اغلاق

ما هو تفسير رؤية البيوت في المنام ؟

إن كنا نعيش في بيت صغير ورأينا أنفسنا في بيت كبير في الحلم فهذا معناه سعة في العيش وراحة، لأن البيوت الكبيرة معناها متسع أكبر للمجال والحركة.

 
صورة للتوضيح فقط تصوير :  iStock-Aja-Koska
 

 البيت النظيف في الحلم يدل أيضاً على راحة لأصحاب البيت، وزوال الهموم، فمن كان يجمع النفايات من أجل تنظيف المنزل فذلك معناه زوال المشاكل، كذلك يمكن تفسيره بجمع المال لأن النفايات بحدّ ذاتها مال، كما يقول المثل المال هو نفايات الدنيا.

البيت المفتوح في الحلم، إذا رأينا في الحلم باب البيت مفتوحاً ونحن خرجنا منه فهذا معناه خروج من الهموم، أما إن كنا لا نستطيع إغلاق الباب خلفنا فهذا معناه وجود صعوبات ومشكلات ستواجهنا، كذلك يُعد الباب المغلق باباً مغلقاً بوجه المعاصي.

 


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من تفسير الاحلام اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
تفسير الاحلام
اغلاق