اغلاق
برقيات إخبارية
21.10.2019
اكتشف علماء آثار تابعين لمتحف "سيتي فينكوفسي" ومعهد الآثار في زغرب بكرواتيا، بقايا متحجرة لعربة رومانية مدفونة مع اثنين من الخيول،
يمكن لأسرع نملة في العالم الركض بمعدل 108 مرات ضعف طول جسمها كل ثانية (مسافة 580 كم في الساعة بالمعايير البشرية)، وأطلق عليها اسم "الفضة الصحراوية"
أسعار العملات
3.4810دولار امريكي
3.8198يورو
4.9094دينار اردني
0.2134جنيه مصري
4.2918ج. استرليني
3.2596100 ين ياباني
0.023010 ليرات لبنانية
3.4920فرنك سويسري
2.3523دولار استرالي
2.6120دولار كندي
0.5116كيتر دنماركي
0.3817كيتر نرويجي
0.2294رند جنوب افريقي
0.3534كيتر سويدي
0.9307ريال سعودي
0.6100ليرة تركية
استطلاع : شو شباب ؟ شو صبايا؟ هل الكتابة باللغة العامية عبر التطبيقات المختلفة زعزع من مكانة اللغة العربية ؟
عدد المصوتين
كوكتيل +
بريطانية تهزم خوفها من العناكب بتربية 58 منهم !
تغلبت ربة منزل بريطانية، على خوفها الذي كاد أن يجعلها تترك بيتها بسبب فوبيا العناكب، من خلال العيش مع أكثر من 50 عنكبوتًا ذئبيًا. جيما رايت (42 عامًا)، لديها صناديق،
مصور عالمي ينقذ عائلة النمر الأمريكي المهددة بالانقراض من الموت المحقق
يوما ما في العصور الغابرة جابت قطط البانثر الكبيرة أجزاء شاسعة من الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن يقضى عليها الصيادون والتوسع العمراني بشكل كبير،
قرية لا يسكنها الرجال.. سكانها من المطلقات والأرامل فقط
قبل 21 عاما وبمبادرة من وزارة الزراعة واستطلاح الأراضي، وجدت مجموعة منالنساء الأرامل والمطلقات أنفسهن في قرية أُسست لهن فقط، فلا تدب فيها أقدام المتزوجات.
عجوز ياباني ينتقم بعد سرقته بـ‘طريقة غريبة‘
اعتقلت الشرطة اليابانية رجلا يبلغ من العمر 61 عاما من مقاطعة أوتا وارد بالعاصمة طوكيو، إثر قيامه بانتهاج طريقة غريبة للانتقام، بعد سرقة مقعد دراجته العام الماضي.
 أغرب طُرق العلاج النفسي قديماً
هل جرَّبت العلاج النفسي من قبل؟ ربما اقتصر الأمر على بعض المحادثات مع الطبيب المختص أو بعض جلسات اليوغا والاسترخاء مع الموسيقى، أو حتى تناول بعض
بريطاني يعثر على قطعة ذهبية عمرها 4000 سنة
عثر مواطن انجليزي من مدينة وايتهيفن بمقاطعى كامبريا، بواسطة جهاز كشف المعادن على قطعة ذهبية وزنها 312 غراما تعود إلى العصر البرونزي.
رجل يعود إلى بيته بعد دفنه!
عاد رجل من سكان مقاطعة جاوا الشرقية إلى بيته بعد مراسم جنازته ودفنه. يفيد موقع أجنبي بأن هذا الخطأ بدأ من حادثة مرور تسببت بمقتل رجل كان
سمكة الماء والأرض تثير المخاوف
أثار "غزو أسماك" يمكنها العيش في الماء وعلى الأرض، حالة من القلق في ولاية جورجيا الأميركية، بعد أن حذر الباحثون منها.
الطائرة المعجزة.. تحطمت ونجا جميع ركابها
في مشهد يبدو خياليا، نجا 55 شخصا من الموت بأعجوبة، هم جميع من كانوا على متن طائرة تحطمت أثناء إقلاعها من مطار في العاصمة الكينية نيروبي.
أسوأ ما واجهه الطيارون أثناء تحليقهم في الجو
الخبرة في مجال الطيران تُحتَسب بعدد الساعات التي قضاها الطيّار في الجو، أي كلما زادت أوقاته بعيداً عن الأرض، كان ذلك أفضل بكثير، لكن أيضاً المكوث طويلاً
حقائق مثيرة حول جراحات التجميل في العالم
التفكير في إجراء عملية تجميل لم يعد أمراً غريباً هذه الأيام، ولم يعد مقتصراً على فئةٍ اجتماعية معينة مثلاً. وعلى الرغم من أن ازدياد الاهتمام بالتجميل في جميع أنحاء العالم،
بركان يثور 14 مرة في ليلة واحدة بالمكسيك
في ظاهرة نادرة شهدت المكسيك ثوران البركان كوكوكاتيبتل، أكثر البراكين نشاطا في البلاد، 14 مرة في ليلة واحدة منذ أيام. ورصدت وكالة الكوارث المكسيكية فوران
نفوق 6 أفيال بعد سقوطها في شلال مياه في تايلاند
نفقت ستة أفيال برية بعدما سقطت في شلال مياه في متنزه خاو يي الوطني في تايلاند. وقال مسؤولون إنه جرى إنقاذ فيلين آخرين في الحادث الذي وقع يوم السبت في شلال مياه هايو ناروك
أرجنتينية تعذب وتقتل كلبة الجيران بعدما تشاجرت مع كلبتها
تجردت سيدة أرجنتينية فى الستينيات من العمر من أدنى مشاعر الرحمة والرفق بالحيوان بعدما قامت بربط كلبة الجيران فى شجرة وقامت بتعذيبها حتى الموت بعدما تشاجرت مع كلبتها.
ماليزيا: لا خطر من التماسيح على السياح في متنزه باكو
قال عبد الكريم رحمن حمزة وزير السياحة والفنون والثقافة بولاية ساراواك الماليزية إن وجود أعداد كبيرة من التماسيح في حديقة باكو الوطنية لا يشكل أي خطر على البشر.
 مذبحة أفيال لإنقاذ رضيع من قلب شلال الجحيم
الأفيال كائن اجتماعي بطبعه، وغالبا ما يساعد القطيع أفراده، ولذلك ليس غريبا أن ترى مجموعة من الأفيال تسارع إلى حماية بعضها وصغارها، عند تعرضها
وفاة رضيع داخل زنزانة في بريطانيا.. والشرطة تحقق !
تحقق الشرطة البريطانية في ولادة امرأة داخل زنزانتها في أكبر سجن في البلاد أواخر سبتمبر الماضي، إذ لم تجد من يساعدها على إنقاذ رضيعها الذي كان ضحية إهمال المسؤولين عن السجن.
اسكتلندا تصوّت لإلغاء العقاب البدني للأطفال !
صوّت المشرعون الاسكتلنديون، لصالح قانون يمنع الأهالي وأولياء الأمور من ضرب الأطفال، ما يجعل اسكتلندا أول دولة في المملكة المتحدة تجرّم العقاب البدني الذي يمارس على الأولاد.
 كارثة تسبب الوفاة.. نوع مسمم من السمك يباع بالأسواق
بعد ضبط الأطباء البيطريين في أسواق الإسكندرية من كميات خاصة بسمكة الأرنب السامة حيث تم ضبط 560 كجم من هذه السمكة
عرض لا يصدق.. جزيرة اسكتلندية فاتنة للبيع بسعر شقة
جرى قبل أيام قليلة طرح جزيرة خاصة، تتواجد قبالة الساحل الغربي لاسكتلندا، للبيع في الأسواق مقابل سعر لا يصدق، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ماليزيا: القبض على 4 مشتبهين بعد مقتل فيل
ألقت الشرطة الماليزية القبض على 4 رجال، على خلفية جريمة القتل الوحشية التي طالت فيل بورنيو قزما في ماليزيا وضبطت بحوزتهم أسلحة نارية.
شحنت هاتفها ونامت.. ففقدت حياتها
لطالما تداول الناس تحذيرات وقصص تتعلق بشحن الهواتف لوقت طويل ووضعها على مقربة من الشخص، إلا أن تلك التحذيرات تحولت إلى واقع مخيف، بعد أن لقيت مراهقة
علماء إيطاليون ينقذون وحيد القرن الأبيض من الانقراض في كينيا
تمكن فريق يضم عددًا من العلماء الإيطاليين من تلقيح آخر أنثيين من حيوان وحيد القرن الأبيض صناعيًا في كينيا. وألمح الفريق في بيان إلى أنه إذا ما نجحت عملية التخصيب،
حقائق صادمة حول تلوّث البلاستيك الذي يطال طعامنا
نحن نعيش في عالم مُحاصر بالبلاستيك، العبوات والتغليف وحتى وصولاً إلى هواتفنا الجوالة التي تحمل مادة البلاستيك. وعلى الرغم من أن الأمر أصبح عادياً،
6 آلاف كاميرا نادرة تعود للحياة على يد ‘فريق إنقاذ‘
أصلح فريق Camera Rescue نحو 6 آلاف كاميرا قديمة، بهدف عرضها في مركز بمدينة تامبيري الفنلندية، باعتبارها كاميرات نادرة نجت من عوامل الزمن،
هاتف نقال يقتل شابة روسية.. وهذا ما حدث
تسبب هاتف نقال بوفاة شابة روسية تبلغ من العمر 26 عاماً بطريقة نادرة ما أدى إلى فاجعة كبيرة لعائلتها وذويها ومتابعيها على شبكة الانترنت .
 شاب يكتشف أن زوجته الحامل هي أخته
أصيب شاب بصدمة عارمة بعدما اكتشف مؤخرًا أن زوجته الحامل هي أخته غير الشقيقة، في واقعة أشبه بما كانت تقدمه السينما الهندية سابقًا.
رجال إنقاذ يحررون كوبرا علق رأسها داخل علبة مشروبات بالهند
علق رأس أفعى كوبرا داخل علبة مشروبات في مقاطعة مايورباني شرق الهند، وقد تمكن رجال الإنقاذ من تحريرها هذا المأزق الضيق.أحد سكان المقاطعة عثر على
مليونير ربح اليانصيب مرتين في 4 شهور.. ويعيش في مقطورة
ماذا تفعل إذا حصلت على مليون دولار؟ هل ستغير الأموال سلوكك وطريقتك في العيش؟ كثيرون يقولون إنهم سيضعون الأموال في البنك بحساب توفير ربما مع نسبة فائدة،
يصطادون سمكة قيمتها 3 ملايين دولار.. ويلقون بها في البحر
قرر صيادون هواة إعادة سمكة تونة ضخمة، لمياه المحيط، بعد اصطيادها، بالرغم من أن قيمتها تصل لأكثر من 3 ملايين دولار.
 البعوض القاتل يواصل حصد الأرواح.. وتحذير من فيروس نادر
في ظاهرة أثارت الذعر في عدد من الولايات الأميركية، يواصل بعوض يحمل فيروسا قاتلا حصد ضحاياه في البلاد، حيث تم تسجيل 10 حالات وفاة حتى الآن.
الفيل القزم.. حادث جديد يثير القلق وسط مخاوف الاختفاء
في حادثة جديدة تطال أفيال بورنيو القزمة المعرضة لخطر الانقراض، عُثر على فيل نافق في نهر بالجزء الماليزي من جزيرة بورنيو، مما سلط الضوء على ضرورة بذل المزيد من الجهود
حضانة ترفض طفلة بسبب جمجمتها.. وموجة غضب واستياء
في قرار قاس وصادم، رفضت دار حضانة استقبال طفلة عمرها عامان في روسيا، بسبب إصابتها بتشوه في الجمجمة، مشترطة إجراء عملية جراحية أولا قبل قبولها.
بريطانيا.. زوج جاحد يترك شريكة حياته لمصير بشع
دانت هيئة المحلفين البريطانية المواطن ريتشارد والاش، البالغ من العمر 67 عاما الذي أهمل زوجته المصابة بالسرطان إلى حد أنها ماتت في ظروف مروعة.
مسافرة تفتح مخرج الطوارئ بالطائرة لاستنشاق ‘هواء نقي‘
فتحت راكبة باب الطوارئ قبيل إقلاع الطائرة قائلة إن المقصورة كانت "خانقة" ، ولذلك كانت تريد الحصول على "هواء نقي"، بينما كانت الطائرة على المدرج.
الجوع يقتل خفافيش أستراليا !
عثر على أعداد كبيرة من الخفافيش، التي تعاني من الهزال الشديد والجوع في أستراليا وسط الجفاف المستمر منذ فترة طويلة الذي يشل إمداداتها الغذائية،
الرضيع الشفاف ينجو من الموت
بعد أكثر من 4 شهور ما بين الحياة والموت، نجا الطفل أرلو، الذي ولد قبل ميعاده المحدد بـ3 أشهر كاملة، وعانى من حالة مرضية وضعت الأطباء في حيرة طويلة،
فشار أبيض بيوم أسود.. وصفة تقتل فتاة!
«أسود يوم في حياتها».. هكذا وصفت نجمة صينية شهيرة تدعى ييها، تعرف بتقديم مقاطع فيديو عن الطبخ، ما حدث معها بعد أن تسببت بمقتل مراهقة
نسليكان تفجع تركيا.. نهاية مأساوية بعد سنوات الكفاح
بعد أن نجحت في الانتصار بثلاث معارك ضد المرض القاتل، صدمت تركيا بنبأ رحيل شابة بلغت شهرتها الآفاق على الانترنت .
 بين السُخرية والغضب.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!
عندما يتعلق الأمر بصور الزفاف، دائمًا ما نتوقع لقطات رومانسية أو طريفة وذات لمسة رومانسية أيضًا، إلا أنه كثير ما تصدمنا تلك الصور وخاصة
 في هذه الدولة الأفريقية.. مشاكل الرجال أكثر من النساء
كشفت خبيرة في الرعاية الصحية العقلية أن تسارع وتير الحياة خلال العقود الأخيرة، ممثلة في الثورة الصناعية وما تبعها من ثورة تكنولوجية
 عقوبة تنتظر صاحب أكاديمية وهمية تمنح شهادات مزورة !
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء كيان تعليمي وهمي، ومنح الدارسين شهادات مزورة.
 مشاكل واجهت أجدادنا.. إليك أغربها
إذا كنت تعتقد أنك تواجه بعض الصعوبات في حياتك، فعليك أن تفكر مرة أخرى. قد تكون حياتك، المليئة بالأزمات والتعقيدات،
صاحبتها أمطار مشعة.. حكاية أول تجربة لتفجير قنبلة نووية تحت الأرض
كانت الأجواء العالمية تشهد حاله من التوتر، عندما فجرت الولايات المتحدة الأمريكية عام 1957، القنبلة النووية الأولى في مختبر تحت الأرض،
أشخاص عاشوا حياتهم فوق الأشجار !
ليست الحياة الفاخرة أو المليئة بالرفاهية هي الحياة المهمة أو الجذابة للجميع. فالبعض يفضلون أن تكون حياتهم أبسط مما نتخيل، فيبتعدون ويذهبون إلى الغابات، يعيشون فوق الأشجار
اغلاق آلاف المدارس في إندونيسيا وماليزيا بسبب الحرائق
تسبب تلوث الهواء الناجم عن حرائق الغابات بإندونيسيا وماليزيا في إغلاق آلاف المدارس، مؤخرا، مع استمرار تضرر نوعية الهواء في البلدين.
العثور على كهف مفقود في القطب الجنوبي
أعلن المكتب الإعلامي لوزارة التعليم والعلوم في أوكرانيا، أن البعثة الأوكرانية الرابعة والعشرين إلى القارة القطبية الجنوبية، عثرت على الكهف الجليدي
طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب ‘نقرة كوع‘
زعم زوجان مسنان متقاعدان في مجال الصيدلة أنهما طردا من إحدى رحلات شركة يونايتد الأميركية بعد أن حاولت الزوجة لفت انتباه مضيفة بشأن المقاعد بـ”نقرة خفيفة” على كوعها.
 مسدس أوداف يدخل الخدمة في الجيش الروسي
أنهى الخبراء في الجيش الروسي اختبار مسدس "أوداف" الجديد وقالوا إن الاختبار تكلل بالنجاح التام. واتخذوا بعد ذلك قرارا ببدء استخدامه كسلاح نظامي في وحدات الجيش.
 تعرَّف على التهم التي تنتظر مُطلق النار بجوار الرضيع
أكدت مصادر في النيابة العامة، أن التهم التي ينتظرها “مُطلق النار بجوار الطفل الرضيع”، تهديد صحة الطفل وسلامته وتعريضه للخطر وإساءة المعاملة بحقه.
طائرة تصطدم بمبنى وطاقمها ينجو بأعجوبة
أصيب مدرب طيران وطيار متدرب، الثلاثاء، في تحطم طائرة صغيرة اخترقت مبنى في مطار ”أك-تشين“ الإقليمي، جنوب مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأمريكية.
اكتشاف أحياء مجهرية مقاومة للتجمد يمكنها ‘فلترة‘ التربة
أعلن المكتب الإعلامي لشركة Sakhaneftegazsbyt الروسية، أن علماء من ياقوتيا اكتشفوا نوعا جديدا من الأحياء المجهرية المقاومة للتجمد،
دراسة: جسد الإنسان يستمر في الحركة لأكثر من عام بعد الوفاة!
أثبت فريق أسترالي، في دراسة جديدة، أن الأجساد البشرية تتحرك "بشكل كبير" لأكثر من عام بعد الوفاة. واكتشف العلماء في المرفق الأسترالي للبحوث
تفقد أحد أظافرها بسبب غراء المانيكير
عانت أم بريطانية، تدعى توني ليتل، تبلغ من العمر 25 عاما، من آلام شديدة في أصبعها، حيث فقدت ظافرها بالكامل، بعدما وضعت غراء المانيكير عليه لربطه بآخر مستعار.
إنقاذ امرأة حامل من عرض البحر المتوسط بهليكوبتر !
أنقذ الجيش المالطي امرأة نيجيرية حامل في الشهر التاسع مع زوجها، كانا يهاجران هجرة غير شرعية مع آخرين في عرض البحر المتوسط،
رضيعة تقتل والدتها بطريقة مروعة !
قتلت طفلة بعمر عامين والدتها بطريقة مروعة، عندما ضغطت على مفتاح إغلاق نافذة السيارة الأتوماتيكي بالخطأ، مما أدى إلى إغلاقه على رقبتها وإزهاق روحها،
رسالة في قنينة تنقذ حياة عائلة بكاملها
علقت عائلة في قمة شلال على نهر أرويو سيكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وبفضل الرسالة التي وضعوها في قنينة ورموها في النهر، تم إنقاذهم.
رجل يعاني من الشلل بسبب لدغات العناكب !
عاني أحد العمال البريطانيين من الشلل منذ يوليو الماضي، بعدما تغذت عناكب الأرملة السوداء الجنوبية على جسده أثناء النوم بمنزله في أبراج كانبيرا،
 سيدة مريضة نفسيا تدعى أنها تعمل بوزارة الداخلية
نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط سيدة ادعت أنها تعمل بوزارة الداخلية وتلفظت بألفاظ تسيء للعاملين بها على شبكة الانترنت .
ركض وراء صديقته فسقط من الطابق السابع ومات !
قفز شاب بريطاني يبلغ من العمر 26 عاما، من الطابق السابع، بأحد الفنادق عندما كان في عطلة بمايوركا، بعد خلاف بسيط نشب بينه وبين صديقته ما أسفر عن وفاته.
قتل والده ضرباً بسبب خلاف على سجائر
قضت المحكمة بمعاقبة شاب يدعى مايكل بيرنز، يبلغ من العمر 21 عاماً، بالسجن 3 أعوام فقط، بعدما ضرب والده المسن حتى الموت بسبب خلاف على «سجائر» مع والدته،
مصر: حبس ربة منزل قتلت زوجها بعد وصلة مزاح في العمرانية
أمرت نيابة العمرانية، يوم الأحد، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بينهما تحولت إلى مشاجرة وانتهت بجريمة قتل.
عمرها 74 عامًا.. سيدة تلد توأما بعد أن عانت من العقم طول حياتها
رزقت سيدة تبلغ من العمر 74 عامًا بطفلين توأم في حادثة غريبة ، لتصبح بذلك أكبر أم في العالم تنجب أطفالاً بعد أن تخطت الـ70
كلب ينقذ حياة صاحبته من السرطان !
أنقذ كلب حياة صديقته، بعدما نبهها لوجود مشكلة صحية، وذلك من خلال حاسة الشم، ما دفعها لإجراء فحوص طبية، كشفت عن إصابتها بسرطان الثدي.
 فتاة تفقد نصف وجهها بسبب صورة سيلفي !
تعرضت فتاة مراهقة، لإصابات مروعة، بعد أن أطلقت صديقتها، بالخطأ، النار على وجهها، أثناء أخذهما صورة شخصية “سيلفي”، مع بندقية صيد.
أخطبوط يدخل ويخرج من فم غواص
وثّق مقطع فيديو صادم، لحظات غريبة وصادمة، لـ”أخطبوط” يدخل ويخرج من فم غواص، في ظل ثبات انفعالي مذهل منه، مستقبلا ما يفعله الكائن البحري بصورة طبيعية.
هندية تطلب الطلاق لأن زوجها لا يقضي الوقت معها !
تصدرت امرأة عناوين الصحف الهندية مؤخرًا وذلك بسبب سعيها للحصول على الطلاق من زوجها لأنه مشغول للغاية في امتحان لجنة الخدمة الاتحادية العامة بالهند
الشرطة الأمريكية تلقي القبض على ضابطة أثناء سرقتها محل ملابس
ألقى موظفو الأمن في أحد المراكز التجارية، القبض على سيدة أمريكية برتبة رقيب، وتدعى إيفا بينا، بعد أن ضبطتها كاميرات المراقبة وهي تحاول سرقة 6 قطع
بعد 16 عاما.. تكساس تعدم مرتكب الجريمة المنزلية الشنعاء
أعدم أميركي في الرابعة والستين، مساء الأربعاء، في تكساس بعد 16 عاما على قتل امرأتين مسنتين طعنا في منزلهما. وأعلنت وفاة بيلي كراتسينغر الساعة 18:40
جريمة قتل في إندونيسيا أداتها لا تخطر على بال !
فارقت امرأة الحياة في جزيرة سولاوسي الإندونيسية متأثرة بإصابات لحقت بها إثر تعرضها للعض في منطقة العنق، وصاحب الفعلة كان زوجها.
اختراق علمي.. علاج جديد يشفي مرضى من سرطان الدم
خلال 3 شهور فقط، شفي 12مريضا من بين 14 ممن يعانون من سرطان الدم المستعصي على الشفاء، باستخدام علاج جديد، شكل ما يمكن أن يوصف
أول محرم.. قهوة اللوز والملوخية على مائدة السعوديين !
1441هـ.. عام هجري جديد، يحل على الأمة الإسلامية بأقداره وشعائره الدينية، وتتجدد فيه العادات الموروثة بدءًا من أول يوم، وبالأخص عند الأسر في المنطقة الغربية
اتهموها بالجنون.. سائحة بريطانية تهاجم بائع طيور لمنعه من ذبح الدجاج
نشرت صحيفة “ديلي ميل” مقطع فيديو غريب من نوعه، لـ”سائحة” بريطانية تهاجم بائع طيور في المغرب، وتحاول بشتى الطرق منعه من ذبح الدجاج.
 فضلت منحها لشخص غريب.. أمريكية ترفض التبرع بكليتها لجدها
رفضت فتاة أمريكية، تبلغ من العمر 16 عاما، التبرع بكليتها لجدها الذي كان بين الحياة والموت في المستشفى، مفضلة التبرع، لشخص غريب.
 يصل لـ7.5 سم.. شاب يتباهى بطول إبهامه!
أصبح طالب جامعي من ماساتشوستس، من مشاهير الإنترنت، بين ليلة وضحاها، بسبب مقطع فيديو، يتباهى فيه بطول
ليس مريضا بما يكفي لإعانته.. الجملة التي قتلت الأب جيمي في بريطانيا
“ليس مريضا بما يكفي لإعانته”، كانت هذه الجملة سببًا في وفاة الأب جيمي أوليفر، البالغ من العمر 49 عامًا، الذي رفضت الرعاية الاجتماعية البريطانية تقديم المساعدة العلاجية له،
شركة للاتصالات تضع فتاة في ورطة!
أصيبت فتاة تدعى هايلي بيل، تبلغ من العمر 25 عامًا، بصدمة بالغة بعدما أخبرتها خدمة العملاء الخاصة بشبكة الهاتف الجوال الخاصة بها، أنها توفيت في يونيو الماضي،
فقد الطيار وعيه فأنقذ مسافر الركاب وهبط بالطائرة !
اضطرت طائرة تابعة لشركة “Jet 2” كانت متجهة إلى جزر ماديرا التابعة للبرتغال، بالهبوط اضطراريا في بورتو، وذلك بعدما فقد الطيار وعيه. وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن طائرة بوينغ 757،
وكأنها كرة صغيرة.. وحيد قرن يعبث بسيارة تقودها امرأة
لحظات مرعبة عاشتها حارسة في إحدى حدائق الحيوانات في ألمانيا، عندما هاجم حيوان وحيد قرن سيارتها وأخذ يعبث بها برأسه ويدحرجها أمامه وكأنها كرة صغيرة،
بعد رفضها المساعدات لغابات الأمازون.. البرازيل: موافقون بشرط!
أعلنت الحكومة البرازيلية أنها ترحب بالمساعدات المادية الأجنبية من أجل مواجهة حرائق الغابات في الأمازون، بشرط واحد فقط وهو أن تحدد تلك الجهات
أعطاها الأطباء 12 شهرا فقط لتعيش.. قصة نجاة سارقة ومدمنة من الموت بمعجزة
كشفت مجموعة من الصور، كيف تحولت حياة سارقة ومدمنة مخدراتب ريطانية بشكل كامل، بعدما منحها الأطباء 12 شهرًا فقط لتعيش. وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” ،
هذا ما حدث مع ‘مدمنة‘ سناب شات لعدم حصولها على اعجابات
وضعت مراهقة بريطانية تبلغ من العمر 15 عاماً، حدا لحياتها، لعدم حصولها على عدد كافٍ من “اللايكات” أو الإعجابات على تطبيق التواصل
لقطة مروعة.. تركية غارقة في دمائها تصرخ في مقهى: لا أريد أن أموت
كشف فيديو مروع عن لحظة طعن امرأة تركية بسكين في رقبتها على يد طليقها، حيث تقف وهي غارقة في دمائها تصرخ وسط مقهى في الأناضول: “لا أريد أن أموت”.
أم تشاهد لحظة مصرع ابنها وعروسه بعد 5 دقائق من زفافهما
لقي الزوجان هاري جو مورغان، البالغ من العمر 19 عاما، ورهيانون بودرو البالغة من العمر 20 عاما، مصرعهما، يعد دقائق من إتمام وعد زواجهما
في سن عامين وجسد 3 أشهر.. زوجان يجبران رضيعتهما على نظام غذائي نباتي!
مثل زوجان أستراليان، يبلغان من العمر 33 و35 عاما، أمام المحكمة، بتهمة إهمال طفلتهما الرضيعة، البالغة من العمر 19 شهرا فقط، حيث كانا يجبرانها
 ذهبت لتجميل مظهر أنفها فتحولت إلى أفاتار !
أصيبت فتاة صينية، تبلغ من العمر 28 عاما، بصدمة بالغة، عندما خضعت لعلمية تجميل لتحسين مظهر أنفها، ولكن بدلا من أن تحصل على مظهر جذاب، أصبحت تشبه إحدى
مدمنة تحقن رضيعها بالهيروين وتتخلص من جثته بكيس القمامة
أقدمت أم مدمنة للمخدرات، على قتل طفلها الرضيع بالهيروين ثم وضعته في كيس بلاستيكي، وتخلصت من جثته في القمامة.
اتهمها صديقها بالتباطؤ في إعداد كوب شاي.. فأبلغت الشرطة!
أقدم رجل يدعى ديفيد لي، يبلغ من العمر 36 عاما، على ضرب شريكته بوحشية لأنها بطيئة جدا في إعداد فنجان شاي له.
لعق الآيس كريم يهدد مستقبل شاب.. السجن والغرامة في انتظاره!
صدر أمر بالقبض على شاب، يبلغ من العمر 24 عامًا، تقول السلطات إنه نشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لنفسه وهو يلعق الآيس كريم من علبة،
استئصال أمعاء رجل بسبب سمكة !
في واقعة غريبة من نوعها، خضع رجل ياباني لجراحة عاجلة لإزالة جزء من أمعائه بعدما شعر بألم شديد في البطن، إثر ابتلاعه عظمة سمكة بطول 2سم.
قتلا شقيقتهما.. فهل تبرئهما المحكمة بعد مسامحة والديهما لهما؟
أقدم شقيقان، على قتل شقيقتهما العارضة والناشطة الباكستانية، قنديل البالغة من العمر 26 عاما، والمشهورة باسم كيم كارداشيان الباكستانية،
كلب لم يتحمل فراق صاحبه أكثر من 15 دقيقة وتوفي بعدها
في واقعة مؤثرة لم يتحمل كلب فراق مالكه وصاحبه الشاب (25 عامًا) والذي مات بسبب معركة مع سرطان الدماغ، وتوفي بعد وفاته مباشرة بـ 15 دقيقة.
أم تعلن عن وظائف لأطفالها بالمنزل من أجل تلبية متطلباتهم
أثارت أم بريطانية الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كتبت عبر حسابها في الانترنت أنها ابتكرت طريقة رائعة،
إزالة 64 حبة مغناطيسية من معدة طفل عمره 6 سنوات
أزال أطباء 60 حبة مغناطيسية من معدة طفل صيني، عمره 6 سنوات، بعدما عانى من آلام حادة في بطنه. ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، أجرى أطباء الأطفال بالمستشفى،
 فتاة تحمل توأمها داخل بطنها منذ 17 عامًا !
عانت فتاة هندية تبلغ من العمر 17 عامًا من حالة نادرة للغاية جعلتها تشعر بألم شديد في المعدة، حيث كانت تحتفظ بتوأمها داخل بطنها طوال حياتها.
ألماس بعمر القمر يكشف أسرارا غامضة عن الأرض
اكتشف باحثون أن عينات فريدة من أحجار كريمة ثمينة، تُعرف باسم "الألماس شديد العمق"، خُزّنت على عمق نحو 400 كم
رجل التلفزيونات القديمة يثير حيرة سكان فيرجينيا !
تسبب رجل مجهول الهوية، في حيرة شديدة لسكان فيرجينيا الأمريكية، حيث ظهر خلال الليالي الماضية، وهو يرتدي قناعًا على شكل جهاز تلفزيون قديم، وترك العديد من أجهزة التلفاز
السلطات الفلبينية تغلق شاطئا لمدة 3 أيام بسبب فوطة!
تلجأ الكثير من السلطات في مختلف بلدان العالم، لإغلاق بعض الشواطئ في الحالات الطارئة، لكن السلطات الفلبينية أغلقت أحد شواطئها لسبب غريب تمامًا!
بـ500 إسترليني فقط.. امرأة تنشئ مطبخ الأحلام
تمكنت امرأة من إعادة إنشاء مطبخ، وصفته بالمعبر عن أحلامها، بكلفة زهيدة، بلغت 500 جنيه إسترليني فقط. ووفقًا لصحيفة “ميرور”، أوضحت “نيكولا ريد”، صاحبة الـ45 عامًا،
بعد 4 أيام من ولادته.. جوعا رضيعهما حتى الموت ودفنا جثته بصندوق أحذية!
جوعت أم طفلها حديث الولادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، بعد 4 أيام من ولادته، ثم وضعت جثته في صندوق أحذية بمساعدة زوجها، حيث رفضا الاعتراف بولادته وموته أيضا.
ظل عالقا في حلقه 8 أيام.. رجل يبتلع طقم أسنانه أثناء خضوعه لجراحة !
أمضى كهربائي متقاعد يبلغ من العمر 72 عاما، ثمانية أيام و”طقم أسنانه” عالق في حلقه، بعدما استنشقه أثناء عملية جراحية في بطنه.
أشهر هجوم: قرش يقسم سيدة لنصفين أمام أطفالها الأربعة!
نشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، تفاصيل أشهر هجوم لسمكة قرش في أستراليا، وهو الهجوم الذي تسبب في تمزيق أم إلى نصفين
اكتشاف طائر ببغاء عملاق عاش قبل 19 مليون سنة
اكتشف علماء الحفريات، بقايا طائر في إحدى المناطق بنيوزيلندا يُعتقد أنه لببغاء عملاق من آكلي اللحوم، وكانت ضخمة وطويلة القامة .
 تفاصيل مضاربة بين 4 أشخاص يعملون في قطاع واحد بمكة.. ورصاصة تخترق رأس أحدهم
نشبت مشاجرة بين 4 أشخاص في مكة تعرض على إثرها أحدهم لإطلاق نار في الرأس، وما زال يرقد في العناية المركزة في حالة خطرة جدًّا.
 قرد يحاول خطف طفل في غابة رغدان بالباحة
تسببت مجموعة من القرود بحالة هستيرية لأسرة وعدد من الموجودين في غابة رغدان، بعد أن هاجمت أحد الأطفال وكادت تخطفه من بين الحضور. وخلال زيارة عدد من المواطنين لغابة رغدان،
خلال 24 ساعة.. أسماك القرش تهاجم 3 أشخاص في أحد الشواطئ
فيما يبدو أن البعض لا يمكنه أن يعيش بدون مغامرة، فرغم سمعة شاطئ "نيو سميرنا" في مقاطعة فولوشيا بولاية فلوريدا، بأنه عاصمة أسماك القرش، إلا أنه يحظى باهتمام
لا تقتلوا نحلتنا.. قصة نحلة تركية تطاردها السلطات البريطانية لتدميرها
واقعة غريبة بطلتها نحلة تركية رافقت أسرة إنجليزية، واستقرت داخل أمتعتهم عند مغادرتهم تركيا في طريق عودتهم لبلدهم بريطانيا؛ حيث كانوا يقضون عطلة الصيف هناك.
أم تصارع الموت.. نظفت حوض الأسماك فأصيبت بثاني أخطر سم في العالم!
تصارع أم تدعى كاتي ستيفنسون، تبلغ من العمر 34 عامًا من أجل البقاء على قيد الحياة، بعدما نظفت حوض الأسماك الخاص بها، حيث سمتها الشعاب المرجانية بعدما
اكتشاف ببغاء عملاق عاش قبل 20 مليون سنة
اكتشف العلماء بقايا ببغاء ضخم، عاش في نيوزيلندا منذ 20 مليون عاماً، يبلغ طوله نحو متر ولديه منقار ضخم وقوي ويحتمل أنه كان يلتهم ببغاوات أخرى.
 بضربة حظ.. شاب يفوز بـ12 ألف دولار شهريًا لمدة 30 عامًا!
ماذا ستفعل إذا ربحت 12 ألف دولار ؟ وما هي خططك لو كان هذا المبلغ شهريًا؟ على الأرجح، أول خطوة هي الاستقالة من
عقم وبتر أطراف.. أضرار قاتلة لتربية الكلاب والقطط
تبني الحيوانات الأليفة هواية لكثير من الأشخاص، وخصوصا الكلاب والقطط، إذ يعتبر الكثيرون صحبة الحيوانات ممتعة ومريحة.
تيتانوبوا.. أفعى طولها 15 مترا تنتمي إلى عالم الكوابيس
في أدغال قارة أمريكا الجنوبية، بعد انقراض الديناصورات بحوالي خمسين مليون سنة، عاش كائن مرعب، تربع على قمة الهرم الغذائي في عصره،
في اليوم العالمي للبطيخ.. كيف ينتقونه في روسيا؟
يحتفل في 3 أغسطس من كل عام، باليوم العالمي للبطيخ الأحمر، الذي يعتبر من الفاكهة اللذيذة المحببة لدى مختلف شعوب العالم.
خبراء يكشفون أهمية الأسبرين في خفض خطر الإصابة بسرطان قاتل!
قال مسؤولون في مجال الصحة، إن آلاف الأشخاص الذين يعانون من حالة وراثية شائعة، يجب أن يُقدم لهم الأسبرين يوميا لخفض خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم.
لعقة كلب تتسبب بقطع يدي ورجلي سيدة أمريكية!
أسعفت سيدة أمريكية إلى المستشفىإثر لعق كلب مصاب لها، ما تسبب بانتقال عدوى بكتيرية شديدة لها، أبقتها في المستشفى لأكثر من 80 يوما
قتلت طفليها وعرضت ملابسهما على الانترنت للبيع !
حكمت المحكمة بالسجن لمدة 32 عامًا على أم قتلت طفليها وعرضت ملابسهما للبيع على الانترنت مقابل 20 جنيهًا إسترلينيا، بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.
الأرض تنتظر انفجارا نوويا مدمرا بسبب OK 2019
رصد علماء فلكيون، اقتراب كويكب من الأرض، قد يتسبب حال اصطدامه بها، في أضرار مدمرة، تشبه ما يمكن أن ينجم عن انفجار قنبلة نووية متطورة.
أب يسرق أموال علاج طفله وينفقها على المخدرات!
أقدم أب بلا قلب، يدعى ماتيوس ألفيس، ويبلغ من العمر 37 عاما، على نهب أكثر من 130 ألف جنيه إسترليني، من الصندوق الخاص بجمع التبرعات
 أغنية تنبأت بمصيرهم.. سيارة تنقلب براكبيها وتدور حول نفسها بعنف.. هل نجوا؟
نجا شخصان من الموت بأعجوبة، وذلك بعدما انقلبت بهما الـ”سيارة”، التي كانا يستقلانها، رأسا على عقب، خلال السير بأحد الطرق في وارلينغهام، قبل أن تدور حول نفسها عدة مرات.
إدغار هاريل: هذه قصتي من جحيم القروش لإنقاذ 316 بحارا
في ليلة 30 يوليو 1945، كانت السفينة إنديانابوليس تبحر من جزيرة تينيان إلى الفلبين بعد إكمال مهمة سرية لتوصيل اليورانيوم لقنبلة هيروشيما الذرية، التي أسقطت بعد
غرائب وعجائب
مليونير يشتري جبلا لينحت وجوه أسرته عليه !
في واقعة غريبة من نوعها، كشف أحد مواقع التسويق، عن طلب مدهش، تقدم به للموقع مليونير يبحث عن شراء جبل لكي ينحت وجوه أسرته عليه.
أغنية وضحك هستيري في مراسم دفن !
انقلب حزن أقارب المتوفي في مقاطعة كيلكيني بإيرلندا إلى ضحك ومرح بعد سماعهم أغنية وصراخ فقيدهم من القبر. وتفيد صحيفة Daily Mail، بأن شاي برادلي، المحارب القديم
غواص يحرم سمكة قرش ضخمة من أسنانها
هاجمت سمكة قرش بيضاء ضخمة مفترسة، أحد هواة السباحة تحت الماء بالقرب من ساحل ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وفقدت عددا من أسنانها.
أغرب مواقف واجهها عمال توصيل الطعام مع زبائنهم !
قد تعتقد أن وظيفة عامل توصيل الطعام بسيطة، وليس فيها أي متعة، لكن الأمر ليس كذلك. فهذا العامل، يمكنه أن يقضي أوقاتاً ممتعة وغريبة في الوقت نفسه، فهو يلتقي بأشخاصٍ كثر،
تعرفوا على أغرب المكتبات في العالم
المكتبات من أشهر الكيانات الحضارية في العالم، تاريخها يعود لآلاف السينن، ومرتبطة بالحضارات الكبيرة التي كانت تهتم بإنتاج أكبر كم من الكتب.
دراسة: إعطاء 3 أيام إجازة للموظفين سينقذ الكوكب من الاحتراق
هل تعلم أن خروجك يوميا للعمل أمر مضر للكوكب، هذا ما طرحته الدراسات الحديثة حول مدى الانبعاثات الحرارية التى يسببها الشخص عند الخروج يوميا للعمل،
شوكة صحية تغني عن إضافة الملح للطعام
للحدّ من أضرار كثرة الصوديوم على الصحة بشكل عام، تمكّن باحثون بجامعة طوكيو اليابانية من تصميم شوكة إلكترونية صحية تُغني عن إضافة الملح للطعام.
دراسة: 10% من كبار السن الأمريكيين يعانون الجوع
كشفت دراسة طبية حديثة أن 1 من بين كل 10 من كبار السن في الولايات المتحدة ليس لديهم الطعام الكافي لأسباب مالية، ما يؤدي إلى تدهور الصحة.
كيف عاش الإنسان قبل 2 مليون سنة ؟
تدور الكثير من التساؤلات في ذهن بعضنا عن شكل الحياة ما قبل التاريخ وبداية الإنسان، ويمكن إرجاع بدايات الأرض إلى 4.5 مليار سنة، لكن التطور البشري يعتبر
اشي بحير
بريطاني يفوز بأكبر جائزة يانصيب في تاريخ البلاد
ربح مواطن بريطاني الجائزة الكبرى ليانصيب EuroMillions، ومقدارها 170 مليون جنيه إسترليني. وتفيد BBC News، بأن اسم الفائز مجهول، ولم يعرف هل هو فرد أم عائلة
مأساة عائلية.. وفاة رضيعة بسبب عادة أبوية خاطئة
تعين على العائلات التي لديها أطفال رضع أن ينتبهوا جيدا، فتركهم ينامون مع الآباء الجدد في السرير نفسه أو بينهم قد يعرض سلامتهم للخطر.
الدببة البنية تهدد سكان قرية في رومانيا
ظهر عدد من الدببة بنية اللون تتجول في قرية كوسما بمقاطعة بيستريتا- ناسود شمال رومانيا، ما اضطر سكان القرية إلى عدم السماح لأطفالهم بالذهاب إلى المدرسة بمفردهم.
جريمة في الفجر.. شاب يطعن آخر فيرديه قتيلا على كورنيش الخفجي
شهد كورنيش الخفجي، جريمة قتل مروعة ، حيث أقدم شاب على طعن آخر بسكين ؛ إثر خلاف بينهما، فأرداه قتيلا في الحال.
مخلوق هلامي نادر في أعماق المحيط.. والعلماء يكشفون سره
أثار حيوان بحري حيرة واستغراب علماء البحار، بعد اكتشافه في أعماق المحيط الهادئ في وقت سابق من شهر أغسطس الماضي.
تحريات مكثفة لكشف ملابسات وفاة شاب داخل مسكنه فى العياط
تجرى الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تحرياتها لكشف غموض وفاة شاب داخل مسكنه بالعياط، وذكر شهود عيان أن الشاب أنهى حياته بالانتحار، لمروره بأزمة نفسية.
تجربة عملية تثبت: الفئران تستمتع بلعبة الغميضة مع البشر
لطالما سمعنا عن لعبة القط والفأر أو المثل القائل "إذا غاب القط.. العب يا فأر"، لكن ربما لم نكلف وسعنا في التحري عنها، عموما تظل هذه بين الفأر والقط.
علمت أن مولودتها الجديدة مشوهة فألقتها من نافذة المستشفى!
ألقت أم تبلغ من العمر 23 عاما، طفلتها المولودة حديثا من نافذة المستشفى في نمنغان بأوزبكستان، بعدما علمت أنها معاقة، ولم تكتفِ بذلك بل ألقت رضيعة أخرى
أتت لزيارتها فجأة.. سمعت صوتاً بالمطبخ فأطلقت النار على ابنتها
ظنّا منها أنها لصّ، أطلقت أمريكية النار على ابنتها، الطالبة في الثامنة عشرة من العمر بالخطأ، حينما أتت لزيارتها من دون إبلاغها مسبقاً.
اغلاق