اغلاق

متى يعود منصور الى رشده ؟ بقلم: احمد شقير

هل تعلم من هو يائير رفيفو يا منصور عباس؟ اذا كنت لا تعلم اقول لك كي تعلم انه الرئيس العنصري والفاشي الذي يقف بكل قوه ضد وجود المواطنين العرب في مدينة اللد

 
إبراهيم حجازي 

، وهذا الامر كافي جدا لأن نمتنع الجلوس معه وان لا نرافقه.
  علينا ان نقاطع اناس من هذا القبيل ، اين تريد انش تصل يا منصور ؟؟؟!!!! المثل العربي الدارج يقول من يشلح ثيابه يعرى  ،لماذا لم تستمر وقاطعت مرافقة زملائك اعضاء الكنيست العرب في زيارتهم الى اللد وذهبت لزيارة الكنيس برفقة رفيفو العنصري.  عد الى رشدك يا منصور وابقى مع رفاقك واستمع لتوجه مازن غنايم الذي دعا الى عودة المشتركة  في نداء صريح وهذا النداء هو النداء العقلاني الواقعي واذا اعدتم بناء المشتركة من جديد عندها تضمن ان لا تخطئ بتصريحاتك الصحفية التي كانت كثيرة لا بل كثيرة جدا في هذه الفترة.  انني اشكر الاستاذ ابراهيم حجازي الذي اصدر بيانا صحفيا عبر عن الخطأ الكبير الذي وقعت به في رفقتك مع رفيفو.

هذا المقال وكل المقالات التي تنشر في موقع بانيت هي على مسؤولية كاتبيها ولا تمثل بالضرورة راي التحرير في موقع بانيت .
يمكنكم ارسال مقالاتكم مع صورة شخصية لنشرها الى العنوان:
 bassam@panet.co.il




استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال ملاحظات لـ panet@panet.co.il

لمزيد من مقالات اضغط هنا
هذه الاعلانات قد تهمك
مقالات
اغلاق