اغلاق

انعقاد المؤتمر الأول لوكلاء التأمين العرب في الناصرة

عُقد الأسبوع الماضي، يوم الإربعاء (16.8)، مؤتمر وكلاء التأمين العرب الأول في مدينة الناصرة، تحت عنوان " بداية الانطلاقة نحو مستقبل افضل " ، باشتراك العشرات


صور من المؤتمر

من وكلاء التأمين العرب من جميع المناطق.
تخلل المؤتمر فقرات عديدة ، وتم تلخيصه بما يلي :
"1. الحاضرون في المؤتمر جاؤوا من كل حدب وصوب ليؤكدوا جميعا، ان الوحدة هي الركيزة الأولى للقوة بانتزاع الحقوق وتحصيل لقمة العيش باحترام وكرامة، لجيل اليوم وللأجيال القادمة.
2. وكلاء التأمين العرب اليوم في وضع مغاير عما كانوا عليه في الماضي! حينها كانوا ضعفاء خائفين متشرذمين، واليوم هم أقوياء، شجعان، أصحاب حق، وهم مصممون على النجاح لبلوغ الأهداف والإعلان عن بداية فجر جديد، ونهاية الوصاية على وكيل التأمين العربي، والتشديد على إحداث تغيير حقيقي للواقع الصعب، الأشبه بصراع البقاء.
3. وحدة الصف من شأنها ان تعزز موقفنا، وكما يقول المثل: " تأبى العصي اذا اجتمعن تكسرا واذا افترقن تكسرت آحادا ".
4.  وكلاء التأمين العرب على يقين أن أبناء مجتمعنا يستحقون الخدمة بأعلى جودتها كوننا أبناء مجتمع واحد واليه نعود  بالانتماء والخدمة .
5. وأخيرا وليس اخرا، بابنا مفتوح للمزيد من وكلاء العرب للانضمام لمجهودنا المشروع، بتأسيس سقف واحد وإطار مهني يخدم مهنتنا وفي النهاية يعود بالفائدة على جميع أبناء شعبنا" .

 





بإمكان متصفحي موقع بانيت من مدينة الناصرة والمنطقة إرسال أخبار وصور لنشرها في موقع بانيت مجانا على البريد الالكتروني :panet@panet.co.il


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من قطاعات وأعمال اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
قطاعات وأعمال
اغلاق