اغلاق

ام الفحم: يوم تطوعي لتنظيف حي عراق الشباب

بادرت لجنة حي عراق الشباب في مدينة ام الفحم صباح اليوم الخميس 21.9.2017، وفي هذا اليوم الأغر ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وبداية العام الهجري الجديد 1439،


صور من اليوم التطوعي لتنظيف حي عراق الشباب في ام الفحم

الى معسكر عمل تطوعي في الحي، حيث تم تنظيف شوارع وأزقة الحي من النفايات والمخلفات والأوساخ المتراكمة على الطرقات والأرصفة.
وفي حديث مع الاستاذ بلال ظاهر – من لجنة الحي – قال: "لجنة حي عراق الشباب بادرت لهذا اليوم التطوعي بهدف تنظيف شوارع الحي والمقبرة، والحمد لله منذ ساعات الصباح الباكر من اليوم الخميس توافد حوالي سبعين شخصا من الكبار والصغار من أهل الحي وشاركوا معنا في تنظيف الحي، ونحن نقوم بهذا العمل التطوعي لأننا تربينا على هذا النهج منذ عشرات السنين في بلدنا الحبيب ام الفحم، ونحن نقوم اليوم بذلك حتى نربي أولادنا الصغار وأطفالنا ليستمروا على هذا السلوك الذي نفخر به في مدينتنا العامرة بالخير، وكما يقول المثل زرعوا فأكلنا وسنزرع فيأكلون".
هذا وقدم الاستاذ بلال ظاهر شكره لكل من شارك وقدم أية مساعدة في هذا العمل من شباب وأولاد ونساء أيضا، واللاتي شاركن بتقديم التضييفات والتشريفات للمشاركين في هذا العمل.

بإمكان متصفحي موقع بانيت إرسال أخبار وصور لنشرها في موقع بانيت مجانا على البريد الالكتروني :panet@panet.co.il



لمزيد من اخبار ام الفحم والمنطقة اضغط هنا


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق