اغلاق

هضبة الجولان : سماء زرقاء وأرض خضراء قبل المطر المرتقب

تشهد هذه الأيام حالة طقس ربيعي رائع وذلك في شهر شباط المعروف عنه بالتقلّب حيث قال المثل المتناقل من الأجداد " شبّاط اللبّاط ان شبط وان لبط ريحة الصيف فيه " .
Loading the player...

وبالفعل فان الأجواء هذه الأيّام ربيعيّة تحمل رائحة الصيف وتشكّل في الطبيعة رسمة مليئة بالألوان الطبيعيّة الربيعيّة الخلابة التي تمتّع ناظريها وتفوح منها رائحة العبير الممزوجة برائحة المطر ، مع العلم انّ دائرة الأرصاد تتوقّع هطول الأمطار خلال الأيام القادمة لتعود الينا الأجواء الشتويّة .
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما تجوّل في هضبة الجولان واتى اليكم زوّار الموقع بهذه الصوّر الخلّابة



مجموعة صور خاصة التقطت بعدسة موقع بانيت وصحيفة بانوراما




لمزيد من اخبار منطقة الجولان اضغط هنا
لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق