيوي من اللد، الله يحفظها
مرحبا، اسمي عمر عصام العسيوي وعمري 3 سنوات من اللد، بحب ماما وبابا كتير وادعولي بالتوفيق يا احلى زوار...
اجتماعيات: عيد ميلاد الامورة ألمى محاميد من ام الفحم
انا النغنوشة ألمى شوقي محاميد من ام الفحم وصار عمري اليوم سنة، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس وبشكر ابن خالتي عٓمْر حُنٓين اغبارية يلي بعث صوري على شان تشوفوها ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق...
اجتماعيات: الطيوب ندير صعيدي من الرملة، الله يحفظه
مرحبا، اسمي ندير صعيدي وعمري 8 اشهر من الرملة، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، ادعولي بتوفيق لما تشوفوا صوري يا احلى زوار...
اجتماعيات: شوفوا النغنوش وسام زعبي من سولم
انا الامور وسام عدنان زعبي وعمري 6 سنوات من سولم، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: المولودة الجديدة شيراز العسيوي من اللد
مرحبا، اسمي شيراز ابراهيم العسيوي وعمري 10 ايام من اللد، بحب ماما وبابا كتير وادعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الملاك الطاهر لين اسماعيل من الرينة
مرحبا، اسمي لين نمر اسماعيل وعمري شهر من الرينة، بحب ماما وبابا كتير، لا تنسوا تدعولي بالتوفيق يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الحلوة جنى ابو هواش من رهط، كثير طيوبة
انا النغنوشة جنى عبدالرحمن يوسف ابو هواش من رهط، بنوتة حلوة ونغنوشة وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: عيد ميلاد النغنوشة الين بصول من الرينة
انا النغنوشة الين حمزة بصول من الرينة وصار عمري سنتين وكان عيدي 11/12، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس، وبتمنى أعجبكم يا اجمل زوار وصار...
اجتماعيات: النغنوش يوسف البريقي من رهط، الله يحفظه
مرحبا، انا الامور يوسف محمد البريقي من رهط وعمري سنة وشهرين، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صوري الحلوين وبحبكم كتير يا اجمل زوار...
اجتماعيات: احلى ضحكة عند كرم سيلاني من يافة الناصرة
مرحبا، اسمي كرم عمير سيلاني وعمري 6 اشهر من يافة الناصرة، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم ضحكتي الحلوة ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: شوفوا صديق الموقع احمد مطر من الطيرة
انا صديق الموقع احمد مطر من الطيرة وصار عمري 9 سنين وبحب بابا شريف وماما علا واخواتي محمد وامير والي اللقاء...
اجتماعيات: النغنوش جمعة العسيوي من اللقية
مرحبا، اسمي جمعة سليمان العسيوي وعمري 8 اشهر من اللقية، بحب ماما وبابا كتير وادعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: تعرفوا على اجمل أخوات من بئر السبع
مرحبا، انا الامورة ماريا وعمري 12 سنة من بئر السبع واختي الحلوة احلام وعمرها 8 سنين واختي النغنوشة ورود وعمرها 6 سنين واختي الطيوبة جسمين وعمرها 5 سنين واختي مايا عمرها 3 سنين واختي ميرنا عمرها
اجتماعيات: الملاك الطاهر سارة هيب من عرب الهيب
انا الامورة سارة عنان عمر هيب وتاريخ ميلادي 24/11/14 من عرب الهيب وعمري اسبوعين، بحب الماما والبابا كتير ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق يا اجمل زوار...
اجتماعيات: اصدقاء الموقع: أحمد، أمير ومحمد مطر من الطيرة
مرحبا للجميع، نحن اصدقاء موقع بانيت واسمينا: احمد وامير ومحمد مطر من الطيرة، ولما تشوفوا الصور صلوا علي النبي وكمان بنحب بابا شريف وماما علا، والى اللقاء...
اجتماعيات :دانيا اغبارية من مشيرفة تطفئ الشمعة الاولى
احتفلت عائلة خالد محمد اغبارية من قرية مشيرفة مساء يوم امس الجمعة بالعام الاول لميلاد ابنتهم دانيا وذلك بمقهى وكوفي شوب نعنع بمدينة ام الفحم.
اجتماعيات: الملاك الطاهر بيسان موسى من دير الاسد
مرحبا، انا الملاك الطاهر بيسان احمد موسى وعمري شهران من دير الاسد، بحب ماما وبابا كتير وبحب كل الناس ويا رب تعجبكم صورتي ولا تنسوا تدعولي بالتوفيق والمحبة يا اجمل زوار...
اجتماعيات: الاخوان: ريماس وعبد اللطيف زعبي من نين
مرحبا، اسمي ريماس رمضان زعبي من قرية نين وعمري سنة ونصف وأخوي اسمه عبد اللطيف وعمره 10 شهور، بنحب بعض كتير وبنحب ماما وبابا كتير ويا رب تعجبكم صورنا وتحجبونا يا حلوين...
اغلاق