اغلاق

عضوة الكنيست سفوتلوفا : الطيور على أشكالها تقع !

قالت عضوة الكنيست كيسينا سفوتلوفا ( المعسكر الصهيوني) - " أن إعلان رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تعين رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" افيغدور ليبرمان



 ينطبق عليه المثل القائل الطيور على إشكالها تقع " ، مؤكدة " أن انضمام ليبرمان إلى الحكومة نابع من رغبة حقيقية لدى الزوج بيبي وايفيت لاعادة لم شملهما، وهما شريكين حقيقيين في تدمير وانتهاك الديمقراطية الإسرائيلية وضرب مكانة إسرائيل دوليا ".
وأضافت سفوتلفوفا : " بات واضحا أن من هدد بقصف السد العالي وتركيع قطاع غزة وغيرها من التصريحات الشعوبية اثبت مجددا مقولته "الكلمة هي الكلمة". وللأسف الشخص الذي اشتهر فقط بالتحريض على المواطنين العرب في إسرائيل والعنف ضدهم، سيكون لسوء الحظ المسؤول عن امن مواطني إسرائيل ومؤسف جدا أن هذا ليس كابوسا بل تحول إلى واقع ".
ومضت عضوة  الكنيست تقول : " دورنا الأساسي اليوم هو أن نعمل بكل جهد لنكون بديل حقيقي لهذه الحكومة اليمينية المتطرفة، وان من يريد استئناف العملية السلمية لا يقوم بتعين شخص كليبرمان وزيرا للأمن".
وختمت بالقول:  " بعد عودة تحالف بيبي- ايفيت، علينا التذكير بأننا نحمل رسالة مهمة وهي أن أكثر من 800 ألف ناخب صوتوا لنا لنكون بديل لحكومة اليمين، ونحن في "هتنوعاه" بزعامة تسيبي ليفني لم نتوقف للحظة واحدة في أن نكون بديل لهذه الحكومة ونسعى بشكل دوؤب لإسقاطها ".



لمزيد من الاخبار المحلية اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق