Left Corner

Right Corner
 ‘أحرار‘:الحكم على الأسير بكر سعد بالسجن عامين وغرامة
أفاد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان "أن محكمة "عوفر" الإسرائيلية حكمت اليوم على الأسير بكر عطا الله سعد ( 27 عاما) من قرية المزرعة الشرقية
 
 الجالية الفلسطينية ببرلين تنظم يوم عمل وورشات فنية
تقاطر أمس السبت المئات من سكان مدينة برلين صغارا وكبارا الى كنيسة التغيير الواقعة في حي مؤابيت الشعبي للمشاركة في يوم العمل ومشاهدة العروض الفنية
PANET
برقيات إخبارية
21.10.2014
 بحث في
HotNews
اخبار فلسطينية  |
رام الله: ‘المبدعة‘ تنظم ورشة قانون الاحوال الشخصية
نظمت جمعية المرأة المبدعة بغزة ورشة عمل بعنوان " قانون الاحوال الشخصية " بالشراكة مع مركز شؤون المرأة ، وذلك في قاعة مركز عبد الله الحوراني في مدينة غزة
رام الله: ‘المبدعة‘ تنظم ورشة قانون الاحوال الشخصية
الجامعة العربية الأمريكية تستقبل وفدا من جامعة بيت لحم
استقبلت الجامعة العربية الأمريكية في جنين وبرعاية من رئيسها الأستاذ الدكتور محمود أبو مويس وفدا رياضيا من جامعة بيت لحم،
الجامعة العربية الأمريكية تستقبل وفدا من جامعة بيت لحم
طوباس: أم الناجي تعود إلى الحلّيصة ووادي الصليب!
أعادت رابعة رشيد أبو يونس- الزعبي بناء تفاصيل منزل عائلتها في حي الحلّيصة بحيفا، ورسمت مشاهد المدرسة والمسجد والسوق، واستذكرت حكاية انتقالها للعيش
طوباس: أم الناجي تعود إلى الحلّيصة ووادي الصليب!
نشطاء أجانب يساندون الفلسطينيين بقطف الزيتون
اختتم برنامج المناصرة المشترك لجمعيتي الشبان والشابات المسيحية في فلسطين، مع مركز السياحة البديلة، البرنامج الدولي لقطف الزيتون بمشاركة أكثر من 80 ناشطا
نشطاء أجانب يساندون الفلسطينيين بقطف الزيتون
 
أسعار العملات
 
دولار 3.7460
 
يورو 4.7841
 
دينار 5.2773
 
جنيه مصري 0.5239
 
ج. استرليني 6.0453
 
100 ين ياباني 3.4993
 
10 ليرات لبنانية 0.0248
 
فرنك سويسري 3.9659
ملاحظة: سعر العملة بالشيقل - اخر تحديث 2014-10-20
 
Navigation
اخبار فلسطينية
• ارجاء محاكمة قتلة ابو خضير لتاريخ 11 نوفمبر القادم
ارجأ قضاة المحكمة المركزية في القدس برئاسة القاضي يعكوف تسبان اليوم الاثنين جلسة الاستماع لرد ...   2014-10-20 21:40:46

• ‘انماء‘ تشارك الفلاحين الفلسطينين في قطف الزيتون
شاركت جمعية انماء للديمقراطية وتطوير القدرات ومن خلال مجموعاتها التطوعية الشبابية كما في كل عام ...   2014-10-20 19:29:00

• بلدية النصيرات تعلن عن حملة تسهيلات لسكان المخيم
أعلنت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة عن حملة تسهيلات وتخفيضات لسكان المخيم، لحثهم على تسديد ما عليهم ...   2014-10-20 16:32:32

• رئيس الاتصالات الفلسطينية يحاضر بالجامعة الأمريكية
استقبل رئيس الجامعة العربية الامريكية، الدكتور محمود أبو مويس الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات ...   2014-10-20 16:26:10

• المركز الثقافي الاجتماعي ينظم يوماً طبياً مجانياً في الرام
نظم المركز الثقافي الاجتماعي التابع لبلدية الرام، يوماً طبياً مجانياً خاصاً بفحوصات العيون، ...   2014-10-20 16:23:19

• إنطلاق بطولة ‘الصمود والتحدي‘ لكرة القدم في خان يونس
خان يونس – ساري الأغا: إنطلقت يوم السبت الماضي، بطولة الصمود والتحدي لكرة القدم، والتي نظمتها ...   2014-10-20 16:17:53

• عدة هيئات في يوم طبي شامل في قرية الطيبة جنين
نظمت جمعية الطيبة الخيرية وجمعية أطباء لحقوق الإنسان، بالتعاون مع الإغاثة الطبية الفلسطينية يوم ...   2014-10-20 16:05:25

• رام الله: مكتب كتلة نضال المهندسين يوزع المهام الداخلية
عقد المكتب التنفيذي لكتلة نضال المهندسين في رام الله، الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي ...   2014-10-20 16:00:51

• اتحاد لجان العمل النسائي اريحا والاغوار ينظم رحلة لاعضائه
نظم اتحاد لجان العمل النسائي في محافظة اريحا والاغوار رحلة ترفيهية لاعضائه الى حديقة البنانا لاند ...   2014-10-20 17:34:15

• الفلسطينية للمحركات تطلق عرضها الاقوى لعام 2014
اطلقت الشركة الفلسطينية للمحركات الوكيل الحصري لسيارات متيسوبيشي في الاراضي الفلسطينية عرضها ...   2014-10-20 18:43:28

• انتخاب مجلس إدارة جديد لمنتدى شارك في فلسطين
عقدت جمعية منتدى شارك الشبابي الخيري في رام الله وغزة أمس 19/10/2014 اجتماعا لجمعيته العمومية وذلك ...   2014-10-20 18:18:59

• جمعية المستقبل للصم الكبار بغزة تنفذ ورشة عمل
نفذت جمعية المستقبل للصم الكبار ورشة عمل بحضور عدد من ممثلي البنوك ومؤسسات الإقراض والمشاريع ...   2014-10-20 16:26:21

• مدير المسجد الأقصى الشريف يزور مشروع ‘الديرة‘
قام مدير المسجد الأقصى سماحة الشيخ عمر الكسواني، بجولة في مشروع "الديرة"، الذي أطلقته شركة "منازل" ...   2014-10-20 13:45:20

• عيسى: القدس الشرقية ارض عربية فلسطينية محتلة
أدان الدكتور حنا عيسى، امين عام الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات، " تصريحات رئيس ...   2014-10-20 14:18:36

• جمعية الوئام الخيرية بغزة تكرم الوفد الطبي الجزائري
أقامت جمعية الوئام الخيرية بشمال غزة حفلاً تكريمياً على شرف الوفد الطبي التخصصي الجزائري ...   2014-10-20 13:44:38

• جامعة الأقصى تفتتح معرض بعنوان ‘وإن عدتم عدنا ‘
افتتحت جامعة الأقصى بالتعاون مع وزارة الثقافة معرض بعنوان" وإن عدتم عدنا" بحضور وزير الأوقاف ...   2014-10-20 13:46:59

• الأمن الوطني تشارك مواطنا من تعنك بقطف الزيتون
شاركت مجموعة من الضباط وصف ضباط وجنود قوات الأمن الوطني الفلسطيني بمساعدة ومساندة مواطن من بلدة ...   2014-10-20 13:28:43

• مصادر فلسطينية: الجيش الاسرائيلي يعتقل مراسل الأقصى
قالت مصادر فلسطينية، اليوم الاثنين، " أن الجيش الاسرائيلي اعتقل مراسل فضائية الأقصى في الضفة ...   2014-10-20 13:25:51

• مؤسسة شباب البيرة تحتفي بفرقها الكروية بحفل مميز
بحضور حشد كبير من الشخصيات الهامة ومحبي مؤسسة شباب البيرة، احتضنت قاعة مؤسسة شباب البيرة حفلاً ...   2014-10-20 13:16:01

• المستقلة تواصل اجتماعاتها بسفراء وقناصل لتنفيذ الإعمار
يواصل وفد الشخصيات الفلسطينية المستقلة من قطاع غزة والضفة الغربية والشتات المتواجد في القاهرة ...   2014-10-20 13:13:26

• حفل تأبين الشاعر سميح القاسم في رويال بالخليل
ضمن الأنشطة الأدبية والثقافية لشركة رويال الصناعية التجارية ، استضافت الشركة حفل تأبين شاعر ...   2014-10-20 13:20:24

• وفد البنك الاسلامي بجدة يتفقد مستشفى الوفاء بغزة
استقبل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية بغزة وفدا من البنك الاسلامي للتنمية بجدة ...   2014-10-20 12:58:26

• مركز التميز في التعليم يفتتح ‘دردشات‘ باللغة الانجليزية
افتتح مركز التميز في التعليم في جامعة الخليل برنامج دردشات باللغة الإنجليزية. وهذا البرنامج عبارة ...   2014-10-20 12:49:23

• كيا تنظم المحطة الثالثة من ‘كيا اون تور 2014‘ بقلقيلية
شارك نحو 35 ألف شخص في فعاليات كيا اون تور 2014، والتي نظمتها الشركة العربية لتجارة المركبات "كيا" ...   2014-10-20 13:08:12

• ديمتري دلياني: مدينة القدس تعيش انتفاضة صامتة
قال ديمتري دلياني، عضو المجلس الثوري لحركة فتح وأمين عام التجمع الوطني المسيحي في الأراضي ...   2014-10-20 13:02:35

• د. احمد مجدلاني يلتقي اسماعيل هنية في غزة
التقى الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطيني ...   2014-10-20 12:41:17

• اتحاد كرة القدم فرع الوسط يسحب قرعة الدرجة الثانية
عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الوسط مساء امس الاحد في مقره الكائن في ستاد فيصل الحسيني ...   2014-10-20 12:31:05

• د. غنام: اعتداءات المستوطنين تتطلب تدخلا دوليا فوريا
استشهدت الطفلة إيناس شوكت دار خليل 5 سنوات ، امس الأحد، في مجمع فلسطين الطبي برام الله، متأثرة ...   2014-10-20 12:26:27

• د. ليلى غنام تشرف على سير العمل بمعاصر الزيتون
تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام وإلى جانبها لجنة الصحة والسلامة العامة عددا من معاصر زيت ...   2014-10-20 12:20:30

• رئيس بلدية طولكرم يبحث مع مدير الإرتباط توطيد العلاقات
التقى إياد الجلاد رئيس بلدية طولكرم في مكتبه امس الأحد، المقدم حقوقي محمد ياسين مدير الإرتباط ...   2014-10-20 12:17:18

• الارتباط العسكري باريحا يؤمن الافراج عن طفل وشاب
قام الارتباط العسكري في محافظة اريحا والأغوار بتأمين الإفراج عن الطفل علي حسين محمد حسن جهالين 11 ...   2014-10-20 21:06:33

• أسير محرر يطالب هيئة الأسرى بتغطية علاجه من السرطان
"حياتي ليست رخيصة" هكذا قال الأسير المحرر غسان عباس الريماوي (26 عاما) من بيت ريما قضاء رام الله قبل ...   2014-10-20 09:28:35

• رعاية الايتام تنظم حفل تخريج دورات القران باريحا
نظمت جمعية رعاية الايتام والمحتاجين الخيرية في أريحا، حفل تخريج دورات تجويد وتحفيظ القرآن الكريم ...   2014-10-20 08:52:09

• عيسى: منع الوصول للمقدسات بالقدس ينتهك المواثيق
أدان الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات "سياسة سلطات الاحتلال ...   2014-10-20 08:28:56

• بيت لحم: ‘ديار‘ تستعد لإطلاق أسبوع ديار المسرحي
تستعد مجموعة ديار/ أكاديمية ديار للأطفال والشباب في بيت لحم، لإفتتاح أسبوع ديار المسرحي الذي يسعى ...   2014-10-20 07:45:41

• أمطار الخير والبركة تتساقط في مدينة اريحا ، صور
ننشر لكم زوار موقع بانيت وصحيفة بانوراما مجموعة صور من تساقط أمطار الخير والبركة في مدينة اريحا ...   2014-10-19 23:04:18

• الظاهرية يتعمق في الصدارة بفوزه على هلال القدس
تعمق شباب الظاهرية 'غزلان الجنوب' في صدارة دوري المحترفين عن أقرب ملاحقيه الثقافي الكرمي، بعد فوزه ...   2014-10-19 21:00:30

• سينما جنين تطلق فعاليات مهرجان التراث السابع
انهت سينما جنين كافة التحضيرات لاستضافة فعاليات مهرجان التراث الشعبي، والذي ينظمه مركز الفن ...   2014-10-19 18:43:46

• ‘صوتنا فلسطين‘ تنظم فعالية لقطف الزيتون برام الله
نظمت مؤسسة صوتنا فلسطين، أمس السبت، فعالية لقطف ثمار الزيتون في قرية عبوين قضاء محافظة رام الله ...   2014-10-19 19:12:59

• مصادر: استشهاد طفلة دهسها يهودي قرب رام الله
أفادت مصادر فلسطينية أنه "أصيبت طفلتان فلسطينيتان، اليوم الأحد، بجروح بعد أن تعرضتا للدهس من قبل ...   2014-10-19 14:39:02

• قادة كشافة ومرشدات يافا يزورون الابتدائية المركزية
زار قادة مجموعة كشافة ومرشدات يافا التابعة لمركز يافا الثقافي مخيم الدراسة الابتدائية المركزية ...   2014-10-19 20:37:43

• رام الله: د. غنام تقدم واجب العزاء بالشهيد بدر
باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، قدمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، امس السبت، واجب العزاء ...   2014-10-19 09:30:06

• جبهة النضال في كفر نعمة تشارك الأهالي قطف الزيتون
نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أمس الجمعة يوما تطوعيا لمساعدة المزارعين بقطف الزيتون في قرية ...   2014-10-18 19:38:20

• اللجنة الشبابية المساندة لاريحا تشارك بقطف الزيتون
نظمت اللجنة الشبابية المساندة لمحافظة اريحا والاغوار حملة تطوعية لقطف الزيتون في قرية بيت ريما في ...   2014-10-18 22:17:18

• نادي الاسير: إبعاد ثلاثة قاصرين وشاب عن الأقصى
أفاد محامي نادي الأسير مفيد الحاج "أن محكمة صلح الاحتلال في القدس، أصدرت قرارات بإبعاد ثلاثة ...   2014-10-18 18:35:16

• بلدية طولكرم تنفذ تعبيد شوارع داخلية بطولكرم والضواحي
أطلقت بلدية طولكرم مشروع تأهيل وتعبيد شوارع داخلية وضواحٍ، وذلك بتمويل من صندوق تطوير البلدات في ...   2014-10-18 17:55:57

• د.غنام تهنىء عائلة الاسير مسالمة بالمولود الجديد
قالت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم خلال تفقدها لزوجة الأسير نبيل مسالمة المحكوم (23 ...   2014-10-18 17:46:28

• اسعاد الطفولة بالخليل يفوز بحملة ‘جسر نحو المستقبل‘
قام مركز إبداع المعلم والاتحاد الفلسطيني العام للأشخاص ذوي الإعاقة بتكريم مجمع اسعاد الطفولة ...   2014-10-18 17:01:01

• الرئيس عباس يشارك بمؤتمر الدفاع عن الأقصى والقدس
أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس على "مكانة القدس المركزية لدى كل العرب والمسلمين والمسيحيين"، ...   2014-10-18 16:20:38

• اتحاد الوطن العربي الدولي يقدم واجب العزاء لفلسطين
قام وفد من اتحاد الوطن العربي الدولي بتقديم واجب العزاء تجاه عضو البرلمان الفلسطيني المهندس : أشرف ...   2014-10-18 16:16:51

• قراقع يحذر من سقوط شهداء في صفوف الاسرى
حذر رئيس هيئة الاسرى عيسى قراقع " من سقوط شهداء في صفوف الاسرى المرضى في سجون الاحتلال بسبب أوضاعهم ...   2014-10-18 15:51:44

• تهنئة المختار أبو عصام أبو عمرة بعودته من الحجاز
قام أمين سر وأعضاء المكتب الحركى للمعلمين واللجان الحركية لغرب غزة وبحضور مفوض المنظمات الشعبية ...   2014-10-18 15:45:57

• افتتاح ملاعب وحدائق The Old GreenLaw Trust باريحا
افتتح محافظ اريحا والأغوار المهندس ماجد الفتياني ورئيس جمعية البر بأبناء الشهداء طارق زكي ...   2014-10-18 15:19:02

• منتدى التواصل ومعا تشاركان بحملة لقطف الزيتون
ضمن مشروع الشراكة من أجل التنمية الذي تنفذه معا، شاركت جمعية منتدى التواصل مع العديد من المؤسسات ...   2014-10-18 15:03:23

• استعدادات بلدية طولكرم لاستقبال موسم الأمطار
ضمن استعداداتها لإستقبال موسم الأمطار والشتاء قامت بلدية طولكرم بالعديد من الإجراءات الإحترازية ...   2014-10-18 13:49:11

• ما هو الأمر العسكري الإسرائيلي الجديد 1745 ؟
قالت الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال – فلسطين : " إن الأمر العسكري الإسرائيلي الجديد رقم 1745 الذي ...   2014-10-18 14:26:08

• الأمريكية بالتعاون مع مؤسسة قيادات تفتتحان ‘ايام ريادية‘
افتتحت الجامعة العربية الأمريكية فعاليات "SMART DAYS" أيام ريادية، والتي ينظمها قسم شؤون الخريجين في ...   2014-10-18 14:07:14

• هلال القدس اول المتأهلين للدور الثاني بدوري الناشئين
تتواصل في محافظات الوسط تصفيات الدور الاول من دوري الناشئين مواليد 2000 فما فوق اقل من (14) عاما حيث ...   2014-10-18 13:54:04

• باسم الرئيس: غنام تقدم واجب العزاء الى آل ابو غوش
باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس، قدمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، امس الجمعة، واجب ...   2014-10-18 13:45:41

• مبادرة شبابية ... مدينة دير البلح مناصرة للمصالحة
دعا المشاركون في الحفل الختامي لمبادرة باص التسامح ان تكون مدينة دير البلح مناصرة للمصالحة وان ...   2014-10-18 13:26:07

• وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية تزور برك سليمان
قامت وزيرة السياحة والآثار رولى معايعة بترأس ورشة عمل نظمتها شركة برك سليمان بالتعاون مع الوزارة ...   2014-10-18 13:09:44

• الخفش : صفقة وفاء الأحرار أعظم انجاز للمقاومة
قال مدير مركز أحرار لحقوق الإنسان فؤاد الخفش : " إن صفقة وفاء الأحرار كانت من أعظم ما أنجزته ...   2014-10-18 11:49:13

• نابلس : خمسة من الشعراء يضيئون ليل المدينة!
تحت رعاية بلدية نابلس وملتقى أدباء فلسطين وحضور عضو المجلس التشريعي السابق والأسير المحرر حسام ...   2014-10-18 11:44:28

• تواصل تصفيات الدور الاول من دوري الناشئين بالقدس
تتواصل في محافظات الوسط تصفيات الدور الاول من دوري الناشئين مواليد 2000 فما فوق، اقل من (14) عاما، حيث ...   2014-10-18 10:46:51

• النادي الأرثوذكسي العربي يحرز لقب بطولة الشباب الأولى
ضمن نشاطاته الرياضية المستمرة، استضاف مركز تراسنطا الرعوي بيت حنينا بطولة الشباب المقدسي الأولى ...   2014-10-18 09:51:47

• حماس: المساس بالأقصى سيفجّر المنطقة بكاملها
حذّرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" من "تفجّر الأوضاع بالمنطقة بأسرها ، في حال استمرار اعتداءات ...   2014-10-18 08:10:46

• مصرع طفل فلسطيني بطلق ناري بالخطأ بعين الحلوة
أفادت وسائل اعلام عربية انه "لقي الطفل الفلسطيني يوسف عصام موسى (8 سنوات) مصرعه برصاصة انطلقت عن ...   2014-10-18 08:46:27

• مسرح الحرية يطلق جولة عروض مسرحية بالضفة الغربية
افتتح مسرح الحرية في مخيم جنين العروض المسرحية لـ "توانة" على ساحة سينما جنين والتي ستستمر في ...   2014-10-17 22:27:19

• الديمقراطية تقيم بيت عزاء بغزة لعضو مكتبها السياسي
أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بيت عزاء لعضو المكتب السياسي للجبهة، وعضو المجلسين ...   2014-10-17 18:19:35

• الشعبية لمواجهة الحصار: الفقر بغزة 90% والبطالة 65%
قالت اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار : " إن 90% من سكان قطاع غزة وخاصة بين فئة الشباب والخريجين يعيشون ...   2014-10-17 20:32:29

• تشييع جثمان الشهيد الطفل بهاء بدر في بيت لقيا
شيع أهالي بلدة بيت لقيا غرب رام الله، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الطفل بهاء سمير موسى بدر (13 سنة) ...   2014-10-17 17:30:23

• نقابة المهندسين تحتفل بتنسيب عدد من المهندسين الجدد
نظمت لجنة الخريجين بنقابة المهندسين- فرع غزة حفل التنسيب الخامس والثلاثين خلال الدورة الحالية ...   2014-10-17 15:41:48

• الفارعة: لجنة تنمية القيادات تفتتح الدراسة الابتدائية
افتتحت لجنة تنمية القيادات في المحافظات الشمالية للكشاف، الدراسة الابتدائية المركزية الأولى في ...   2014-10-17 14:53:16

• الحمد الله يلتقي وفدا من صندوق النقد الدولي
أكد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، على متانة العلاقة التي تربط الحكومة الفلسطينية بصندوق النقد ...   2014-10-17 14:39:14

• الامين العام لجبهة التحرير يتحدث عن الأوضاع الراهنة
اكد الدكتور واصل ابو يوسف، الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة ...   2014-10-17 14:14:51

• المطران حنا يلتقي الجالية الفلسطينية في واشنطن
أقامت الجالية الفلسطينية في واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية أمسية تكريمية، لسيادة ...   2014-10-17 14:13:39

• الزعتري يلتقي مستشار الاقتصادي في القنصلية الأمريكية
نقل الدكتور داود الزعتري، رئيس بلدية الخليل "معاناة المدينة للمستشار الاقتصادي الاعلى لمكتب ...   2014-10-17 14:08:21

• تيسير خالد: التنفيذية تتمسك بتوجهها الى مجلس الأمن
قال تيسير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، عضو المكتب السياسي للجبهة ...   2014-10-17 14:17:15

• حمدونة : تجربة مانديلا تتجسد بالأسرى الفلسطينيين
أكد الخبير في شؤون الأسرى ومدير مركز الأسرى للدراسات الأسير المحرر رأفت حمدونة " أن شخصية المناضل ...   2014-10-17 14:05:48

• رام الله:د. غنام تشارك بتشييع جثمان الشهيد الطفل بدر
شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام صباح اليوم بجنازة الشهيد الطفل بهاء بدر والذي استشهد ...   2014-10-17 12:40:54

• سند: اعتمدنا 12 موزعا للإسمنت في قطاع غزة
أوضحت شركة "سند" (الشركة الفلسطينية للخدمات التجارية سابقا)، أنه قد تم اعتماد 12 موزعا للإسمنت في ...   2014-10-17 12:51:50

• رئيس اتحاد الوطن العربي يعزي اشرف جمعة بوفاة والده
قام وفد من اتحاد الوطن العربي الدولي بتقديم بواجب العزاء تجاه عضو البرلمان الفلسطيني المهندس أشرف ...   2014-10-17 12:36:59

• إتفاقية توأمة بين الأمعري والنجم التونسي
فراس العاروري - نجحت إدارة مركز شباب الأمعري في إبرام إتفاقية توأمة مع مسؤولي نادي النجم الرياضي ...   2014-10-17 12:32:48

• الكشافة الفلسطينية تزور وتكرم سفير فلسطين بالقاهرة
زارت جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ممثلا برئيس لجنة العلاقات الدولية بالمحافظات الجنوبية ...   2014-10-17 11:19:44

• بلدية اريحا تكرم الاعلاميين والمثقفين
كرمت بلدية اريحا مساء امس الاول الاربعاء مجموعة من الاعلاميين والمثقفين والمبدعين في حديقة ...   2014-10-17 11:35:50

• حركة فتح بسلفيت تنظم يوماً تطوعياً لقطف الزيتون
نظمت حركة فتح/ إقليم سلفيت اليوم الخميس وبالتعاون ومشاركة حركة فتح– إقليم أريحا حملة تطوعية ...   2014-10-17 10:05:06

• د.غنام: استهداف أطفالنا وصمة عار على جبين العالم
شددت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام على "أن دماء أطفالنا وصمة عار على جبين العالم الصامت أمام ...   2014-10-17 09:56:33

• محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غانم بزيارة لام الفحم
حلّت محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنّام، امس، ضيفة على مدينة ام الفحم، على هامش زيارتها ...   2014-10-17 09:19:13

• مصادر: استشهاد طفل غرب رام الله برصاص الجيش
اعلنت مصادر طبية فلسطينية "استشهاد الطفل بهاء سمير بدر (13 عاما)، وهو طالب في الصف السابع الأساسي، ...   2014-10-17 08:13:48

• شركة سجائر القدس تحتفي بكبار التجار لديها
كرمت شركة سجائر القدس المساهمة العامة المحدودة في فندق جراند بارك في رام الله خمسة واربعين تاجراً ...   2014-10-16 21:11:36

• الوفد الايطالي يُنهي زيارته لمدينة الخليل
أنهى الوفد الايطالي اليوم، زيارته لمدينة الخليل، والذي ضم مجموعة من الخبراء الفنيين من مدن ...   2014-10-16 20:27:43

• مواصلة حملة مقاطعة البضائع الاسرائيلية برام الله والبيرة
واصلت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة، بالشراكة مع بلدية بيتونيا والراصد ...   2014-10-17 14:59:33

• لليوم 27 الأسير رائد موسى يخوض إضرابا عن الطعام
أفاد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان " أن الاسير المعتقل إداريا منذ قرابة عام رائد موسى (34 ...   2014-10-16 22:54:38

• الأسرى للدراسات: قضية الأسرى ليست أخبارا وبطولات
أكد مركز الأسرى للدراسات "أن قضية الأسرى ليست إخبارية فقط ، وانما هي قضية جوهرية تحمل أبعادا ...   2014-10-16 23:00:51

• الشخصيات المستقلة تجتمع مع وزير الخارجية المصري
اجتمع الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة التحرير رئيس وفد الشخصيات الفلسطينية ...   2014-10-16 20:32:14

• مؤسسة البيرة تفوز على ابو ديس وابو فلاح على المزرعة
تتواصل وبنجاح كبير مباريات المرحلة الاولى من دوري الناشئين مواليد 2000بكرة القدم لمنطقة الوسط ، ...   2014-10-16 20:36:20

• رام الله: الالاف في تشييع فقيد الحركة الوطنية أبو غوش
شيعت جماهير غفيرة جثمان الفقيد الراحل، هشام أبو غوش عضو المجلسين الوطني والمركزي لمنظمة التحرير ...   2014-10-16 19:23:53

• ‘سوا‘ تسعى لتعريف الفتيات بحقوقهن باليوم العالمي للطفلة
احتفلت مؤسسة "سوا" للسنة الثانية على التوالي، باليوم العالمي للطفلة تحت شعار (تمكين الفتيات: الحد ...   2014-10-16 20:45:27

• رام الله: متحف محمود درويش يستضيف توقيع ‘ما وراء الجسد‘
" لا تقرأوا رواية ميرفت جمعة إن كانت قلوبكم مغلقة لأن صدوركم سوف تتألم من دق كف الروح الشفافة على ...   2014-10-16 15:54:11

• جنين: وقفة تضامنية مع الأسير رائد موسى بسيلة الظهر
نظمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في جنين اليوم، وقفة تضامنية مع الأسير رائد ...   2014-10-16 15:51:44

• النائب العام الفلسطيني يلتقي نظيره في كندا
إلتقى النائب العام لدولة فلسطين القاضي عبد الغني العويوي مع نظيره الكندي براين ساندرز لمناقشة سبل ...   2014-10-16 15:34:40

• الحمد الله يلتقي القنصل الأمريكي العام برام الله
التقى رئيس الوزراء الفلسطيني، د. رامي الحمد الله امس الأربعاء في مكتبه برام الله، القنصل الأمريكي ...   2014-10-16 13:55:28

• غزة: الديمقراطية تطلق مبادرتها الوطنية السياسية
عقدت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قطاع غزة، مؤتمراً صحفياً أمس الأربعاء في مقر وكالة سكرين ...   2014-10-16 13:39:00

• الحمد الله يوقع إتفاقية الدعم الموحد مع الاتحاد الأوروبي
وقع رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله امس الأربعاء، إتفاقية إطار الدعم الموحد لعامي 2014-2015 ...   2014-10-16 13:35:43

• الافراج عن أسير مقدسي بعد 14 عاما من الاسر
أفاد نادي الأسير الفلسطيني "ان سلطات الاحتلال افرجت أمس الأربعاء عن الأسير وليد وحيد محمود بدران، ...   2014-10-16 13:33:59

• التربية والتعليم باريحا تختتم دورة صناعة المعلم المبدع
اختتم الدكتور محمد بشارات، الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية دورة صناعة المعلم المبدع، والتي ...   2014-10-16 13:30:07

• حارس الخضر يبشر بميلاد حارس من الطراز العالي
يقول المثل " رب صدفة خير من الف ميعاد " ، هكذا كانت المباراة الاولى لحارس الخضر الناشئ احمد ياسين ...   2014-10-16 15:12:42

• غرفة الخليل تحتضن ورشة عمل حول مِنح مبادرات التعلم
احتضنت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل امس الأربعاء، ورشة عمل بعنوان "مِنَح مبادرات التعلم من ...   2014-10-16 13:28:17

• مجمع عيادات إندونيسيا بغزة يستقبل وفدا طبيا جزائريا
استقبل مجمع العيادات الطبي – إندونيسيا إخلاص، التابع لجمعية الأيدي الرحيمة الخيرية بمدينة غزة، ...   2014-10-16 13:25:24

• وزير الحكم المحلي يتفقد مسجد عقربا جنوب نابلس
تفقد وزير الحكم المحلي، د. نايف أبو خلف امس الأربعاء، مسجد أبو بكر الصديق في قرية عقربا جنوب نابلس، ...   2014-10-16 13:21:57

• رام الله:النبالي والفارس للعقارات تشارك بالمعرض العقاري
أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات، في بيان صحفي صادر عنها عن إختتام مشاركتها في معرض التطوير ...   2014-10-16 13:16:16

• الحمد الله يلتقي المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمية
بحث رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، سبل تعزيز التعاون ما بين الحكومة الفلسطينية وبرنامج الأغذية ...   2014-10-16 13:14:38

• ‘نجوم الأمل‘ تنظم يوماً تعريفياً بقضايا ذوي الإعاقة بنابلس
نظمت جمعية نجوم الامل لتمكين النساء ذوات الإعاقة بالتعاون مع قسم اﻻرشاد التربوي والتربية الخاصة ...   2014-10-16 12:30:42

• المطران حنا يزور مؤسسة الاراضي المقدسة بواشنطن
قام المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس امس بزيارة مقر مؤسسة الاراضي المقدسة ...   2014-10-16 12:27:36

• فوز صورة التقطتها مراسلة بانيت بغزة بمسابقة سعودية
فازت مؤخرا المصورة الصحفية مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما زينب عودة بالمركز الثالث في مسابقة ...   2014-10-16 12:21:21

• حريق في مزرعة بطولكرم يؤدي لنفوق 2000 طير
أخمدت طواقم الدفاع المدني في مركز الشعراوية في محافظة طولكرم ، النيران التي إندلعت في أحد مزارع ...   2014-10-16 12:06:53

• مصرع شخص باشتباك مسلح مع الشرطة بالخليل
أفادت مصادر أمنية فلسطينية، صباح اليوم، ان "مطلوباً للعدالة لقي مصرعه فجر الخميس واصيب 7 من قوات ...   2014-10-16 10:05:46

• قائد الارتباط العسكري بجولة بقرى شمال غرب القدس
على رأس وفد من قيادة الارتباط العسكري الفلسطيني، قام اللواء الركن جهاد جيوسي بزيارة تفقدية لجامعة ...   2014-10-16 09:21:46

• رئيس بلدية بيت لحم تستقبل وزير الخارجية الآيسلندي
زار وزير الخارجية الآيسلندي اينار جونارسون والسفيرة الآيسلندية ماريا ماريلسدور مدينة بيت لحم ...   2014-10-16 09:10:23

• مركز مدى يعقد لقاءا مفتوحا حول الرقابة الذاتية برام الله
نظم المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية "مدى" لقاء مفتوحا حول الرقابة الذاتية واثرها على ...   2014-10-16 08:45:00

• بنك فلسطين يرعى حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي
انطلاقا من اهتمامه بالمرأة الفلسطينية، وضرورة مساعدتها في كافة النواحي الصحية والاجتماعية، قدم ...   2014-10-16 08:05:44

• خانيونس: دراسة تؤكد تعرض النساء للعنف خلال الحرب
أكدت دراسة أعدت حديثا تعرض الفتيات والنساء في مراكز الإيواء لأشكال ومستويات مختلفة من العنف أثناء ...   2014-10-16 07:58:35

• رام الله:الحمد الله يستقبل وزير التنمية الدولية البريطاني
وقع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اول امس الثلاثاء، اتفاقية تعاون مشترك مع وزارة الدولة ...   2014-10-16 06:41:35

• جنين: تأهيل وتعبيد طرق داخلية في الزبابدة
أنهت بلدية الزبابدة تأهيل وتعبيد ما يقارب تسعماية متر من طرق داخلية ضمن منحة صندوق تطوير وإقراض ...   2014-10-15 22:59:38

• ‘روّاد‘ تختتم تركيب مصعد كهربائي للمقعد يوسُف أبو عميرة
انتهت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية من مشروع تركيب مصعد كهربائي للشاب المقعد يوسُف أبو عميرة، ...   2014-10-16 09:15:13

• أوقاف الخليل تعقد اجتماعا للائمة والمؤذنين
عقدت مديرية اوقاف الخليل اجتماعا للائمة والمؤذنين تحت عنوان ديمومة المرابطة في المسجد الاقصى ...   2014-10-15 22:47:07

• القدس المفتوحة في اريحا تكرم الطلبة المتفوقين
نظمت حركة الشبيبة الطلابية ومجلس اتحاد الطلبة في فرع جامعة القدس المفتوحة في أريحا،صباح امس ...   2014-10-15 22:42:53

• حفل ختامي احملة ‘حسر نحو المستقبل‘ برام الله
تحت رعاية محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ، نظم اليوم الاربعاء كل من مركز إبداع المعلم والاتحاد ...   2014-10-15 23:48:17

• د. الزعتري يُطلع القنصل الفرنسي على أوضاع الخليل
التقى اليوم، رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري في مكتبه، القنصل الفرنسي العام "هيرفي ماغرو" ...   2014-10-15 22:13:39

• نادي شعفاط يظفر بلقب بطولة شهداء القدس بعناتا
اختتمت مساء الجمعة الماضي في بلدة عناتا على ملعب مدرسة صلاح الدين الاساسية المعشب بطولة شهداء ...   2014-10-15 23:22:44

لمزيد من اخبار فلسطينية 
اذاعة القران الكريم
    بصوت السديس
    بصوت عبد الباسط
زوايا الموقع
    تلفزيون بانيت
    اغاني mp3
    افلام عربية
    العاب فلاش
    عالم السيارات
    حالة الطقس
    ابراج
    مسلسلات عربية
    مسلسلات تركية
    ترفيه ونغاشة
    حفلات تخريج
    شوبينج واقتصاد
    قلوب حائرة
    فن
    رسوم متحركة
    افلام كرتون
    كليبات مضحكة
    صور ومناظر
    استشارة
    البوم صور
    اطفال
موقع اخبارية بالعربية
    صحيفة القدس العربي
    راديو سوا
    CNN بالعربية
    راديو مونتي كارلو
    الشرق الاوسط
    bbc بالعربية
شو شباب ؟ شو صبايا ؟ اليوم ونحن على ابواب الشتاء.. ماذا تفضلون الشتاء ام الصيف ؟!
 مجموع الاصوات

أخبار |  فن |  انترنت وتكنولوجيا |  شباب وبنات |  شوبينج |  برامج تلفزيون |  رياضة |  مقهى بانيت |  دنيا ودين |  كوكتيل |  أغاني mp3 | نسوان

للاعلان - من نحن - اتصل بنا - شروط الاستخدام - פאנט - About us

Contact Us : +972 9 7993993
جميع الحقوق محفوظة - بانوراما