اغلاق

فيديو خطير:اطفال تسلقوا جدار حضانة بالمركز وكادوا يسقطون

وصل الى موقع بانيت فيديو خطير، يظهر 3 اطفال تسلقوا جدار حضانة في منطقة المركز وكادوا يسقطون. وقدّر الله ولطف، أن الاطفال لم يتعرضوا لمكروه، لكن هذه الحادثة
Loading the player...

تدفعنا للسؤال: اين المسؤولين عن هؤلاء الاطفال؟ ومن يراقبهم؟  فكما يقول المثل "مش كل مرة بتسلم الجرة".



استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من اخبار محلية اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
اخبار محلية
اغلاق